-
قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
:aa_inter:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :aa_inter:
الحمد لله والصلاة والسلام علىرسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مرحبا اشحالكم ؟؟؟أتمنى انكم تكونون بخير وعافيه:269da74c10::269da74c10:
حبيت أعرض لكم هذه القصه الغريبه والله بتتعجبون منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبحان الله ؟؟؟:773ff317ee::773ff317ee:
يالله نبدأ :sm103::sm103::sm103:
كان هناك معلمات يدرسن ّخارج الرياض بمسافة ساعتين وكان هناك سائق كان عمرهفي الخمسينات .......
المهم كان المعلمات من بعد المسافة يسولفنّ ويضحكن ّوكان الأبرز منهن معلمة مرحة تمزحمع زميلاتها وتضحك بصوت عالي وكانت عازبةوبالطبع كان الشايب يسمع كلامهن ......
ففي ذات يوم مر السائق على هذهالمعلمة المرحة وحينما ركبت لم تجد أي من زميلاتها فسألته يا عم وين باقيالمعلمات قال: كلهن لايريدن الذهاب اليوم لظروف لديهن ...
ترددتالمعلمة المرحة البشوشة.....!!
قال : مابك ؟قالت: كيف أذهب معكلوحدي ؟قال: عادي مثل كل يوم .....!!
فذهبت معه فعندما انطلقاقالت : في نفسها سوف يصيبني الملل والطفش لابد أن أنام لكي لا أشعر بالطفشوالملل !!!!
فاستيقظت وإلا بالطريق مختلف.......!!!! قالت : إلي أين ذاهبينياعم ؟!!!
قال: الآن حان الوقت ونفذ صبري..!!
قالت : ماذا تقصد ..؟!!
قال : صبرت عليك سنتين لابد ما أخذ طلبي اليوم هذه فرصتي بعد عذابسنتينتوسلت له الفتاه لكنه لم يرضي أبد .........
قالت له من فضلكأسمح لي بركعتين فقط وأفعل ما شئت بي !!!
فصلت ركعتين من قلب صادق دعت اللهفيها أن يفك محنتها من هذا اللئيم....
وما انتهت من الصلاة إلا وسيارةأخوها الحمراء أمامها وقالت الحمد لله هذه سيارة أخيفنزل منها رجلين وقالتأخوي محمود وعلي فضربوا هذا الرجل ضرباً مبرحاً ووضعوه على مشارف الطريق وذهبوابأختهم .......
وأوصلوها عند الباب قالت ماالذي أخبركما بيقالا: أنزلي وسوف نخبرك بالموضوع في البيت ...
فدخلت وقابلتها أمهاوقصت عليها القصة ... قالت كيف .....؟!!
ومن أنقذك قالت أخواني محمود وعلي............
\لأم بدهشة كيف هذا ما الذي جرى لك..!!!
أخوك محمودهنا نائم في غرفته فذهبت ووجدته نائموأخوك على في الشرقية أتصلى على هاتفالمنزل سوف يرد فرد عليها .......
فقالت لا إله إلا الله سبحان اللههذا من فضل ربي
ان شاء الله عجبتكم ..... وعاد هالله هالله في الردود تراني اترياكم :773ff317ee::773ff317ee:
أختكم ســــــــــــــــــلا الــــــــــــــــــــــــــــــــــــروح:heart::heart::hear t:
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
عيبني القصة واااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..
سبحان الله صدق إن الله يمهل ولا يهمل ..^_^
يسلمون
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربشة
عيبني القصة واااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..
سبحان الله صدق إن الله يمهل ولا يهمل ..^_^
يسلمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين حبوبه ع مرورج الطيب:sm122:
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحان الله.....
(( اذكر الله يذكركـ ))....
يسلمووووا عالطرح..
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشة زماني
سبحان الله.....
(( اذكر الله يذكركـ ))....
يسلمووووا عالطرح..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين حبوبه على مرورج الحلو مشكوووووره:773ff317ee::773ff317ee:
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
تسلميين حبوبه ع الموضوع الراائع ..
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب
تسلميين حبوبه ع الموضوع الراائع ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عفوا حبوبه وومشكوره على مرورج الحلووووووووووووووووو:heart:
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بكلمتي
سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخويه دم عيناوي على مرورك الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &خطيرة&
سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره الغلا على مرورج الحلووووو
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lito
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخويه على مرورك الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
تسلمين ع الموضوع الروووووووووعه
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &خطيرة&
سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين حبوبه على مرورج الحلوووو:sm133:
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
~>سبحاان اللهـ..]|
~>تسلميين حبووبه ع المووضووع الراائع..}~
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
يسلمووووووووووو ع الموضووووع
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلموووووووووووووووووووو على المرور الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحان الله صدق إن الله يمهل ولا يهمل
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحان الله
تسلمين يا سلا الروح
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم اخويه فهود على مرورك الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
تسلمين الغاليه الله يحفظج
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البحرين
تسلمين الغاليه الله يحفظج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخويه على مرورك الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحاااااان الله ..!
تسلمين على الموضوع الرائع ..~
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلووعة أمونة
سبحاااااان الله ..!
تسلمين على الموضوع الرائع ..~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج حبوبه
واشكرج على مرورج الحلو
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحان الله ويزاج الله خير
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
ما شاء الله عليج
كل القصص إلي قريته أنتي تكتيبنه و تنشرينه
تسلمين أختي
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة القلوب
سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:heart: تسلمين الغاليه على مرورج الطيب
-
رد: قصه غريبـــــــــــــــه تحدث لمعلمه؟؟؟؟؟
سبحان الله فعلا من يحفظ الله يحفظة