-
كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م
الرمس.نت:
تزامناً مع افتتاح بطولة كأس العالم 2010م ، التي خطفت أنظار العالم عصر أمس ، والتي جذبت كافة فئات وأعمار المجتمع ، أقام الشيخ عادل بن محمد القاسمي رئيس مجموعة العادل القانونية برأس الخيمة احتفالاً خاصاً بالمناسبة وذلك بحضور الشيخ فيصل بن عبد العزيز القاسمي والشيخ عمر بن عبد العزيز القاسمي ولفيف من الأهل والأصدقاء.
الاحتفال الذي أقيم في مجلسه الشيخ عادل القاسمي والكائن بمنطقة خزام شهد أيضاَ مشاركة مجموعة من الأطفال محبي اللعبة وعدد من الزملاء الذين عادة ما تجمعهم المجالس للمتابعة الجماعية للمباريات.
ولمشاركة الحضور فرحتهم خاصة الأطفال منهم الذين يبدو أنهم يعشقون الكرة البرازيلية كغالبية شعوب العالم ، أقام الشيخ مأدبة غداء ، صاحبتها كعكة فاخرة رسم عليها كأس العالم ، وشارك الحضور بتقطيع الكعكة ، تزامناً مع حفل الافتتاح الرسمي لمونديال جنوب افريقيا لعام 2010م.
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
اممممممممممممممم شكلها لذيذ ....
تسلم آخوي وربي يعطيك العافيه ...
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
[align=center]
شكرا ع الخبر
[/align]
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
برازيل ثم ايطاليا ثم فرنسا حسب المحبه
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.alrams.net/forum/mwaextraedit2/backgrounds/17.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
ديمااااااااااااااا حاضر في كل المناسبات العالميه وليك بصمه سلامي للجميع
[/align][/cell][/table1][/align]
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
تســــــلــم اخـــوي ع الخــــــبر
^^
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
مشششكور ىآآخوي ع الخـبر
بس صرىآآحه ..انا اششجع البرآزيل ..لاني اعرف رونالدينيو بس هههههههه
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
ما شاء الله . بالهني والعافية.
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
ياي نايس ...
فدييييييييييت عبدالعزيز الي في آخر صوورة على اليسار .. ... ربي يحفظه ..
تسلم أخووية ...
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
تسلم أخوي ..^^
فدييييييت عبدالعزيز الي في الصورة الاخييره على اليسار ..^^
^_^
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
مشكور اخوي عالخبر ..
و النقل الجميل ..
ما شاء الله .. الحاضرين اعرفهم ..
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
-
رد: كعكة كأس العالم في مجلس الشيخ عادل القاسمي احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم 2010م (صور خاصة)
عاد نبى حفل نهاية المنديال بعد
تسلم على الخبر
بس صراحه هلفكره ما في احلى عنها