عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه ..
:sm115:
دعايــه ثانيــــــــــــــه ..
>> شو سالفتج ويا الدعايـــــــــــــــات :sm117:
عاشـــــــــوق للآيسكريـــــــــــــم ..
يمي يمـــــــــــي ..
الصراحــه : آيس كريم رمــــــــــــــان ..
طعمــــــــــه فنتـــــــــــــك ..
و الثاني ما أدري عنــه مب من نصيــبي .. بس بعد شكله غــــــــاوي :sm136:
117...9%88%D9%82.jpg
و بـــــــــــــس >> حلفـــــــــــي :aa_mo6reqa:
هنـــــــي و عافيــــــــه ..
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
..,’ وعلـــيكًـم الســلـآآآم ورحمــه الله ’,..
/
\
شــو هالــزيـــن اليـــوم مــووووووووووول مب وقته ... ميــنوووو ...
تــونــي رآآده من عيــآآدة الـأسنــآآن مــآيستــوي جــذه ظلــــم هههههههه ...
الحيــن لــو طلعلـــي >> عــصب << ثــآآنـــي بسبه هالع ــآآشــووق هــآآآ .. بتنضربـــين ...
:aa_mo6reqa:
^_^
’ تســـلمين ع الطــرح الــ .. (( النـــآآآيسي والحســآآس ع الــأسنــآآن خخخخخ )) ..
ْ.. وبالع ــآآفيه علــيج غ ــنـآآآتــي ..ْ
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
هني وعافيه وصحتين على قلبج
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
[align=center]
هنـــــــي و عافيــــــــه ..
[/align]
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
يــــــــآ ســلام ع الايس كريــــــم
>< بـــس للاســف مآ احب مآل عآشوق
آنآ تبع بآآآآآآآآسكن <<< نم نم ...يممممي ...خخخخخ
تــــــــدرين .... العسكريم بالتصوير شكله يشهي ...هع
تســلم لي حــلاوتـي ع الطرح الصيـــفي <<<آآآخ زآآآد الحر يوم بعد يوم
^^*
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
شكرا على الصضور
اتمنى لكم الصحة والسعادة
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالعافيه عليكم أختي مينو
ربي يحفظج
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
لونلي قيـرل ..
:sm111:
هههه يا حرام .. سلامات سلامات ..
أجر و عافيه ان شاء الله ..
لا لا تاكلين ما يخصني أنا :p
ههههههه مرورج النايسي ..
ربي يسلمج و يعافيـــــــج ..
:)
أم لميـاء ..
:sm111:
ربي يعافيـــــــــــج إختيه ..
:)
شمشوم ..
:sm111:
ربي يعافيــــــــــج إختيه ..
:)
شباصتــي ..
:sm111:
هههههه ..
جربيه ترا طعمه يمـي يمـي ..
هيه .. الباسكن بعد يمي >> كل شي لذيذ ههههه ..
هيه و الله بدا الصيف تقريبا و يانا الحــر : *.* :
الله كريـــــــــم ..
ربي يسلمـــــــــج ..
:)
حلو الأطباعي ..
:sm111:
آميــــــــــــن وياك يــارب ..
العفـــــــــــو أخويــه ..
:)
هــــــامور صغير ..
:sm111:
ربي يعافيـك و يحفظــــــــك ..
:)
شمعة الرمــس + مستر ويي
تسلمـــــــون ع الشكــر ..
:)
تسلمــــون ع الطلــه الطيبـــــه ..
ربي يحفظكـــــــم ..
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
ملاك المشاعر ..
:sm115:
ربي يسلمج و يعافيـــج إختيه ..
بنت الخليـــــــج ..
:sm115:
تسلميـــــــن ع الشكــر ..
تسلمون ع الطله الطيــــــــبه ..
ربي يحفظكم :)