صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
صور بأسلوب المقارنة بين
عامي 1912 و2012.
================
التلفون
87...kes_640_01.jpg
================
غزو الفضاء
87...kes_640_02.jpg
================
العمليات الجراحية
87...kes_640_03.jpg
================
الأزياء
87...kes_640_04.jpg
================
البريد
87...kes_640_05.jpg
================
الطائرات
87...kes_640_06.jpg
================
السيارات
87...kes_640_07.jpg
================
الدبابات
87...kes_640_08.jpg
================
الأجهزة المنزلية
87...kes_640_09.jpg
================
المكتبات
87...kes_640_10.jpg
================
الأفلام
87...kes_640_12.jpg
تحيآإتي...
سبحآإن الله وبحمــدهــ...سبحآإن الله العظيم..
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
الحمدالله على العلم والتطور
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
فرق شاسع ... سبحان اللــه
يسلمووو غناتي ع الصور ^^
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
انا احب الجديم اما اليديد مول ما أحبه
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
رد: صور بأسلوب المقارنة بين عامي 1912 و2012 .... !!
احس ابيظ و اسود احلى عن الحين....سلمتي عــ الموظووع