رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟ شوخباركم ؟ شوعلومكم؟
عساااكم بخيـــــــــــر ,,,^^
المهم سيده بدش بالموضووع
ابي اعرفـ رايكم برسمتي اليديدهـ
اتفظلوا ..^^
inuyasha
61...8b6b3ad3df.jpg
(( قولوا ما شاء الله ))
يلا آرائكم لو سمحتوا....
ما ابي احد يطلع ولا يحط رد
ولو كان انتقاد
تقلبلوا تحيااتي
اخوكم التاجر
uae_nos
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
يااســــــــــــــــــلآمـ
و ربي ابدااعـ
ما شاء الله
مو غريبه عليك ياا (( التاجر ))
دومك مبدع
ربي يحفظ لك هذي الموهبه
و انت حاول اتنميهاا بالممارسهـ
ابدع ابدع ولا تحرمنا من يديدكـ
تقبل مرووري
اخووكـــــــ( صعب المنال )__^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اشكرك الشكر الجزيل ياا صعب المنال
تسلم ع المروور الغااوي
ربي يحفظكـ
تحيااتي لك ....^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ماشاء الله دائما مبدع في الرسم
الله يحفظ لك هدي الموهبه
وشكرا ع الرسمه
تقبل مروري (رمساوي للابد).....^_^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ماشاء الله ..
مااتوقعتك اتعرف ترسم لهاي الدرجة ..
اقوول بطرش لك صورتي ع الايميل ارسمني اوكي خخخخ
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
اقوول بطرش لك صورتي ع الايميل ارسمني اوكي خخخخ
والله ياي عبالي هاي الكلمة
ماشاء الله عليك اخوي المبدع
وانا بعد اباك ترسمنس
:sm114:
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلم ياا اخووي الغالي رمساوي للابد على مروورك الطيب
تحيااتي لك ...^^
.
.
.
اخوي ماجد واخوي rak boy 783 تسلموون على مرووركم الغااوي
ادري انكم تتمصخرون هع ^^
و اذا تبوني ارسمكم انا حاضر ..
تحيااتي لكم...^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمنسي
تومك مبدع
هي صح تومي مبدع ههههه
تسلم ع المروور يالغاالي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
لا تعليييق .... صرآآآحــــة ....
مـــا شــاء الله عليك
شــو أقدر اقوول ؟؟؟
ما اقدر اقول الا انك مبدع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ...
تســــلم ع إبدااعاتك .... ربي يسلمك ويحفظك من كل عيين ....