خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
وأخيرا : يزين بالبقدونس ويقدم ..
..♥.×.♥.×.♥.×.♥.×.♥..
~~ فطائر الباف باستري~~
ونحتاج : عجينة باف باستري لجاهزه + أي نوع من الحشوات
بالنسبه لي سويت حشوة الدجاج مع المشروم + حشوة اللبنه مع الزعتر +جبن كرافت ..
أولا : نقطع عجينة الباف باستري الى 4 قطع وكل قطعه نحطها في قالب الكيك الصغير
وبعد ما نلزقه عدل بالقالب ندخله الفرن ..
ثانيا : بعد ما انخبزت العجينه نطلعها من الفرن ونحط داخلها الحشوه ..
وتزين حسب الرغبه وتقدم ..
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يمي يمي شكلها يشهي
يا الله عطني قطعة خخخخخخخ
يعطيك العافية أخوي رااااااااكو
أبا أشوف أكثر من صوبك
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
شكله لذيذ
تسلم راك ع الخفايف
نترقب الزود من صوبك
ربي يعطيك العافيه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يسلمو ع تواجدكم في صفحتي دمتم بحفظ الرحمن
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يمي يمي ابااااااااااا يوعانه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
يمي يمي ابااااااااااا يوعانه
يوعانه سيري دشي المطبخ واظبخي لج هع :aa_mo6reqa:
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
يوعانه سيري دشي المطبخ واظبخي لج هع :aa_mo6reqa:
عيزانه هع
خلاص شبعة شربة كوفي:sm288:
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
ما شا الله طريقة كلش حلوة
تسلم راك
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
ربي يسلمج اختي نموره وشكرا لج ع المرور
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف