شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم اليووم ؟؟
ان شاء الله بخييييييير ^^
انا وااايد احب أصور بالفون ,,, فحبيت اراويكم بعض ابداعاتي بالتصوير هع هع
شوفوا و احكموا ,,,^^
هذي الوردهـ لعيونكم ...^^
61...e94c078bf8.jpg
61...144aa34791.jpg
حلبة عوافي ,,^^
61...4f97939398.jpg
بعض الحمام اللي عدنا هع
61...2db0c13b2d.jpg
61...c2f55540fb.jpg
61...f3752cda3a.jpg
ديو و العالم ريوس ,,, خخخ
61...ede8ad4de0.jpg
لا تعليــــــق.. خخخ
61...713d70995c.jpg
شو رايكم بالدراجة ؟؟.؟؟.؟؟
61...a27b70c409.jpg
..
61...19e377be05.jpg
61...d944ce7f70.jpg
61...e4acac8322.jpg
61...ebdb8c4ec3.jpg
61...fba257635b.jpg
61...eaa3adf96d.jpg
61...d864ddc618.jpg
يلا .. اشوف الردود
تحيااتي للجميعـ
اخوكم التاجر
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
وعليكم السلااام والرحمهـ
يسرك حاالنااا .. اشحاالك انت ؟ ؟
ماا شاء الله عليكـ . . ابدعت بالتصووويـــــــــــــــــر . . حتى البيزاات ما سلمن منكـ خخخخخـ . . .
ربي يعطيك العاافيهـ
شكراً لك ع الطـــــــــــــــــررح الغاااوي . .
نترقب الزوود من يديدكـ . .
ربي لك حااافظـ
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
وعليكم السلااام والرحمهـ
يسرك حاالنااا .. اشحاالك انت ؟ ؟
ماا شاء الله عليكـ . . ابدعت بالتصووويـــــــــــــــــر . . حتى البيزاات ما سلمن منكـ خخخخخـ . . .
ربي يعطيك العاافيهـ
شكراً لك ع الطـــــــــــــــــررح الغاااوي . .
نترقب الزوود من يديدكـ . .
ربي لك حااافظـ
انا بخير و صحة ..^^
اشكرج الشكر الجزيل على مروورج العطر
نورتي الصفحه ياا بقايا جروحك
تحيااتي لج ....^^
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
سلمتي اخوي ع التصوير الغاوي شراتك نترقب من المزيد
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
شكراً شكراً شكراً
يا اخووي الغالـــــــي rak boy 783 ع المروور الرائعـ
ربي يحفظكـ
تحيااتي ...^^
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
[align=center]
تبى تقهرنــــــــي !! ؟؟
مصور البيزات على آخر الشهـــــــــــر :/
[/align]
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
[align=center]
تبى تقهرنــــــــي !! ؟؟
مصور البيزات على آخر الشهـــــــــــر :/
[/align]
61...e4acac8322.jpg
هع هع هاااااااع
غمـــــــازة إذا تبين البيزات قولي لا تستحين هع
اسوولف
تسلمين يالغاليه ع المروور
تحيااتي ...^^
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحاااالك يا التاجر وينك ما تنشاف
الله الله الله شووو هااااااااااي الصور وهاااااااي الابداعات الغاوية
يا سلام عليك يا التاجر ماشاء الله عليك أبدعت في التصوير
رووعة الصور
والأحلى عرضك للصور
يعطيك ألف ألف عافية ع التصوير ولا أروع
أترقب المزيد من ابداعاتك
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
رد: شوية صـــــور من (( فــــــوني )) ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحاااالك يا التاجر وينك ما تنشاف
الله الله الله شووو هااااااااااي الصور وهاااااااي الابداعات الغاوية
يا سلام عليك يا التاجر ماشاء الله عليك أبدعت في التصوير
رووعة الصور
والأحلى عرضك للصور
يعطيك ألف ألف عافية ع التصوير ولا أروع
أترقب المزيد من ابداعاتك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بخير ,,يسرج الحاال ...^^
انا موجوود موجوود ... اللي يبيني بيحصلني جدامه هههه
ربي يعافيج يالغاليه اسوره
تسلمين ع الرد الطيب
تحيااتي لج ...^^