(( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصووير ,, كل صووره احلااا من الثاانيه <<
ربي يعطيج العاافيه اختيـــه على التصووير الغااوي
>> ربي لـــج حااافظ
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
الله يحفظج يارب ,, تسلمين ع الصور ,, روعة
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
71...agjtsjzgi7.jpg
حبيت الصورة،، لها معاني كثيرة
سلمتي الغاليــة وسلمت اناملــج :)
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ماشاء الله ابداااااااااااااااااااااااع صور ولا ارووووووووووووووع يعطيج العافيه اختي عالمجهود المميز
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
وااااااااااااووو رووعه الصرااحه ~
مااشاءاالله عليييييييج اختي ابدعتي ~
وربي يعطييييج العافيه ~
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمتي على التصوير الراقي
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ابدعتي اختي ...
هب صور بل لوح فنيه راقيه ...
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ما شاء الله
تصوير حلو وزوايا تم اختيارها بدقة الصراحة
ابدعتي أختي امرأة لا تنسى في التصوير
ونتريا يديدج دوم دامج مبدعة بالتصوير
لا تقطعين عن القسم ^.^
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ماشاء الله ع التصوير الخباااااااااااااااااال
يعطيج العافيه اختي ع التصوير الابدااااااااااااااااع
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
67...6149zsc3tn.jpg
مأأأأأأ شـــأأأء الله روووووووووووعة
70...xt95ewlvvx.jpg
حــــــــلوة لو تكــون توقيــع و لا تصـــميم ,,,,,
مـا شـا ء الله عليـــج كلــ صــورة احلى من الثانيـــه
و تصـــويــرج و اختيارج للاماكــن روووووعــــــــــه
لا تحــرمـــينا من هالتــصويـــر الغااااااااااااوي
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
صور غاوية اختي
بس ها شرايج بساحلنا هههههه
وشكرا على الموضوع خيتو
كان هنا Just_me
جااااااااااو
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
ابداآآآع فنان بلتقاط الصور
راآآئعة بمعنى الكلمه
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصووير ,, كل صووره احلااا من الثاانيه <<
ربي يعطيج العاافيه اختيـــه على التصووير الغااوي
>> ربي لـــج حااافظ
تسلمين يا قلبي شكرا لحضورك الطيب
حفظك الرحمن
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
71...agjtsjzgi7.jpg
أكيـد هالوردهـ للـورد >> يعنـي لـي [ مصدقـه عمـري وآيـد هـع ]
تصـويرج إبدآإآإآإآع × إبدآإآإآإآع
~ْ|[ تسلـم أنـآملـج إختـي ]|ْ~
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[BIMG]http://www.m5zn.com/uploads/2010/6/11/photo/061110070614sp7gb93.jpg[/BIMG]
عيبتني الصوره والله ^^
بل التوفيق
الى الامام ان شاء الله
^^ حاسبي ع الاوان
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخليج
الله يحفظج يارب ,, تسلمين ع الصور ,, روعة
وجودك أروع حبوبه
شكرا لك
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
انتي صاحبة المعاني والمعالي اختي الكريمة
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر
ماشاء الله ابداااااااااااااااااااااااع صور ولا ارووووووووووووووع يعطيج العافيه اختي عالمجهود المميز
وتواجدكم اروع اخي الفاضل
شكرا لك
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
وااااااااااااووو رووعه الصرااحه ~
مااشاءاالله عليييييييج اختي ابدعتي ~
وربي يعطييييج العافيه ~
وتواجدك بصفحاتي اروع حبوبه
[/align]
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
تسلم ايدينج
صرآحة طريقة التصوير احلى من المنـآظر
مبدعـة بصـرآحـة
عسـآج ع القوة اختي
والله يعطيج العافيـة
رد: (( الرمــــــــــس بعدسة إمرأة لا تُنسـى))
الصور جميله جدا في الكل والمضمون بس ممكن تخبرونا كيف تضبطو الالوان بهي الطريقه واي برنامج تستخدمو