مرحبـــــــــا
كل واحد يكتب اسم ناديه المفضل
ونشوف اكثر نادي له شعبيه بالمنتدى
اتفقنـــــــا
انا ببدأ العين
عرض للطباعة
مرحبـــــــــا
كل واحد يكتب اسم ناديه المفضل
ونشوف اكثر نادي له شعبيه بالمنتدى
اتفقنـــــــا
انا ببدأ العين
بغض النظر عن نادي الرمس
كلنا رمسااااااااويووووووووون
انا وصلااااااااااااااااااااااااوي
[align=center]برشلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـونــــــــه[/align]
محليا.... نادي الوحدة
خليجيا..... الاتحاد السعودي
عربيا.... الزمالك المصري
عالميا.... انترميلان+ريال مدريد:sm288:
محليا الأهلي
خليجيا الهلال السعودي
عربيا الأهلي المصري
اسبانيا برشلونة
إيطاليا اليوفنتوس
أنجليزيا مانشستر يونايتد
ألمانيا بايرن ميونخ
فرنسيا مرسيليا
برتغاليا بينفيكا
اسكتلنديا سيلتيك
أرجنتينيا بوكاجونيور
برازيليا ساوباولو
تركيا فنربخشة
أمريكيا لوس أنجلوس جالاكسي
خخخخ
عني أنا :
محليا ..... الوصل ( ولا غيره)
خليجيا..... الهلال السعودي
عربيا.....الزمالك المصري
ايطاليا.....إي سي ميلان
انجلترا.....مانشستر يونايتد
اسبانيا.....برشلونة
والي يتحدى الاندية الي اشجعها...منو معاي ومنو ضدي؟؟؟
شكرا اخوووووي على الطرح..
تحــــــــــــيــاتــــــــــــــــي
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوصل
عينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااوي
وصـــــــــــــلاوي
يعني على المنتدى واهل المنتدى الغالبية وصلاوييييين ووصلاوياااات
بما انكم ذكرتوا الفرق العالميه
محليا الوصل
خليجيا السد
عربيا الزمالك
اسبانيا ريال مدريد
انجلترا الارسنال
ايطاليا يوفنتوس
المانيا بايرن ميونخ
الارجنتين بوكاجنيور
المنتخبات الارجنتين وبعدين فرنسا
محليا : ( الوصل )
خليجيا: ( الهلال السعودي )
عالميا: ( ريال مدريد )
عني انا
محليا ..... الوصل ( ولا غيره)
ايطاليا.....إي سي ميلان
انجلترا..... الارسنال
اسبانيا .....ريال مدريد
الزعيــِـِـِـِـِـِـِـِـِــم
محليــاً ( الــــوحــــدة )
اسبانيا ( بــرشلونـــه )
وصلاوووويه حتى النخااع
وما اقبل بأي نادي ثاني
فديت الوصل
علني افداه
عينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
محليا الوصل
السعوديه الاتحاد
قطر الريان
ايطاليا اي سي ميلان
انجلترا الارسنال
اسبانيا فلنسيا
المانيا اي فريق يلعب ضد البايرن
المنتخبات هولندا
محليا الوحده ولا غيره .....
خليجيا السد القطري......
عربيا الاهلي المصري.........
وايطاليا ايسي ميلان وروما ....
واسبانيا برشلونه.........
وارجنتين بوكا جونيور......
أنا بصراحة النادي المفضل عندي الامارات .
^______________^
الوصل ولا حد غيره
ما شاء الله 10 وصلاويه من 19 مشارك
انا وصلاوي رقم 11 لحد الان
بنسبة 57.89 % للوصل
الله يكثرهم ويبارك فيهم ... الوصلاويه تاج راسي
عني اانا طبعا محليا ماشي غيره ... الامبراطور الوصلاوي ( الوصل )
خليجيا الاتحاد السعودي و القادسية الكويتي و السد القطري
عربيا الزمالك المصري
عالميا وايد
ايطاليا .. اي سي ميلان
المانيا .. بايرن ميونخ .. بس يعيبني بعد فريق اسمه .. بروسيا دورتمونت ( فريق المفاجات )
اسبانيا ... ريال مدريد
انجلترا ... ارسنال
هولندا ... بي اس في ايندهوفن
دوليا طبعا منتخب هولندا (( الطواحين الهولنديه ))
أنا بصراحة مشجع فريق الامارات وادعوا الله أن يخرج الامارات من القاع في دوري اتصلات في مباراة العين مع الامارات انشاء الله يكون الفوز حليفا للامارات .http://7ooruae.net/images/alemarat.jpg
وحــــــــــــــــــــ قلب ـــــــــــــــــــــداوي
بنسبة لي أنا :
الامارات ولا غيرة الذي يمثل رأس الخيمة .
ماشاء الله عليكم يا الوصلاويه ترفعون راس ناديكم ........
واتمنا ان تتوفقوا في البطوله الاسيويه و تحققون اللقب........
اما انا محليا الرمس ماشي غيره
خليجيا الاتحاد السعودي
اما عربيا الاهلي المصري
ايطاليا يوفنتوس كبير ايطاليا
واسبانيا برشلونه
انجلترا الارسنال
والمانيا هامبروج
وفرنسا باريس سان جرمان
والارجنتين بوكاجونيور
ومنتخبات ماشي غيره الاتزوري المنتخب الايطالي بطل العالم ......
الاهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي
الاهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
وصلاوي
شرجاوي
أنا أشجعـ،،، ناديـ،،، الأهليـ،،،
((( أهلاويهـ،،، و أفتخر )))
اشووف الكل تقريبا وصلاوي
انا وحداااااااااااااااويه
وانا اكرر واعيد نادي الامارات .
AC Dubai
&
AC Milan
^^
رغم أن أغلبية الأعضاء وصلاوية
إلا أن حقبة الوصل اندثرت وولت
وجاءت حقبة الجزيرة الآن
فأنصح الكل بأنهم يكونوا جزراوية
عشان من هالموسم والمواسم الياية
لن يكفوا عن البكاء والصياح من الهزائم
تحياتي لكل الوصلاوية
:headphonedance:
وحداوي يتاج راسهم...
محليا ..... الوصل
خليجيا..... الهلال السعودي
عربيا.....الزمالك المصري
ايطاليا.....اليوفنتس
انجلترا.....ليفربول
اسبانيا.....ريال مدريد
إذا بترمس عن الوصلاوية..
تكلم عن ناس حب الوصل عندهم فطرة..
لأنهم مستحيل يغيرون الوصل..
ولا بترمس عن هذيلا اللي كل يوم نادي ما اعتبرهم مشجعين حتى للوصل..
لأنهم يشوفون اللي بالصدارة ويشجعونه..
ما فيها شي لو مستوى نادي الوصل نزل..
كبوة جواد نفس ما يقولون..
الوحدة نزل مستواه..
والعين صاحب أكثر بطولات دوري نزل مستواه..
فما أظن لو الوصل نزل مستواه أن خلاص زمانه أنتهى..
واكيد معضم اللي شاركوا وصلاويه..
لأن الوصل صاحب أكبر وأعظم واروع قاعدة جماهيرية بالدولة..
وكل إماراتي عارف هالشي..
السموحه من صاحب الموضوع..:sm133:
الاهلي
الاهلي