ترجمـــــة لغة البنـــات ...
بسم الله الرحمن الرحيم
@@@ترجمة لغة البنات@@@
اي = لا
لا = اي
ممكن = مستحيل
مستحيل = ترجاني أكثر
شوف هالبدلة شحلاتها = أشتر لي إياها
وييييه موبايلي أخترب = أشتر لي واحد جديد
أنا راح أتأخر شوي = شوي (يعني 4-5 ساعات)
الراي رايك حبيبي = يا ويلك إذا ما سويت إللي قلتلك عنه
سوو إللي يريحك حبيبي = أنا أوريك..! راح تدفع الثمن غالي
خلينا نتناقش بالموضوع أكثر = إللي براسي بسويه بسويه
لا عادي أنا مو زعلانه = أسألني أكثر و راضني
دقيقة وراح أجهز = شوفلك فيلم بو ساعة ساعتين لأني مطولة
في أشياء لازم نتعلمها في حياتنا = لازم تتعلم تسمع كلامي
أنزين أنزين سامعتك أي فاهمة = لا حياة لمن تنادي
أنت سامعني يا حبيبي ؟ = أشفيك أصمخ ؟ ليش ما ترد ؟
حبيبي أتحبني ؟ = أدري بس أبي أطلب طلب
حبيبي أشكثر أتحبني ؟ = أنا أمسويه مصيبة
ابي ردووودكم .. ^^
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
.. ههههههههههههههههه ..
.. يسلموو ع الطـــرح ..
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
ربي يعطيج العافية اختي على مرورج الطيب ... نورتي الصفحهـ .. ^^
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
شكرا
بس عنجد فاهمينا هناس بس ماينفذولنا شي هع هع
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
أوووف.. مشكلة عيل إذا فهمناهم غلط.. انزين وإذا كانت تقصد الكلام والريال سوا عكسه.. شو بتسوي فيه؟؟!..
تسلمين أختي وصلاوية على الطرح
تقبلي مروري
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
صدق والله احنا هيج
روح ما احبك = تعال راضيني
اني راح انام با الغرفة الثانية =يعني اترجاني ابقى
خخخ
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
ههههههههه
يسلمواا ع الترجمه
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
أنا راح أتأخر شوي = شوي (يعني 4-5 ساعات)
الراي رايك حبيبي = يا ويلك إذا ما سويت إللي قلتلك عنه
سوو إللي يريحك حبيبي = أنا أوريك..! راح تدفع الثمن غالي
خلينا نتناقش بالموضوع أكثر = إللي براسي بسويه بسويه
أنت سامعني يا حبيبي ؟ =
أشفيك أصمخ ؟ ليش ما ترد ؟
حبيبي أشكثر أتحبني ؟ = أنا أمسويه مصيبة
لاوالله جيه السالفه يعني .أوكيه زين يوم خبرتينا .هههههه
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
محروووووومـ ...
هههههههههههـ اوييييه عيل انا شو الي خلاني اخبركــــمـ ..خخخخ
يسلموووو اخووي على مرووركـ الطيـــــب ..
رد: ترجمـــــة لغة البنـــات ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
افااااا يا الوصلاااويه يعني لااازم تفضحينه و تخبرينهم اسرارنه هههههههههههههههههه
تسلمييين الغاليه على الموضوع الفنتوكي
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..