-
أتحبني
كلمات جميله للشاعره غياهيب
اتحبني اعذب حديث المسمعي ..... اتقولها توهي عذاب العاذلي
يخـفق لـك الـقلب المتيم سائلً....اتحبني رغم الحسود الائلي؟؟؟؟
ابهجة جوي بالبشاير والهناء .... وتـفتـحة ازهــار ورد المخمــلي
احسسةُ نفسي في سماكم نجمةً... ونجم غيري في هواكـم غافـلـي
يا ملهمي تشدو بألحاني المنى ... قيثــارةُ الاحــلام حبـك تعزفـي
همساتها تضوي غياهيب الدجى ... وشروق ثغرك بالمحبة باسمي
يا جدولا شهد المصفى سحرهُ... جوارحي تسقى ب عذب المنهلي
جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي
-
رد: أتحبني
جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي
هـــــى والله لا اكتفى ..
تسلمين عنونى ..
-
رد: أتحبني
يخـفق لـك الـقلب المتيم سائلً....اتحبني رغم الحسود الائلي؟؟؟؟
عجيييب ..... تسلمين الغلا ويعطيج العـــافيه ^^
-
رد: أتحبني
اماراتي وافتخر 40
شكرا للجمال المنثور هنا
لك مودتي
-
رد: أتحبني
اشكر لكم مروركم الذي اسعدني
-
رد: أتحبني
جـعلتُ قلـبي في هواك صبابةً ... يا اسري من حبكم لا اكـتفـي
صحْ لسآنهـآ الشآعره..كلمآت روعــه^^
تسلمينْ على الأنتقآْءْ المميزْ
ويعطيجْ العآفيه..دمتي بحفظ الرحمن^^
-
رد: أتحبني
-
رد: أتحبني
[align=center]
كــلمات رائعة .. لغياهيب .. شاعرتنا الرائعة
إماراتية
شاكرة لج .. نقلج الموفق ..
تحياتي .. نورـهـ
[/align]
-
رد: أتحبني
-
رد: أتحبني