رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
ياسلااااااااااااام عليج نبض المنتدى ..
أبدعتي الصرااااااحه شكلها يشهي ..
بالعافيه عليكم ..
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
يا ويل حالي يا نبض
اموت بالسويتات....عند نبض نرفع شعار يسقط الريجيم
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
تسلم ايدج يالغلآ ، صدق تشهي ♥
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
روووووعـــــــــــــــــــــــــــه يم يمـــــــي
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
ياربى لا تحرجونى هههه
تسلمون لى كلكم والله
اماراتيه انا مب وايد اسوى حلا او سويتات بين فتره وفتره احسن..
بنت دبى فديتج والله يا ام زايد وبرنسيسا حياج الله اختى
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
السلآم عليكــم . . .
أنا مرة يالس ألعب بالأكل بسوي كيك أونةة . .
بمـآ أنــي أعرف مقآدير تحضير الكيك . . .
قلت بسوي كيك بنكهةة بالنسكآفيةة " موكـآ " . . .
و طلعت شبة بسكوت و بنص أنحرقت هههههههه . . .
و ما عجبتني . . . و مشكووووورة على الموضوع و مقآآدير
بتووووفيق . . .
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
ياسلام عيبني النقش ع الكيك
مشكلة ماحب كيك النسكفية لو فانيليا ولا كوكاو رووووعة
وتسلم ايدج ونترقب الزووووود
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
بن سعيد فضحتنا حرقت الكيك عادى اخى الكريم اتصير بأحسن العوايل هههه تراى اقيـــــــــــــن
عشوقه تسلمين فديتج انا كل الكيك احبه
رد: كيكه نسكافيه من ايدى ..
حلوه ماشاء الله كيكه نسكافيه