-
يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
[align=center]
السلام عليـكم و رحمة الله و بركاته : )
مساء النور و السرور : )
الله حييييييييييو ،، شحالكمممممممممم ؟!
من زمان ما حطيت موضوع و ما نورت القسم >> عدال خخخ ^^"
اليومممم متفيجه وجان أسوي لكم هاييج السنافر اليمي اللي تاكلون أصابع إيدكم وراها >> وايد تمدحين عمرج تراج هههههه ،،
61...6923bd651b.jpg
61...1d088dae16.jpg
61...12c4263d69.jpg
61...bbb4170482.jpg
61...f1513f48dd.jpg
61...a838ba456a.jpg
61...879bba5f62.jpg
61...b06f482337.jpg
61...47e8b92eb3.jpg
61...41eca3088c.jpg
61...b295f09577.jpg
61...4ed28c256d.jpg
61...f5c6384d62.jpg
^______________^ ها شو الراي ؟ خهخهخه
[/align]
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
يم يم يمــي شكلهاا يشهـــي ,,, يووعتينــي ^^
شكراً لج على التصووير الفنتك
ربي يحفظج
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
مشكورة الغالية عالصور
نتريا يديدج
دمت بود
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
مشكوووه اختـــــــي ع التصووورير الفنتكنيشن
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
لذيييييييييييييييييييذ يعطيج العافيه تسلمين اختي
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
مشكوره أختي ع التصوير الفنتك
بس بصراحه روحي يوعان هههه
أبدعتي ف التصوير
وتقبلي مروري المتواضع
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
اختي اول شي طرشي لي عقب بقول حلو ولا ههههههههه
اما بخصوص التصوير ولا اروع
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
بقايا جروحـــــــــك :)
هيييييه لذيذه >> تمدح أكلها خخ ،،
العفــــــــــو و يحفظج يارب ،،
البلوشي :)
العفـــو أخويه ،،
اليديد بالطريج ان شاء الله ،،
خياله :)
العفو إختيــــــــــــه ،،
نقطة حبر :)
ههههه تسلم أخويه ،،
الله يعافيك ويسلمك يارب ،،
كلام الملوك لا يعاد :)
ههههههه خلاص من صوبك ،،
العفو أخويه ،،
مروركم الإبداع ،،
راك بوي :)
خلاص ان شاء الله اليوم بتوصلك >> حلفي خخخ ،،
مرورك الأروع أخويه ،،
ما عليكم زود ع الطله الطيبه نفر نفررررررررررر
ربي يحفظكمممممممممممم :)
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاه!.. شو؟ وين السنافر؟! ما أشوفهم :aa_Doh: هههه
>> شكلهم إلا منخشين :sm110: .. تراهم جن لاه :eek: هههه
يمي يمي 66...564e4203ea.gif >> وين حصتي بالأكل؟ :sm147: خخخخ
شكراً أختيMiNoOo 87 على الوصفة :aa_Popcorn: والصور الحلوة :sm122:
تقبلي مروري
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ويا راسك يالمختفي
شكلهم شراتك مختفين خهخهخ
اسمه جيه شو أسوي أنا خخخخخ ،،
ههههههه أفا عليك من صوبك ،،
العفو أخويه ،، ما عليك زود ع الطله الطيبه
^________^
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
MiNoOo 87
ما شاء الله
صور حلوة واكل حلو ^^
شكلج دوم تسوين ها الاكل ولا ههههه
ابدعتي بالتصوير والترتيب وعيبتني الزولية
هيه لا تشترين جبنة بوك !! مسواي لهم مقطاعة خل جبنهم لعمرهم ^^ ولج بالمراعي
سلمت يمناج
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
الله حييييييييو سفييييييييير : )
مرورررررررك الأحلــــــــــــى ،،
هههههههه لا عاد مب دومممممم >> يالله يالله يوم تدق براسي خهخهخ ،،
ههههه مرورك الإبداع ،،
هييييه ما أحب البوك أنا ،، أحب المرررراعي هعععع ^________^"
الله يسسسسسسلمك ،،
ما عليك زود ،، ربي يحفظك ..
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
تسلمين الغالا ع السنافر ... انا من عشاق السنافر
طريقتج غير عن طريقتي مبين عليها لذيذه ...
ههههه
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ما شاء الله اكلة مبين عليها لذيذة يبالنا نجرب
يالله طرشي لي عالامبوست هع
وشكرا على موضوعج ونور المنتدى بطلتج من جديد
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ورود دبي : )
هههههههه هيه تعيبني وايد أنا بعد
طررريقتج أكيد أحلى خخخ أنا عاديه جددددا خخخ
بس طعمها لذيذ >> لازم أمدح شوي عمري خخخ
:)
جست مي : )
هييييييييه يمي يمي هههههه ،،
هههههه أفا عليك يوصصصصصصصل خهخهخه : )
العفــــــــــــــو ،، المنتدى منور بوجودكمممممممم :)
:)
ما عليكم زود ،،
ربي يحفظكم ،،
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شا الله عليج طلعت الابداعات
سلمت الايادي على الحلا وعلى التصوير
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
هي هاي نحن نسويها فبيتنااا طعمه صرااااحة حلووووووووووو ويشهي
بس يوم تأكلينه أكثر من مرة تملين خخخخ
تسلمين أختي على الوصف >> لأني ما اعرف كيف يسونه ..~
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
نمراويه : )
هيه احم احم >> عدال خهخهخه
الله يسلمج إختيه ،،
: )
لقيت روحي : )
هيييييييييييه والله ههههههه ،،
الله يسسسلمج إختييييييه ،،
: )
ما عليكم زود ع الطله الطيييبه
ربي يحفظكم ،،
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
احم احم صووبنـآ هع~
يمي يمي شكلها رووعـه ~
تسلم ايدج الغلا ع الطرح الحلوو~
يعطيييييييج ألف عافيه~
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
هههههه الله حييو ياليت ^___~
أفا عليج صوبكم صوبكم خخ
الله يسلمج ويعافيج يارب
ما عليج زود : )
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
لذيييييييييييييييييييذ يعطيج العافيه
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
الله يعطيييييكم العااااافية
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ymi ym .... sho zakia
tslmen 3'" al'aklah al'waw
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
هع هع هع من صوبكمممممممممممممم
الله يعافيكمممممم نفر نفررررر
ما عليكم زودددددد :)
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ههههه هب جنه العنوان غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خخخ اتحريت عمري ف قسم الطبخ ,,,,,,,ولذيذوووو يعطيج العافيه
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ههههههههههههههههههه :)
عادي هع
الله يعافيج ^^
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
وااااااااااااااااااااااااااااو ^^
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ثاااااااااااااااانكس هههههههه : )
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
تسلم ايدج .. شكلهاا يميييي ^^
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
الله يسلمج إختيه // ما عليج زود ^_^
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
يــــــــــــــمي يـــــــــــــمي
تســــــلمين ع الصــورة الحلوة
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
هعععع
الله يسلمج ياربي
:)
ما علييييييج زود ع الطله الحلوه
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
تسلميييييييين خيتووه على الموضوع
و التصوير روووووووعه
طرشيلي السنافر بعطيج رايي عقب ما اكل ههههههههههه
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..
-
رد: يمي يمي سنافر لذيذه الله حيو :)
ههههههههههههههه
الله يسلمج ياربي
ما عليج زود والله
: )