شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
السلااام عليكم
طبعاً من العنواااان اكيد كل وحدة حطت فباالها انه سحر ..
اعووذ بالله منه
والله يرد كيد كل ساااحر بنحره ومن اراد بإخواني المسلمين والمسلمات بسوووء يا رب العالمين ,,,
خواااتي من كمن يوم كانوا عدنا عمال يشتغلوون فبيتنا ويسوون حفريات وجذا من باب الصيانة وتجديد حفر المجاري الله يعزكم..
المهم
اترييت العمال يروحون وسرت نزلت بالحفر الي امسوينها ..
مادري هو حنين للماضي وخاطري ألعب بالرمل والقواقع الي تحت ولا بس من باب الفضوول
المهم أثناء ما ياسه ألعب فالقواقع لفت انتبااهي شي يلااامع وبشكل طواالي ,,ولأنه الوقت قراااب العصر كان الشي يلالي بطريقة واايد حلوة وجميلة ,,وقمت حفرت وحفرت ليييين وصلت لهالشي...
شو تتوقعوون حصلت؟؟؟
يلا يلا خمنوووا :brows:
ها ما عرفتوااا؟؟؟:am girl:
حصلت
غرشة شااااني زجاجية ,,وعليها تاااريخ الانتاااج :3ajeeb: هالتاريخ قبل ما انولد هههههه
http://im16.gulfup.com/2012-02-05/1328442343401.jpg
حاولت اوضح التااريخ للأسف بس ما بين لأنه من الفووون
http://im21.gulfup.com/2012-02-05/132844250061.jpg
مكتوب عليها بدون تأمين وبدون ارجااع الزجاجة هههههه الله يرحم ايام ما كانوا يرجعون فيها الغرش وينرد لهم نص حساب الغرشة ^^ هذا كلام امي
http://im21.gulfup.com/2012-02-05/1328442500172.jpg
ووووووووووووبس ^^
رااااووا الي لحقوا على هالغرش وذكرووهم بالمااضي الي كاااااااان ^____^..
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
شيئ جميل عندما ترى شيئا قديما اصبحت هذه الزجاجة شيئا اثريا قديما
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
أذكر مرهْ كنت معَ آلوآلدهْ نتمشّى صُوب آليبآل ،
شفت شيْ يلمَع طآلع منه شيْ ، قلت للوآلدة > ألمآسْ ألمآسْ خخخخخ ،
وإلآ أحفر وأحفر وآخر شيْ تطلع غرشة مشروبآت غآزية -.-
>> يعني ، شرآت آلسآلفه آللي صآرتلج صآرت ويآيْ ، بسْ الآثار آللي حصلتيهآ أجدمْ ههَه ,
تسلمين عَ آلصُوَر ,
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
ههههههههههههه
انا ما يا فبالي لا سحر ولا شي
..بس انا ما اذكر انه كان شكله جذا ..يمكن ما كنت اشرب شاني وانا صغيره ..بس عصير راج هههههههه
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
مســــــــــــآاء الجوري و الكادي ..
>> يحيها الغرشه والله .. ليش بعدها ما اتحللت ..
هع أسولف <<
تسلمين ع الصور ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
ههههههههههههههههههههه
اللــه يرررحـــمم زمــآآآن آآآولــ
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
والله أثريه هالغرشه
بس جنه مرت علي اذكر شكلها يمكن قبل لا تنقرض
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
هي والله ذكرني بالماضي
صدق شاني وكندا دراي وكولا وميرندا وووو كراش
بارك الله فيج علة هالصوره الاثريه
ما شاء الله عليج
رد: شوفوا شو حصلت مدفون فبيتنا من سنة1985!!!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومرحبا أختنا/ أم محمد من راك 66...3050cba484.gif
>> مطولة الغيبات :sm103:
لا الصراحة، الحمد لله، أنا ما فكرت بهالشيء :sm165:
أصلاً مباشرة توقعت أنه شيء قديم :sm109: خخخخخ
الله، شيء حلو لما نلقى أشياء تذكرنا بالماضي 66...dbd8273480.gif
إن شاء الله بعد تلقين شيء ثاني
لا تنسين، حطيه لنا إياه :sm122:
:sm105: ممم شو رأيج بهذا؟! :brows:
(طبعاً الصور من النت :aa_kaaak: )
66...10042b49c7.jpg
وهذا الغطاء ماله
66...7104994711.jpg
>> يمكن أقدم منه بسنين :sm117:
شكراً لج أختي أم محمد من راك على الصور والذكريات القديمة :coool:
والله يعطيج الصحة والعافية
ربي يحفظج