محد رحب فيني ما عليه انا برحب بعمري
مرااااااااااااحب يالمغامر يا حيهم اهل جميرا ودبي كلها نورت المنتدى
ما زود وايد صح :sm288:
عرض للطباعة
محد رحب فيني ما عليه انا برحب بعمري
مرااااااااااااحب يالمغامر يا حيهم اهل جميرا ودبي كلها نورت المنتدى
ما زود وايد صح :sm288:
مسا الورد ،،
ههههههههههه ههههههه ،،
ترا لازم تحط موضوع عأساس نرحب بك وايد أعضاء هنيه ما شاء الله ،،
مرررررررحبا بك أخويه ويانا فالمنتتتتتتدى ، و ان شاء الله تفيد و تستفييييييييد ..
نترررررريا يديدك المميز دوممممممممم ..
ربي يحفظـــــــــــــك : )|~
أهلا وسهلا بيك اخوي المغامر86
نورت المنتدى
http://www.oga2.com/upfiles/hJh53538.gif
60...1223857812.gif
ْْ. هلـآ فيـك أخـوي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـك .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـد وتفيـد .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
يآ مرحبآ بك والله خيوو فآلمنتدى نورت ..
إن شآء الله تكؤن وآحد منآ و فينآ ..
و تستآنس ويآنآ و تستفيد و تفيد . .
بآلتوفيـــق نترقب الإبدآاع من صؤبك ..
المغامر
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
((((المغامر 86))))
ياهلا فيك واهلين ويامسهلا ... خطوه بألف خطوه عزيزه علينا
أنورت وأسفرت مراحب بكل الحلا ... والله جيتك علينا أسعدتنا
يآمرحْبّآ ترحْيبّ ينُشِر فآلْآخبّـِآر
ترحْيبّ منُ شِآعر تحْرڪ شِعۈره
يآمرحْبّآ ترحْيبّ يڪتبّ بّآلْآنُـِۈآر
ۈآلْنُۈر عم آلْمنُتدى مع حْظـِۈره
آسَمڪ مثلْ بّرق يبّشِر بّآلْآمطـِآر
ۈآلْقلْبّ بّۈجُۈدڪ تزآيد سَـِرۈره
آلْطيبّ بّينُ آلْنُآسَ مآهۈ بّمنُڪۈر
ۈآلْلْي يزۈر آلْنُآسَ لْآزم تـِزۈره
هذآ محْلْڪ ۈآبّتدى معڪ مشِـِۈآر
علْى آلْۈفآ ۈآلْطيبّ تڪتبّ سَطۈره
منُ آلْفرحْ رحْبّت بّڪ نُثر ۈآشِعآر
يآمرحْبّآ بّآلْلْي يشِرف حْظـِۈره
يا مرحبا يا حي شوفك وطاريك
انت البدر وإحنا نجوم حواليك
يا مرحبا باعداد هطال الامزان
واعداد زهر قد تفتح لروياك