امرأة تقع تحت عجلات القطار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في محاولة لزيادة الوعي من مخاطر السفر وخاصه تحت تأثير السكر في اعياد الميلاد هذا العام ، فان شرطة النقل البريطانية نشرت اليوم 22-12-2011 فيديو لامرأة في حالة سكر شديدة تقع تحت قطار في محطة بارنسلي. حيث تأخر القطار لمدة 20 دقيقة ، و لم تصب المرأة الا بجروح وكدمات خفيفة .
صور ملتقطة من الفيديو .
61...3ef809baea.jpg
61...fe8278157e.jpg
61...243263430b.jpg
61...87f163eb1c.jpg
61...c77673b7e5.jpg
http://www.youtube.com/watch?v=-Q5FyrojLGY
موقع الاخبار البريطانية
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
صراااحة ليت أحين ما مستوعبة كيف طاحت !!!
المهم الله يعافيهااا ...
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
[align=center]
[align=center]
هممممـــ عندي سؤال محـيرنـي :sm105: هممممـــ
مـــ:aa_Sanson:ــــــــــــــــا تـــت!!؟؟
[/align]
[/align]
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooofoooo
[align=center]
[align=center]
هممممـــ عندي سؤال محـيرنـي :sm105: هممممـــ
مـــ:aa_sanson:ــــــــــــــــا تـــت!!؟؟
[/align]
[/align]
لا ماماتت اختي لان القطار ماتحرك
بس اصيبت بـ
"" و لم تصب المرأة الا بجروح وكدمات خفيفة ""
الله المستعان
الحمد لله على نعمة الاسلام
وتحريم شرب الخمر لكثرة مفاسده واضراره
شكرا على الخبر
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
[align=center]
:sm141: وه قفـطه
:sm103: مانتـــبهت
زــين والله بــس أصابت :aa_mo9ab:
السموـحه
[/align]
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
تستاااااهل محد قالها تشرب ؟!!
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار
رد: امرأة تقع تحت عجلات القطار