السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بكل من حدر
وصباحكم ورد /or/ ومساكم عود
مطلوب فيتارا ويكون موديلها بالتسعينات
اهم شي تكون مكينتها صاحية
والجير عادي
للتواصل وياي
0507794940
اترياكم
:brows:
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بكل من حدر
وصباحكم ورد /or/ ومساكم عود
مطلوب فيتارا ويكون موديلها بالتسعينات
اهم شي تكون مكينتها صاحية
والجير عادي
للتواصل وياي
0507794940
اترياكم
:brows:
.................
هلا هلا بسفير جلفار............
افا تدور فيتارا ؟؟؟ ليش وين الراف ؟؟؟؟
مرحب سفير جلفار
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=89415
شوف هلموضوع مال فيتارة الشحي كان عارضنها للبيع .............. انته اتصل به يمكن ماباعها
ان شاء الله تحصل ...~
تحياتي
][ شيطــونه ][
http://www.gulfup.com/file3/12748650751.gif
الراف مويود بس مدلعنه شوي وبحاول اعدله ..
وابي موتر لليبال ههههههههه
ان شاء الله بشوف
ومشكور أخور راك ستورم
وشكراً لج اختي شيطونة
ربي يعطيكم العافية
بتوفيق
سفير
ان شاء الله بتحصل
القناص يمدحون الفيتارا مالك ^.^
سلمت ع الرد
هلا كنت ابى رقمك
اخيرا حصلته
مشكوووررر
هههههههههههههههه
مرحبا سفير جلفار ........... حصلت لك بعد فيتارا ثانيه اربع سلندر قير توماتيك وهذا رقم راعي السياره اتصل به 0501405005
خولي دووووووور ليك بوشناب هوما تبو السيورة الفانكوله ههههههههههه
ما تغالي عليك
سفير
من صوبك
فتى غليلة : مبروك ههههه
راك ستورم : الفيتارا اباها تكون جير عادي . -_- .
راك بوي : محد بفهم عليك إلا عدد بسيط ^.^
القناص : كنت اسولف .. خل موترك وياك ^.^ ..
[align=center]أفى يا سفير جلفار كنت ابى اتعرف عليك
بس ما هقيتها منك
بس مشكوووور[/align]
راك ستورم : عادي الرمسة سهلة هههههههه ^.^
فتى غليلة : شو سويت انا الحين عسب تزعل ×_×
سفير بشر
حصلت فيتارا؟
الين الحين ماشي ×_×
بالتوفيق
إلى الآن والبحث مستمر لكن النتيجة (صفر ) !!
اشكركم ع الردود
انا عندي فيتارة موديل 1992
قير توماتيك
شكراً أخوي " لسعة عذاب " بس ابي جير عادي ^^
اممم انزين الموتر اللي وياك خليجي ولا وارد ؟
مسقوف ولا شتري ؟
ولو اطرش لي صورة الموتر زين ..
+ كم طالب فيه ؟
000000000000000000000000
.*. بالتوفيج اخويه سفير جلفار .*.
انا فهمت قصدك راك بوي
خولي دووووووور ليك بوشناب هوما تبو السيورة الفانكوله ههههههههههه
خالي دوور لك بو شنب شو تبا السياره الفلكونه ماعرفت شو يعني هع
هههههههههه الله يعين بس ^^
شكراً ع المرور الحلو يا خيالة
انا بعد ادور فيتارا تحت مديل 95وحتا لو تكون تماتيك بس رخيص ومرقمه