السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يالسين انسوي ورق عنب ويا ماماتي وفجأه سمعت بنت عمي صوت العيال يقولون الولد مات حليله ههههههه
ويوم شفناه طلع على هاذي الوظعيه مسكين منصور تعب ورقد ..... :sm126:
61...1d98481da8.jpg
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يالسين انسوي ورق عنب ويا ماماتي وفجأه سمعت بنت عمي صوت العيال يقولون الولد مات حليله ههههههه
ويوم شفناه طلع على هاذي الوظعيه مسكين منصور تعب ورقد ..... :sm126:
61...1d98481da8.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوووووووووووووويه فديته ما شاء الله عليه الله يخليه الكم ........شلوه حرام مخلينه جذي
تقبلي مروري أختج سلا الروح
حليله أحب اليهال بريئين :sm147:الله يحفظه لكم:sm151:
وااافديته عمري حتااااتي النونو والله
والله خاطري ابوووسه واشله
وافففففديت ,ووالله موتي وحياتي نونوااااات اديتهم عسل على قلبي
واااااااافديت منصوري ..حلو إسمهـ
تسلمين إختي ..وعطي احلى بوسة لأخوج ..
وااافديــت الياهــل ..
الله يحفظه ويخليه لكـم ..
فدييييييييييته الله يحفظه
حبيييييييييبــي فديته والله ههههه كشخه ..
الله يحفظه يارب ...
لوووول ^_^
Galaxy
فديتهـ والله..
ماشاء الله عليهـ ...
الله يخليهـ لكم......
تسلمون خواتي ع المرور ..
واااااااافديته نونو ..}~
الله يخليه لكمـ ..
تسلمين إختي ع المرور
ماشالله
واااااااااااافديتووه
حليله غمضني
تسلمين اختي وما قصرتي
ماشوف حد من الشباب دخل الموضوع
يمكن بعده محد منهم عرس
حليله فارينه جي
عطوني اياه اذا ما تبوه
بنيمه حذال خويه >>>> :sm286:
الله يحفظه لكم وشكراً ع الصوره
الله يحفظه ويخليه ذخر وفخر لكم ^^
حليله... ^^
الظاهر انه صدق تعبان.. وعسب جيه نااااام...
الله يحفظه لكم.. تسلمين أختي ع الصورة ..^^
الله يحفظه و يخليه
هههه يحليله نايم .. بس ما شاء الله عليه شكله كيوت
العتيبي
الله يحفظه لكم اشنالله
بس كيوت يحليله
تحياتي
ماشاء الله عليه
الله يخليه ان شاء الله