رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
موضوع راقي عزيزتي من قبل سموج وبالفعل مثل ماذكرتي بعنوانج واقع نأسف عليه الكل صار اليوم يجري وراء مغيريات الحياه ونسوا جمايل الناس الطيبه
وتقليد على فاضي وسبحان الله كل هذا يندل على ضعف عقولهم ووازع الديني لديهم
كل صورة تحكي لنا عن واقع مانقدر ننكره موضوع راقي ربي لاهانج عليج
وأختم بكلمة أميييييييييييييييين يارب ختامج بالموضوع حيل أعجبني
وتقبلي فائق ودي وأحترامي لج ..........~
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمااا
موضوع راقي عزيزتي من قبل سموج وبالفعل مثل ماذكرتي بعنوانج واقع نأسف عليه الكل صار اليوم يجري وراء مغيريات الحياه ونسوا جمايل الناس الطيبه
وتقليد على فاضي وسبحان الله كل هذا يندل على ضعف عقولهم ووازع الديني لديهم
كل صورة تحكي لنا عن واقع مانقدر ننكره موضوع راقي ربي لاهانج عليج
وأختم بكلمة أميييييييييييييييين يارب ختامج بالموضوع حيل أعجبني
وتقبلي فائق ودي وأحترامي لج ..........~
هلااا فيج غاليتي شماا
منورة يالغلااا
آآمين ياارب ^^
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
اختي الفاضلة
الامبراطورة
وفقت في طرحكـ المميز
و رسمكـ لهذه االصور
لن اقف عند هذه الصور لأتأملها
انا لأقول ان جميع الصور مقلوبة
اخذت طابعها من أخطاء الآخرين
و افعالهم الخاطئة
فلا ننتظر من الناظر ان يفهم مضمون الرسالة و هي بهذه الوضعية
نحن بحاجة الى اصلاح انفسنا
لنتمكن من اصلاح هذه الصور الخاطئة.
مجرد خربشات على متصفحكـ
دمت بود.
وقفة!
الكل يريد تغيير العالم
و لا يبدأ بتغيير نفسه.
[align=right]•|• صَـٍّآْحِ'ـبُ • الْ'ـتَّمَيُّزْ [/align]
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب التميز
اختي الفاضلة
الامبراطورة
وفقت في طرحكـ المميز
و رسمكـ لهذه االصور
لن اقف عند هذه الصور لأتأملها
انا لأقول ان جميع الصور مقلوبة
اخذت طابعها من أخطاء الآخرين
و افعالهم الخاطئة
فلا ننتظر من الناظر ان يفهم مضمون الرسالة و هي بهذه الوضعية
نحن بحاجة الى اصلاح انفسنا
لنتمكن من اصلاح هذه الصور الخاطئة.
مجرد خربشات على متصفحكـ
دمت بود.
وقفة!
الكل يريد تغيير العالم
و لا يبدأ بتغيير نفسه.
[align=right]•|• صَـٍّآْحِ'ـبُ • الْ'ـتَّمَيُّزْ [/align]
[align=center]
وانت الصادق اخوي والله معاك حق ^^
مآآ اقول غير :
اللهم اصلح لي نفسي، وأهدها إلى طريقك ورشدك.اللهم ردني إليك رداً جميلا وتب علي واغفر لي تفريطي وزللي وإسرافي في أمري إنك جواد كريم
اللهم آآمين.
[/align]
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
أختي الفاضلة
بارك الله في طرحك
تنقلنا بين صور مؤسفة من الحياة
تحاكي نفوسا عدمت الرحمة بينها
وتجرأت على ربها بالمعاصي
لم تخف من الزجر والوعظ
وغرها طول الأمل
أم تنفى إلى دار العجزة
وأب يقاسي جفوة أبنائه
وآخر يهيم بالمعاصي وينسى ذكر ربه وتلك تتجرأ على ربها وتتحلل من خلق الحياء
وأبنائنا يترعرعون في زمن الدين آخر أولوياته
واااااااااأسفاه على حالنا الى أدنى الدون رضينا به منزلة
أسأل الله العفو والعافية والمعافاة في الدين والأهل والولد
وأن يثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة
أسأل الله الإخلاص في الأقوال والأفعال
[/align][/cell][/table1][/align]
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الفاضله :
سلمت يداكي لما خطت لقد عكستي لنا صور بعض الظواهر السلبيه المتزايده في مجتمعنا
لكن هل سالتي نفسك ما هو السبب المسبب الى هذه الامور ؟؟؟؟
بعض الاباء يقدمون ويضحون بكل ما يملكون لابنائهم ويطردون الى دار العجزه او يصبحو نكرة في حياة اولادهم وحياة زوجات اولادهم
هل سالتي نفسك لماذا ؟؟؟؟
هل سالتي نفسكي لماذا كل يوم تزداد الظواهر السلبيه ؟؟؟؟؟
اختي الفاضله انه سبب وحيد ولا يوجد غيره
انه الابتعاد عن ديننا وقراننا وربنا ونبينا وماضينا
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتعدنا عنه اذلنا الله
اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين التوابين وقدرنا على ان نربي ابنائنا على دينك الحنيف
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
امين امين امين
السموحه للاطاله
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق لأبوي
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
أختي الفاضلة
بارك الله في طرحك
تنقلنا بين صور مؤسفة من الحياة
تحاكي نفوسا عدمت الرحمة بينها
وتجرأت على ربها بالمعاصي
لم تخف من الزجر والوعظ
وغرها طول الأمل
أم تنفى إلى دار العجزة
وأب يقاسي جفوة أبنائه
وآخر يهيم بالمعاصي وينسى ذكر ربه وتلك تتجرأ على ربها وتتحلل من خلق الحياء
وأبنائنا يترعرعون في زمن الدين آخر أولوياته
واااااااااأسفاه على حالنا الى أدنى الدون رضينا به منزلة
أسأل الله العفو والعافية والمعافاة في الدين والأهل والولد
وأن يثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة
أسأل الله الإخلاص في الأقوال والأفعال
[/align][/cell][/table1][/align]
وآآسفاه على حالنا
والله معاك حق
ميرسي عالمرور ^^
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر سوريا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الفاضله :
سلمت يداكي لما خطت لقد عكستي لنا صور بعض الظواهر السلبيه المتزايده في مجتمعنا
لكن هل سالتي نفسك ما هو السبب المسبب الى هذه الامور ؟؟؟؟
بعض الاباء يقدمون ويضحون بكل ما يملكون لابنائهم ويطردون الى دار العجزه او يصبحو نكرة في حياة اولادهم وحياة زوجات اولادهم
هل سالتي نفسك لماذا ؟؟؟؟
هل سالتي نفسكي لماذا كل يوم تزداد الظواهر السلبيه ؟؟؟؟؟
اختي الفاضله انه سبب وحيد ولا يوجد غيره
انه الابتعاد عن ديننا وقراننا وربنا ونبينا وماضينا
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتعدنا عنه اذلنا الله
اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين التوابين وقدرنا على ان نربي ابنائنا على دينك الحنيف
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
امين امين امين
السموحه للاطاله
64...34509156f2.gif
رد: واقع مخجل نعيشه حاليا
الفاضلة / الامبراطورة
صور واقعة و للأسف
ما أكثر عقوق الابناء و نكران الجميل
و ما أكثر الشباب الذي ينامون فور سماعهم لـــ " الصلاة خير من النوم "
و ما أكثر ...
و ما أكثر ...
همسة //
إذا تغيرتُ أنا و أنت و هي و هو
صدقني
سيتغير العالم بأسره
وفقك الله و لا حرمنا من مواضعيك الهادفة