السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80: :sm80:
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80::sm80: :sm80:
((((وردة بين الجليد))))
ياهلا فيك واهلين ويامسهلا ... خطوه بألف خطوه عزيزه علينا
أنورت وأسفرت مراحب بكل الحلا ... والله جيتك علينا أسعدتنا
يآمرحْبّآ ترحْيبّ ينُشِر فآلْآخبّـِآر
ترحْيبّ منُ شِآعر تحْرڪ شِعۈره
يآمرحْبّآ ترحْيبّ يڪتبّ بّآلْآنُـِۈآر
ۈآلْنُۈر عم آلْمنُتدى مع حْظـِۈره
آسَمڪ مثلْ بّرق يبّشِر بّآلْآمطـِآر
ۈآلْقلْبّ بّۈجُۈدڪ تزآيد سَـِرۈره
آلْطيبّ بّينُ آلْنُآسَ مآهۈ بّمنُڪۈر
ۈآلْلْي يزۈر آلْنُآسَ لْآزم تـِزۈره
هذآ محْلْڪ ۈآبّتدى معڪ مشِـِۈآر
علْى آلْۈفآ ۈآلْطيبّ تڪتبّ سَطۈره
منُ آلْفرحْ رحْبّت بّڪ نُثر ۈآشِعآر
يآمرحْبّآ بّآلْلْي يشِرف حْظـِۈره
يا مرحبا يا حي شوفك وطاريك
انت البدر وإحنا نجوم حواليك
يا مرحبا باعداد هطال الامزان
واعداد زهر قد تفتح لروياك
حللتي أهلاً ... ونزلتي سهلاً
اهلا وسهلا
وشكرا على الترحيب الجميل
ياهلا بج ومسهلا نورتي المنتدى ...
انشالله تكونين من الاعضاء الفعالين ...
حلوة هواياتج ...
ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ومراحب بيج اختي وردة بين الجليد
63...43569af7ce.gif