رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
منترغببالاشتراكيسارعبتسجيلالاسم
ما فهمت
هل هي تقتصر للبنات فقط ام ما ذا؟؟
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
حياك الله اخوي رسول المحبة
لا مو شرط للبنات
المسابقة للناشئة الي اقل من 18 سنه
يعني بنات وصبيان
هي مسابقة تنافسية
ولو تساوى عدد الصبيان بالبنات رح تكون المنافسة بين الفريقين
واذا لم يتساوى رح تقسمهم بالقرعة
واي استفسار الباب مفتوح
والتسجيل مفتوح لتمام العدد
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
انا حابة اشارك لكن في مشكلة
انا ما ادخل الا بلإجازة تعرفون بهذا السن اكيد كل حياته مدرسة
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضوء الخافت
انا حابة اشارك لكن في مشكلة
انا ما ادخل الا بلإجازة تعرفون بهذا السن اكيد كل حياته مدرسة
حياج الله اختي الضوء الخافت
ولا يهمك
بنخلي المسابقة كل يوم جمعة
بنحدد ساعة يجتمع فيها الجميع ونبتدي المسابقة
شرايكم:sm136:
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
المشاركة الاولى:: الضوء الخافت
من التالى...
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
المشاركة الاولى:: الضوء الخافت
المشاركة الثانية :: بنوته الرمس
يالله علشان نبتدي المسابقة
الحاضر يعلم الغايب
من التالى...
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
يلايلا شدوا حيلكم 100 درهم لا تفوتكم
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
السلام عليكم
شكل اللعبة حلوه
انزين اللي موقفين عمرهم عند 18 عادي والا ؟ خخخ
يلا موفقين ان شاء الله
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اممممممممممممممممممم الي فوق ال18 بنخليهم بالاحتياط
لو ما كمل العدد تخليهم يشاركون
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انزييييييييين انا عمري
16+16
يستوي اشارك مرتين
خلونا احتياط
الله يعطيكم العافيه
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
أنا ابغي أشارك
و فيني كل الشروط :3ajeeb:
إن شاء اللهـ بسرعهـ يكمل العدد لأني متحمس
بس عندي اقتراح
يعني لو تخلينهـ كل خميس و جمعهـ أو كل جمعهـ و سبت برأيي يكون أحسن لأنهـ ممكن نطول لو كان بس يوم الجمعهـ
و الراي الأخير لج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة الرمس
يلايلا شدوا حيلكم 100 درهم لا تفوتكم
ههههههههههـ
أختي ما اعتقد حد بيشاركـ عشان الفلوس :sm11:
الإمارات و لله الحمد بلد خير و نعمهـ و الفقير فيها من الأغنياء بالنسبهـ للدول الأخرى
و مشكورهـ أختي عـ المسابقهـ الحلوهـ
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتج اشجب استنكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انزييييييييين انا عمري
16+16
يستوي اشارك مرتين
خلونا احتياط
الله يعطيكم العافيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
16+16
التاتج يخليك خارج الاحتياط بس يخليك من ضمن المشجعين
ان شاء الله نلقاك في مسابقات ثانية
اشكر لك حضورك ونتمنى تشجيعك
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص الجزراوي
أنا ابغي أشارك
و فيني كل الشروط :3ajeeb:
إن شاء اللهـ بسرعهـ يكمل العدد لأني متحمس
بس عندي اقتراح
يعني لو تخلينهـ كل خميس و جمعهـ أو كل جمعهـ و سبت برأيي يكون أحسن لأنهـ ممكن نطول لو كان بس يوم الجمعهـ
و الراي الأخير لج
ههههههههههـ
أختي ما اعتقد حد بيشاركـ عشان الفلوس :sm11:
الإمارات و لله الحمد بلد خير و نعمهـ و الفقير فيها من الأغنياء بالنسبهـ للدول الأخرى
و مشكورهـ أختي عـ المسابقهـ الحلوهـ
حياك الله اخوي الجزراوي
كنت اتمنى اني اخليها يومين
بس انت عارف سكان اهل بوظبي
الخميس نرجع لراس الخيمة والسبت نرد لبوظبي
انسب وقت عندي هو طولت ايام الاسبوع طبعا هذا ما يتناسب مع اصحاب المدارس وما نريد نلهيهم لان المعظم يقلل من النت
ويوم الجمعة احس انا وانتوا فاضيين واحس المنافسة ممكن تكون قوية ونحلصها بيوم واحد
لانه المسابقة ممكن نخليها ساعتين او ثلاث حسب التفاعل ووجود الكل
طبعا بعدين بنتفق لوعد يناسب الجميع يكون حاضر فيه
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
المشاركة الاولى:: الضوء الخافت
المشاركة الثانية :: بنوته الرمس
المشارك الثالث :: القناص الجزراوي
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
خلاص نبقى مشجعين
ونراكم باذن الله في المسابقه مع تحياتي
كبير المشجعين
اخوكم
الغير محتج
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بشارك وتنطبق فيني كل الشروط
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
المشاركة الاولى:: الضوء الخافت
المشاركة الثانية :: بنوته الرمس
المشارك الثالث :: القناص الجزراوي
المشارك الرابع :: ماجد
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الرمس
حياج الله اختي الضوء الخافت
ولا يهمك
بنخلي المسابقة كل يوم جمعة
بنحدد ساعة يجتمع فيها الجميع ونبتدي المسابقة
شرايكم:sm136:
مشكورة
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
يلا وينكم
شكلنا ما بنبدأ اللعبة
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لعدم تمام العدد شرايكم ننتقل المسابقة للقسم المنوع ونخلي الكل يشارك
اتمنى المتسابقين الاربعة يوافقن علشان نبتدي
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اوكي انا موافقة
بس اهم شي انه نحن نكون معاهم
رد: مسابقة جاوب واطرد خصمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الرمس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لعدم تمام العدد شرايكم ننتقل المسابقة للقسم المنوع ونخلي الكل يشارك
اتمنى المتسابقين الاربعة يوافقن علشان نبتدي
انا بعد موافقة