لو انكم مكان البنت ايش راح تسوو ؟!!
لعب في وجهها النصاب وضيع وقتها الثمين عالفاضي
بس الصراحه لو اني مكان الرسام ماتجرأت ورسمتها بالشكل هذا
لأن نظرات عيونها ماتحسسك بالأمان
^
^
^
^
^
^
^
لو انكم مكان البنت شو بتسوون بالرسام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض للطباعة
لو انكم مكان البنت ايش راح تسوو ؟!!
لعب في وجهها النصاب وضيع وقتها الثمين عالفاضي
بس الصراحه لو اني مكان الرسام ماتجرأت ورسمتها بالشكل هذا
لأن نظرات عيونها ماتحسسك بالأمان
^
^
^
^
^
^
^
لو انكم مكان البنت شو بتسوون بالرسام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حراااام حليلها البنت حلوة,,,, الصراحه كتنت بحوله رماد وبخلطه مع الما وبسويه الوان خخخخخخخخخخخ طانكيو
والله صدق عيونها ما اطمن اصلا انا اذا شفتها بشرد على طوووول هههههههههههههههههههه
والصراحه الرسام جريء كيف يرسمها بهاذي الطريقه يمكن اخر يوم يشوف فيها الورق والالوان خخخخخخخخخخ
يعطيك العافيه اخوي ربي يسعدك
:/
:/
:/
شكرا لكم ع تواجدكم في صفحتي دمتم سالمين
ههههههههههه
لو أنا مكانها بشل الصورة وبضربه ع راسه ههههه
هههههههههههههههههههههههه
حلوه
تسلم اخووي رااك بوووي ع الصوووور؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[align=center]
هههههههههههههههههههههههه ليش هو اصلا يعرف يرسم؟؟؟؟؟
والله خايفه البنت تكون فرحانه بالصوره وعلقتها بالبرواز ، الاجانب احيانا عقولهم فاضيه
[/align]
هههههههه
حلييلهه
ههه ههه ههه ههه
تسلم ع الصورة
الموووضوع مكررر ,, هع
ـهههههههـ انت علمتنا على المكرر ـخخخـ
شكراً لك على الطرح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههههههههههههههههههههههههههههه وحليلك يااااا راكو
يعطيك العافية ع الطرح ولا أروع
أترقب يديدك
ذكرتوني بطفل رسم نفسه
خرابيط وساير فرحان حق معلمتة
يقول شوفي هذا انا وهاي البنت
اكيد مثل هذا الطفل او انها بتقوم
تعضة لين ماتذبحه الله المستعان عقب
شكرا لكم جميعآ ع تواجدكم في صفحتي دمتم بحفظ الرحمن