61...e39702d0cd.png
:sm147::sm147:........الـــــــف مبروووووووك يا بو هزاع........:sm147::sm147:
عرض للطباعة
61...e39702d0cd.png
:sm147::sm147:........الـــــــف مبروووووووك يا بو هزاع........:sm147::sm147:
الف الف الف مبروك ويتربى في عزهم
والله يجعله من عباده الصالحين
تســـــلميــن امــايـــل ع المرور الطيــــب
آآآميـــن يا رب
الف الف مبرووووووووك يابو هزاع الله يجعله من مواليد السعاده
يتربى بعزكم ان شاء الله
تســــــــــلم اخـــوي راك بوي ع المرور العطـــر
آآآآآمين
ألف مبروك والله يجعله من مواليد السعادة
بالبركة
ْْ. ألـف مبروووووك .ْْ
ْْ. ربـي يجعلـه مـن موآليـد السعـآدهـ ومـن الذريـة الصـآلحـة .ْْ
الف الف الف مبروك ويتربى في عزهم
والله يجعله من عباده الصالحين
ألف ألف مبروووك
والله يخليه ويحفظه إن شاء الله
يســــــــــــــلم كلـ من شـــــــارك
و شـــــاكره لكــم مروووركــم الكريم
ربي يحفظكــم
الف الف مبروك بو هزاع والله يرحم الوالد كان يبا يشوف احفادة اللهم اغفر له
يســـــلم لي مرورك اخــوي الطيــــــب
والله يرحم و يغفر لوالده
ألف ألف مبرووووووووك
يتربى في عز والديه وأهله ان شاء الله
الله يجعله من الذريه الصالحه
[align=center]ألــــــف مــــبـــــروك
56...sh3er.imgcache
بارك الله لك في الموهوب وشكرت
الواهب وبلغ أشده وُرزقت بره
وجعله الله من عباده الصالحين
وأقرعين والدة ووالدته به[/align]
الله المستعان
الف الف مبروووووووك......
الف مبروووووك بو هزاع
ألف مبروووووووووووووووووكــ،،
والله يجعله من مواليد السعادة،،
78...its-a-boy7.gif
http://www.zsstar.com.au/images/BB1001.jpg
تســلمون ع المــرور الطيـــب
ربي يحفظكـــم
ألف مبروك يابو هزاع
تســلم اخــوي ع المرور الطيــب