أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *¸.´¨`»
ترفع اسمى آيات التهاني والتبريكات ألى
أحمد محمد علي الحمر
خلفان خميس خلفان اليادع
بمناسبة تخرجهم من كلية زايد الثاني العسكرية
برتبة ملازم
ومن منبرنـا هذا نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى أهالي الخريجين
سائلين المولى عز وجل أن يوفقهم في حياتهم العملية من أجل خدمة هذا الوطن المعطاء.
«´¨`.¸.* Alrams.Net *¸.´¨`»
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
( `•.¸
`•.¸ ) ¸.•
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
ألف مبروووووووووووووووووكــ،،
شكــرا لنقل الخبر السعيــد،،
والله يفرح أهلهم فيهم،،
دمتم بسعادة،
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
ألف مبروك ع التخرج وبالتوفيق لكما في الحياه العمليه لخدمة الوطن
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
بالبركه لبو خمييس و بو شهااب
وانشاء الله للامام
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
ألـف مبـروووووك
منهـآ للأعلـى إن شـآء آلله
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
الله يوفجهم ان شاء الله....
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
الــــــــــف مبروووووووووووك
و ربي يعـــلي شآنهـــم
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
ألف مبروووك وعقبال الرتب العالية
رد: أهالي الرمس يقدمون التهاني لـ الحمر واليادع بمناسبة تخرجهم من كلية زايد العسكرية
ألف مبروك
والله يوفقهم إن شاء الله