سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان
صحيفة سبق \ الرمس نت :
كشف قاض بوزارة العدل في دوشنبه بطاجكستان، بأن التطليق عبر رسائل الجوال بين الطاجكستانيين بات منتشراً بشكل كبير، بعدما بثت وسائل الإعلام قبل عدة سنوات خبراً عن استخدام شخص سعودي رسائل الجوال لتطليق زوجته، معرباً عن اعتقاده بأن هذا الرجل السعودي هو أول من استخدم هذه التقنية في الطلاق.
وأوضح القاضي أحمد، أن هناك عدداً متزايداً بين الرجال المسلمين الذين أصبحوا يطلقون زوجاتهم باستخدام رسائل الجوال، حيث يكتبون كلمة "الطلاق" ويرسلونها للزوجة ثلاث مرات متتالية، باللغتين العربية والطاجيكية.
وأضاف أن المطلقة تحضر إلى المحكمة وتقدم للقاضي الرسائل المرسلة من الزوج، ويتم استدعاء الزوج للتأكد من قيامه شخصياً بإرسال رسائل الطلاق، ليتم بعدها وقوع الطلاق بطريقة رسمية، وإنهاء الإجراءات اللازمة.
وأشار بأن هناك توجهاً حالياً لإصدار فتوى تحرِّم هذه الطريقة في طاجكستان، كما منعت سنغافورة الاعتراف بوقوع الطلاق باستخدام رسائل الجوال أو الإنترنت.
يُذكر أن بعض العلماء رفضوا هذه الطريقة، فيما يرى البعض الآخر أن الطلاق عبر استخدام الوسائل الإلكترونية مثل الجوال أو الإنترنت "شات أو إيميل" أو الفاكس جائز، ويقع الطلاق، قائلين إن هذا الأمر تحكمه النية.
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
اخاف ينتشر في البلآك بيري الطلآق
PING!!!
PING!!!
PING!!!
بالثلآث . . :sm84:
:sm120:
مشكور أخوي على نقل الخبر ... صدق عشنآ وشفنآآ
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
في نظري أن الذي يطلق زوجته بهذه الطريقه
ماعنده ذرة أحترام ويحتقر زوجته ويذلها ,,
وأما طاجكستان ودول قوقاز عندهم جهل
في أمور الدين ولم يصدقوا أنهم يسمعون
فتوى من بلاد الحرمين يجيز الطلاق عن طريق
الجوال (الموبايل) ,,
يعطيك العافية على هذا الخبر ياأحمد النعيمي,
,,,,,,,,,,,, ودمتم سالمين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
[align=center]
لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم
من يفعل ذلك لهواً أم عمداً فعذابه عند الله عسير
والله يهدي الجميع ويحسِن خاتمتنا
تسلم يا خوي ع الخبر
دمت بستر من الله ورضاااااا
[/align]
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
لا حول ولا قوة الا بالله شو هذا الاستخدام السي للأجهزة المفيدة
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي احمد ع الخبر
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
والله حاله
الحرمه لها كرامتها
هب لعبه بيد الريال
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
والله لــو هو عنـــده جـــرأة وذره من الــرجوله مــآآآبيطلق بمســج
بيسيــر وبيطلقهــآآآ فيس تــو فيس
/
\
يستقوى ورا تيلفون ليش ..؟؟ والله حـــآآله هالنوعيه من الرياييل
من جدآمنــآآ هالله هالله ومن ورانــآآ يعلم الله
/
\
ميرسي ع الخـــــير مستر أحمــد ربي يعطيكـ الع ــآآآفيه
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
رد: سعودي سبب انتشار الطلاق برسائل الجوال بطاجكستان !!
العلم نور والجهل عار ولاحولة ولاقوة الا بالله