منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !!
http://www.sharq.cc/infimages/myuppic/4f69de132646b.gif
شرقْ ،
مساعد الرويلي:تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور مواطن سعودي حضر على سيارة أجرة من شمال المملكة إلى مدينة الرياض عند الساعة 10 صباحا وحتى الظهر وكان مصاب بكسور في فقرات الظهر وترك المريض امام بوابة المبنى الشمالي لمستشفى التخصصي طريحاً في منظر غير إنساني .
الجميع من المتابعين استاء من هذا الموقف عبدالله عقيل قالـــ "قسّمت حزني في الصورة على المريض ، وعلى المرأة التي بجواره واضعة يدها على رأسها .. تخيلها أمك أو أختك .. ماهو موقفك"
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
لاحول ولا قوة الا بالله
منظر مبكي
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
لاحول ولاقوة الا بالله، كيف يحطون من كرامة انسان ؟؟؟ و الله سبحانه و تعالى كرمه في كتابه حينما قال ( إنا خلقنا الانسان في أحسن تقويم )
الله سبحانه و تعالى المستعان
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
لاحول ولاقوة الا بالله،
حـرام والله كــسر خأطري.
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
لا حول و لا قوة الا بالله
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )
حسبي الله ونعم الوكيل
حرام عليهم يسون جي
وين الاهتمام
وين
الرحمة
رد: منظر غير انساني لمريض سعودي يرمى امام بوابه المستشفى !! ( صور )