جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،
صباحكم و مساكم جوري ;)
الله يسلمكم اليوم في موضوعي حبيت أحط ذكريات من كورس تخرجــــي ( الكورس الثاني ، 2009 - 2010 )
تولهت على حياة السكن و تولهت على ربيعاتي وايـــــــــــــــــــد و تولهت على بناتي اللي درستهــم آخر كورس تدريب في مدرسه من مدارس العيـــــــــــن :aa_Sanson:
ذبحني الشوق ياعمري ،، وجيتك حيــــــل مشتاقي
ألا ياحــــبــــي العــذري ،، أنا ماطـــــــقت لــفــراقي
ياليتك بس لو تـــــدري ،، عن الي بي من أشواقي
دايم شاغل فكـــــــري ،، حبيبي الشـــــوق حراقي
تنفسته وســـط صدري ،، غرامك راســـــــخ وباقي
فدمي يالغلا يجـــــــري ،، سكن في داخـــل أعماقي
دخيلك يابعد عـــــمري ،، دخيــــــل الله بلــــــرفاقي
أحبك من زمن صغري ،، وعنك القـــــــلب ماطاقي
ولك سلمت أنا أمــري ،، وجيتك حيـــــــل مشتاقي
أترككـــم مع الصـــور :sm167:
السكنــــــات و الكليــه اليديده :aa_kaaak: >> لحقت ع السكن اليديد بس الكليه لا ،،
58..._410196214.jpg
هنيه السكــن من تصويري من دريشة غرفتي ،، الكام ممنوعه و أناشالتنــها لإن في أشيا مطلوب منا تصويرها عشان ملف التخرج ،، و عاد لازم أصور المناظر الحلوه خاصه يوم الجو حلو >> الأهل يغايظون بصوب يوم الجو حلو عندهم و أنا أجك جك عشان أغايظ فيهم :aa_mo6reqa:
58..._533688297.jpg
58..._431458603.jpg
58..._336280397.jpg
57...o_36740850.jpg
58..._105411055.jpg
زوايا مختلفه من السكن اليديد :sm122:
58..._638673021.jpg
58..._999286899.jpg
58..._316868272.jpg
الصــــــــــــــــاله :sm125:
58..._749945354.jpg
58..._536441871.jpg
ممر الغرف >> تقول جنه مستشفى :sm105: خخخخ ،،
58..._469336470.jpg
غرفتـــــــــــــــــــــــــي :sm78::sm78: تولهت عليـــها :(
57...B_15611984.jpg
هيهاء أنا و أفلامي و جبساتي و أورناميني @@ وايــــــــــــــد أفضى وخاصه أول الأيام و آخر الأيام من كورس التدريب لا امتحانات و لا هم يحزنون ،، بس أكيد بالنص كراف و تعب و تدريس وحاله لله ،، :3ashoo:
58..._738124737.jpg
لازم ما أستغنى عنه >> أظن حفظتوا شكله من كثر ما أحطه لكم :a7ma7m:
58..._839597185.jpg
تفضلوا حيـــاكم كل واحد ياخذ حبه >> وايد عليج @@ أحبهــــــــــــــــا ويا الملح :3ajeeb:
58..._491208649.jpg
و ألحين نطلع برع السكــن ،، و هاي اللقطات أصورها يوم أنا رايحه ولا راده من المدرسه و الأجواء كانت :waaaw:
58..._695394907.jpg
58..._182138174.jpg
58..._789915676.jpg
تحاول تتفنن الإخت مثلا ؟! :sm147:
58..._540516215.jpg
جوانــــب من المدرسه :sm103:
58..._690154543.jpg
فددددددددددددددددددددددددددددديتها و فدددديت بناتي كلهم :aa_Sanson: تولهت عليهم وايد :sm78:
ربي يحفظهم و يوفقهم في حياتهم ان شاء الله :sm151:
58..._178430391.jpg
هنيه لوحة تحفيـــز كنت مسويتنهــا حقهـــم :sm288:
58..._829703984.jpg
رســـــــــــم ربيعتـــــــي ،، و استخدمته حق الإذاعه : ) أنشودة الأرنب و الثعلب ،، و كان موضوع الإذاعه عن الوالدين و خليتهم يمثلون الأنشوده : ) فكره مسروقه من بنت العــم :aa_kaaak:
58..._993367797.jpg
:sm107: تخيلوا آخر يوم شاله ها الأجياس كلها :sm107: اسمينــــي تبهدلت من الغرفه لين تحت و عقب وحده ساعدتني يزاها الله خير و وصلتهم ويايه للباصات و عقب وصلت الكليه و من الباص لباص التدريب هيهاء كانت معاناه هاك اليوم :sm107:
هدايا بسيطــه حق اليهال و حق مشرفتي فالتدريب ( معلمة فالمدرسه ) و حق السواق اللي يودينا المدرسه :67c532f844::67c532f844:
58..._492724118.jpg
و هــــــــــاي بطاقتي الجامعيه من أول ما دخلت لين ما تخرجت ما ضيعتها و ما سويت بدل فاقد >> أوني محافظـــه ويا راسي :sm117:
58..._322296688.jpg
إهداء لــــــــــــــــــــــــكم :shy:
58..._295360324.jpg
أتريـــا تعليقــــــــــــــاتكم
:aa_kaaak:
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
ما شاء الله عليج الصور حلوة^^
الجو كان جلو واايد
صدق ايام بتشتاقين لها
الله يوفقج ف حياتج
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
ما شاء الله
صور حلوة
هههههههههه ويا راسج مصورة السكن كله ومن كل زاوية ^^
بس والله صج الاجواء خبااااااااال
وان شاء الله اجوائنا قريباً بتستوي جي واحلى
صج فاضية يوم تطالعين افلام كاملة باللاب هههههههه بس كل اللي ساروا الجامعات يسون نفس حركتج هع
صحن الهمبا ويا الملح عذاااااااااب !_! ,., حتى انا احب آكل الهمبا ويا الملح بس الضروس تتحسس عقب اذا شربت بارد هههههه ^^
الله يوفق الطالبات اللي درستيهم
وصورة الهدايا صج ضحكتني هههههههههههه تخيلتج يوم نازلة من الدري تقول بابا نويل خخخخخخخخخخخخخ
الله يعين بس ^^
شكراً لج مينو ع الموضوع الحلو والتعليقات الفنتك
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
بنوتة السيــــــــح : )|~
مــــــــرورج الأحلى الغاليه ،،
هيه والله تولهت عليـــــــــــها وايد ،،
اللهم آمييييين و يوفقج و يوفق الجميع ان شاء الله : )|~
سفيررررررررروه : )|~
مرررررررورك الأحلى ،، هههههههه هيه عشان يتم ويايه ذكرررررى خخخ ،،
اللهم آميييييييييين ،، الله يسسسسمع منك ان شاء الله و تكون أجوائنا جيه و أحلى يارررررررررب ..
هههههههه شو نسوي واحليلنا فاضيات و محبوسات بالسكن لازم نطالع أفلام نمشي الوقت خخخ ،،
هههههههههههه ويو ويو ماشي ما بعطيك لا تحاول خخخخ ،،
اللهم آمييييييين و يوفقك و يوفق الجميع ان شاء الله : )|~
هههههههههههههههههههههه حلوه بابا نويل ههههههههههههههههه غربلات عدوك @@
هيييييه والله أسميني توهقت هاك اليوممممممممم *.*
و مرورررررك الاحلى و الفنتــــــــك : )|~
ما عليكم زود نفر نفرررررررررررر ..
ربي يحفظكممممم ..
: )|~
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
:aa_mo6reqa: :aa_mo6reqa: :aa_mo6reqa:
58..._725317041.jpg
راكـــــــــــــوه و بوس خورخويـــــر ألحقوا على أعماركم و ردوا ع الموضوع قبل لا
:aa_mo9ab: :aa_mo9ab: :aa_mo9ab:
>> يودتكم بالجرم المشهود >> حشى غصب :aa_kaaak:
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
:aa_mo6reqa: :aa_mo6reqa: :aa_mo6reqa:
58..._725317041.jpg
راكـــــــــــــوه و بوس خورخويـــــر ألحقوا على أعماركم و ردوا ع الموضوع قبل لا
:aa_mo9ab: :aa_mo9ab: :aa_mo9ab:
>> يودتكم بالجرم المشهود >> حشى غصب :aa_kaaak:
66...b3587d298f.gif خخخخخخخخخ
هلكتيني ضحك.. وشو ها؟!! خخخخ
أسميج :sm115:
أنا عادي تعودت.. أحط مواضيع وأشرد.. حتى إذا محد رد علي ما فيه مشكلة :sm167:
....
الجو باين وااايد حلو.. مغيم :waaaw:
الله سكن متطور.. حلو شكل الزرع كيف مسوينه :3jeeb:
يحليها الأبلة.. عطيني شوية حلويات يم يم :aa_Popcorn: خخخ
حلو رسم الأرنب والثعلب.. ما شاء الله مواهب :ebdaa:
تسلمين أختي MiNoOo 87على الصور الحلوة :coool:
والله يعطيج العافية :sm122:
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
مختفــــــــي : )|~
هههههههههههههههههه مددددديمه الضحكه ان شاء الله ،،
هيه عيل شو يطالعون وما يردون :p خخخ ،، حتى أنا عادي بس أسولف وياهم ،، و متعوده أجوفهم دوم فمواضيعي ،،
هيه والله كان و لا أررررررررروع الصراحه ..
ههههههه ما أدري والله كيف خخخ ،،
ذاكر و اجتهد وييب علامات كامله بعطيك خخخ ،،
هههههه فديت ربيعتي ما شاء الله عليها ،، و مرورك الـــــــــواو ،،
ربي يسلمك و يعافيك ان شاء الله : )
ما عليك زود ..
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
تسلم ايدينج ع الصور
احلى شي صور الشير
الله يعطيج العافيـة
ربي يوفقج مدرستنا ههه
دمتي بحفظ الله
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
و الله اذا حد يـدخل موضوعي و ما يرد بــمــوت من القهــر ><
الصـــرآآآحـهـ جوكــم بالجـآمعـهـ وااااااااااو ^^
احس كل تتخبلون و حركآت و مصخرة ...وناااااسهـ
بعد احنا كـنا نتخبل بالكليـه بس مب مثلكـم *.*
ممنـــوع التصـــويــر بالسكــن و الحبيبهـ موب مقصــرة <<<<خآلف تعرف خخخخخخخ
الله اشتهيـت همبا ويآ الملح يــم يم نم نم
اوووووه افــلام كوريـهـ ...ايآآآم و الله هبيت هبـهـ ع الافلام و المسلسلات ...نآيـــٍس
تســلميــن حبيــبـــتي ع المـوضـــوع الحلـــو
نــتريآ خبآلج
رد: جانـي خيالك في منامي وفزييـت : )
راقــــــــــــــي : )|~
ربي يسلمـــــــــــــك و يعافيــــــــــــك ان شاء الله ،،
احم احم هيه والله أبلتكم أنا >> ما صدقت علطول خخخ ،،
و يوفقك ويحفظــــــــــــــــك ان شاء الله ..
شباصـــــــــــــوه : )|~
ههههههههه لا واحليلهم شكلهم دشوا و كانوا مستعييليين شافوا و ظهروا خخخ ،،
هيييييييه والله خبال و ربشة السكن ويا الربع ولا أررررررررررروع ،، صدق مفتقده ها الأيام بالقــــــــــــــــو ،،
الله كريــــــــــــــــم ..
ههههههه هيه شفيج عكس قانونــها أنا >> لا والله خخخ ،،
نم نم من الخاطر حتى أنا أباها خخخ ،،
مرورررررررج النايس : )|~
ربي يسلمـــــــــــــــــــــــج ..
و خبالي فالطريــــــــــج ان شاء الله p;
ما عليكم زود نفر نفررررر ..
ربي يحفظكم ..
: )|~