سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء Red-lipped batfish، وهي من الأسماك العجيبة التي تم اكتشافها قرب جزر جلاباجوس التي تقع قبالة سواحل الإكوادور في أمريكا الجنوبية
يصل طول سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء إلى 40 سم ، وتتغذى تلك السمكة الغريبة على الأسماك الأصغر منها من خلال دفن نفسها في رمال قاع البحر، وما أن يقترب سرب من الأسماك ويمر فوقها حتى تندفع كالصاروخ لتأكل أكبر كمية ممكنة من هذه الأسماك الصغيرة، ولذا فسمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء من الأسماك المشهورة بسلوكها العدواني.
أما عن سبب التسمية فيعود إلى جسمها المسطح وزعانفها التي تبدو أقرب للأجنحة والأقدام، ما جعل شكلها يبدو أقرب لخفاش منه لسمكة.
سبحان الله كأنها حاطة روج احمر
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا سبحـــان الله
مثل ما قلتي كأنهااا حاطه روووج احمر هع
سلمتي عالطرح الجميل
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا سبحـــان الله
مثل ما قلتي كأنهااا حاطه روووج احمر هع
سلمتي عالطرح الجميل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج عيني بنت راشد
اسعدني مرورج
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
سبحـــان الله
نورت اخي لا لا:sm136:
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
سبحان الله
نمراويه اليوم اجوفج طايحه ع الاسماك ههههههههه
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
سبحان الله
نمراويه اليوم اجوفج طايحه ع الاسماك ههههههههه
نورت مسيو راك
شسوي هذا الموجود
هههه
تشكرات افندم على المرور
اري قاتو كوزايماس
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bin darwish-97
سبحان الله
نورت اخي بن درويش
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
[align=center]
سبحان الله
بس صدق السمكه ماتستحي
روج احمر وبعد تتصور وفرحانه وين اهلها عنها ؟؟؟؟
[/align]
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه
[align=center]
سبحان الله
بس صدق السمكه ماتستحي
روج احمر وبعد تتصور وفرحانه وين اهلها عنها ؟؟؟؟
[/align]
اهههههههههه
ضحكتيني واللهhttp://www.x22o.com/vb/images/smilies/%282001%29.gif
شايفة سمجات آخر زمنhttp://www.x22o.com/vb/images/smilies/%282128%29.gif
نورتي عيني السامعيةhttp://www.x22o.com/vb/images/smilies/%282150%29.gif
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
سبحان الله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توب ون
سبحان الله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شكرا اخي توب ون على مرورك
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اي فرحاانهـ
الله يهدييج
بلاها جي
معصبة
خخخخخ
سبحآآن الله
رد: سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوولاني
اي فرحاانهـ
الله يهدييج
بلاها جي
معصبة
خخخخخ
سبحآآن الله
عصبت لانهم قاعدين ايصوروها
خخخخخ
شكرا على مرورك جولاني