حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
عندي لكم بعض من جلابيات الدانتيل من شغلي
حياكم ..
هذي بعض الموديلات.. والاسعار عندي تبدا من 250 درهم
http://www9.0zz0.com/thumbs/2011/07/21/07/617708605.jpg
http://www9.0zz0.com/thumbs/2011/07/21/07/617708605.jpg
56.../195398039.jpg
56.../921298216.jpg
56.../120480132.jpg
56.../727515009.jpg
56.../574371429.jpg
انشاء الله عيبكم شغلي ... طبعا
في موديلات ثانيه عندي بس ما اقدر اعرضهم للخصوصيه
واللي حابه اتفصل عندي حياها الله في اي وقت عالخاص
ملااااااحظه : انا ما احلل اي وحده تاخذ الموديلات ليوم الدين
والسموحه....
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
مشاء الله
موجودون براااااك كم الاسعار؟؟؟
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون رااك
مشاء الله
موجودون براااااك كم الاسعار؟؟؟
هلا الغاليه موجودين برااااك اذا حابه تشوفين باجي الموديلات طرشي لي ايميلج عالخاص فديتج
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
بالتوفيق إن شاء الله،
دمت بسعادة ،
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
ارجو الاطلاع على القوانين و وضع الاسعار تفاديا للحذف
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
السلام عليكم حبايبي اسعاري تباد من 250 درهم
بس موضوعي منقول وماعرف وين
رد: حابه تكونين متميزه بجلابيات الدانتيل اتفضلي ( صور)
اللي حابه تشوف الموديلات الباجيه اطرش لي ايميلها عالخاص او البن كود مالها