58...eature=related
عرض للطباعة
تسلمين وفوي هههههه..!!
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مبــاردة رائعه
الكثير يتنقال هذه الرسائل و يضحكون !!
على ماذا و لماذا فقط هكذا
توصلني ها الرسايل و الحمدالله ما اقراها
تفاهات يتناقلونها ولا يعلمون بانهم يسيئون لمجتمعهم
فتحت الموضوع ولم اكن اتوقعت ان يكون بهذه الطريقه
سلمتي و لج التقيم
دمتم بود
احترامي لارواحكم
هالسعوديين حق الفشايل...فاضحين نفسهم في كل مكان وكل محفل
مطلعين للناس انهم شعب #$#$$%
هالسعوديين حق الفشايل...فاضحين نفسهم في كل مكان وكل محفل
مطلعين للناس انهم شعب #$#$$%
يا آخي حتى في الامارات موجود ها الشي
و منتشر
مب السعوديين بس
هني بعد شي ناس فاضيه و تحب تتشمت و ينسون اعمارهم
جنتل...ما أقول لك مر على المنتديات اللي بقوقل..لا..مر على المشاركات اللي بمنتدى الرمس، وشوف نسبة المشاركات السعودية واللي مصدرها السعودية واللي منقولة من المنتديات السعودية...90% من صوبهم..والباجي من عندنا ولا من بعض الدول العربية...:sm107:
والدليل مشاركة وفوي المطاف اللي قاعدين نتناقش فيها..ليش حطته في منتدى اماراتي؟...غير الأخبار عن حياتهم الخاصة وغير سوالفهم الدقيقة...
اذا عندك بلاك بيري..وتوصل لك مشاركات المضافين عندك...95% من المنقول مصدرها سعوديين...صج شعب منسّم يا بووويا..ايش بك انتا..هالبزران مالهم حل..ايييوا
يا خوي الكل
و حتى لو المصدر منتديات سعوديه
او برودكاست سعودي ــ
خلاص انصير اغبياء و ننقل منهم
كلنا بالهوى سوى
و مب كل السعوديين ولا كل الاماراتيين ولا الخليجيين
مالهم حل
الاغبيااااااء موجودين بكل الخليج مب السعوديين بس ^_^
ما يصير نتكلم عن فئه و انلمع لك فئه ثانيه مسويه نفس الشي
حتى لو كانوا من الامارات ^_^
الكلام لك و لكل اللي يسون ها الشي بدون اي استثناء ــ
لا تخصص شعب و تنسى شعب ثاني
و مجرد رد و توضيح و ها رايي لا اكثر ولا اقل /
=)