-
بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
:shy:
السلام عليكم خواتي انا توني باديه مشروعي واتمنى تدعموني,
في البدايه براويكم بعض من اكلي ومع الاسعار و ترى انا وايد اراعي ف الاسعار
وهذا السنيابون ومزينتنه بالصوص والكراميل والفستف الصينيه فيها 33 حبه ب120 درهم السعر يكون على حسب التزين يعني ب 60 و 80 درهم
61...57db33a3f4.jpg
وهذا كب كيك الحبه ب 4 دراهم اسوي اي نوع انتي تبينه
61...1a9f35b5c1.jpg
وهذا كب كيك سوته وحده عندي توزيعات لنثور بنتها
61...03f6137abe.jpg
الغاليات ترى انا اسوي اي شي سلطات و محاشي اكلات شعبيه حلويات من قطايف وغيرها وبعد اسوي ايس كريم التوزيعات بالاعراس وانشاء الله كل ما بسوي اكله بصورها وبنزل الصور
للطلب ارسال رساله والتوصيل عليكم وانا من راس الخيمة منطقة الجولان
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
9 مشاهدات و محد رد الله يسامحكم
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
اختي نبا نتواصل وياج عن طريق الرسايل مايصير لان مشاركاتج ماوصلت ال100 واحنا نبا رقمج والسمووحه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
ماشاء الله
موووفقه عزيزتي
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
مشكورين حبايبي واللي خاطرها ف اي شي انا جاهزه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
امين الله يسمع منج يالغالية
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
يمي يمي
هع
عايبتني والله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
~ْ|[ ربـي يوفقـج إختـي ]|ْ~
للتـوآصـل ::
يـرجى إرسـآل رسـآلـة خـآصـة فيهـآ البيـآنـآت والكميـة
وأنـآ إن شـآء آللـه بحـولهـآ للعضـوهـ المطلـوبـة
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
الغالية ما فهمت عليج شو تقصدين
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
لو شي توصـــــــــــيل :(
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
الغالية منطقة الجولان مب بعيده انتو وين ساكنين ويمكن نوفر توصيل بس انتو تدفعون لاني والله صدق الله شاهد اني وايد مراعيه بالاسعار وكل شي اسوي وشغل ايدي محد يساعدني فيه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
بالنسبه للاخت اللي سئلت عن المحشي علبة الورق عنب احسبه على سبعين درهم والملفلوف الحبه بدرهم
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
•°o.O ( اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله) O.o°•
•°o.O ( وإن كان في الأرض فأخرجه) O.o°•
•°o.O ( وإن كان بعيدا فقربه ) O.o°•
•°o.O ( وإن كان قريبا فيسره ) O.o°•
•°o.O ( وإن كان قليلا فكثره) O.o°•
•°o.O ( وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه) O.o°•
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
Lموفقة حبيبتي ربي يفتح عليج أبواب رزقه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
موفقة أختي ,,
ربي يفتح عليج أبواب رزقه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
موفقــــــــــــــــــــه
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو
الله يوفقج ان شاء الله وان شاء الله نطلب منج بأقرب فرصه ونتذوق طبخاتج اللي مبين انها لذيذة...
-
رد: بس جربو أكلي وما راح تندمون من مالح و حلو