السلام عليكم
شحالكم ؟؟ شخباركم يا عيال داري ؟؟
بليييييييييز طلبتكم ابا وحده توصل مب مهم الجنسية اهم شي توصل وبسرعه منااااااااسب
بليييييييييز ضروووووووووري لاني جد متوهقه :(
واذا عندكم او تعرفون حد راسلوني عالخااص
اتريا ردودكم
عرض للطباعة
السلام عليكم
شحالكم ؟؟ شخباركم يا عيال داري ؟؟
بليييييييييز طلبتكم ابا وحده توصل مب مهم الجنسية اهم شي توصل وبسرعه منااااااااسب
بليييييييييز ضروووووووووري لاني جد متوهقه :(
واذا عندكم او تعرفون حد راسلوني عالخااص
اتريا ردودكم
ان شالله حاضرين
[align=center]
ابا وحده توصل من راك
[/align]
[align=center]
ووووووووووووووينكـــــــــــــــــــــــــــم
ما فدتوني بشي :(
[/align]
ارجو مراسلتي لان مب قادر ارسل على الخاص
أرجـو من الأعضـآء الكـرآم عدم وضـع أرقـآم الهوآتـف
والإكتفـآء بإرسـآل رسـآلـة خـآصـة إلـي شخصيـآ ومن ثم سأتوآصـل مع العضـو المطلـوب ..
من وين لوين؟؟ انا اعرف كذا وحده ..شي مواطنات بعد يوصلن لو بغيتي
بالتوفيق
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حاضر
اعرف وحده توصلللللللللللللللللللللللللل
اذا تبين تواصلي معاي