59...w5l-com_08.gif
مكان عجيب فيه حطب وايد ولي يبا حطب ببلاش ينزل
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
مال بلاش كل حد يباه تستاهلون
اميييييييي روحي زايغه انا وايد اخاف مطرشيلي يها عالأميل تميت يومين ماأنام من الزيغه
عرض للطباعة
59...w5l-com_08.gif
مكان عجيب فيه حطب وايد ولي يبا حطب ببلاش ينزل
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
مال بلاش كل حد يباه تستاهلون
اميييييييي روحي زايغه انا وايد اخاف مطرشيلي يها عالأميل تميت يومين ماأنام من الزيغه
خشب... ينفع نشغل فيه النار ونشوي عليه؟؟؟؟
خع
يعطيج العافيه
ع الموضوع مميز
حسبي الله عليج حطب تبي تقتلي خلق الله انتي شو ابيه هالحطب
I fear of the snake
thank you
يمه 0.0 يخوفون .. (قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق)
ههه
احنا مانستعمل الحطب .. ^_*)
هههههههههههههههههههه
تسلم ايدج أختي عــ الطرح
الصراحة أموت و لا أسير هذا المكان
يسلموووووو ع المكـــان الغريب والعجـــيب ومشكووووووره ع الحطب ^_^
59...w5l-com_14.gif
بذمتج .....ماخفتي ....احسج وايدهاديه .....انااصلا مانزلت الصور
خليت اختي تنزلهم وانا طلعت برا......ويوم امر عالموضوع اغمض اعيوني لين انزل عند الردود
اسعدني جداااا مرورج الكريم
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/69.gif http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/69.gif