يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
مسا النور و الســرور . .
ههه . . فديت إختج الله يحفظهـا . .
يا عينــي ع الضـروس أنـــا :p
57...20%2831%29.gif
هني و عافيــه عليج الــ : cup cakes
تسلـــــــــم يمنــاج . .
بانتظــــار الزود من جداج . .
ربي يحفظـــج . .
http://up.tgareed.com/upfiles/eRZ03314.gif
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
فديتكن انآآه
عيون المهآآ حياج انا هاليومين فخ ـآطري اسوي كب كيك مره ثانيه ^^
نورتو البيج
لاتحرموني هالطلـ ه ,
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
واااااااو روعه ماشاء الله عليج اختي مبدعه الصراحه
يالله لاتحرمينا من ابداعاتج بالتصوير
ربي يحفظج
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
[align=center]
روووعه الصور
و ربي يحفظ أختج
و الله يعطيكم العافية
[/align]
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
تصوير جميل ... اول صوره فكرتها حلوه لكن الوضوح خرب على جمالية الصوره ...
الثانيه حلوه وعيبتني زاويتها 10/10
الثالثه احلى وحده الصراحه وايد عيبتني وايد بس اللي خرب عليها النقشه البيضه اللي حاطتها مابين الكيكتين او كب كيك ما ادري شو تسمونه ÷_÷
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
ماشاء الله عليج @_@ ان شاء الله اكون مثلج في المستقبل خخخخ