صور من تراث الامارات والحياه قديما..
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
تسلمين اختي ع الطرح الثراثي
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
تسلمين اختي ع الطرح الثراثي
الله يسلمج اخوي راك بوي
منور بالزياره الطيبه
ربي يسعدك ,,,
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
مرحبا ملاين ولايسدن بالطيبين ...
كيف الحاااال يعلكم بخير ...
عيبني الصور واحلى شي هاي اللعبه لانا كنا نلعبها ...
http://www.al-nakheel.ae/images/game10.jpg
لج مني اجمل تحيه اميرتنا الناعسه ...
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
الله يسلمك اخوي
اسعدني مرورك الراقي
ربي يحفظج ,,
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
يسلموووو عالصور
ذكريات الماضي هي احلى ايام حياتي
الله يعطيج الف عافية
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
ماشاء الله الصور وايد حلوه
ولا سيما أنها تتكلم عن تراثنا
تسلمين أختي ع الطرح المميز
ونرقب من صوبج كل يديد
تقبلي مرور المتواضع
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــلام الــملوك لا يــعاد
ماشاء الله الصور وايد حلوه
ولا سيما أنها تتكلم عن تراثنا
تسلمين أختي ع الطرح المميز
ونرقب من صوبج كل يديد
تقبلي مرور المتواضع
تسلم اخوي ع التواجد
اسعدني مرورك الراقي
ربي يحفظك ...
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
احنا لعبناها وشفناها بعينا والدور باجي على اللي بيحافظ عليها
رد: صور من تراث الامارات والحياه قديما..
تسلمين ع الصور ياريت الزمن يرجعنا للورى (عريش - الرمل- السوق الجديم - الذهب - المخوره - الدخون - الدهن عود ...الخ )
اشياء وااااااايد حلوة شعبيه ..