-
انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مسافر للعمره وبغيب عنكم فتره
اخوانـــــــي واخواتـــــــــي الاعضاء وادارة الرمس نت
بغيــــــــــــت استسمح منكم واقدم اعتذاري للكل
اذا بدر مني اي غلط بحق احد .. او ضايجتكم بشي
السمـــــوحــــــــــــــــــــه اتمنى انكم تسامحوني
لانه الانسان يعتمر للطاعه ويكفر عن ذنوبه
وانا مابي اروح وحد ماخذ بخاطره علي
فاستسمح منكم
ومشكورين على كل شي
ربي يحفظكم
اخوكم مستروي ..«
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
درب السلامة اخوي . ,
والله يتقبل طاعتك ان شاء الله . ,
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
اخوي يعلم الله انك غالي على قلوبنا وبنفتقدك وايد
ان شاء الله توصل بالسلامه وترد بالسلامه
ربي يعطيك العافيه
عاد لاتنسانا من الدعاء هناك في اطهر بقعه بالارض
ومسموح بالحل يالغالي وما بذر منك اي خطأ ان شاء الله دومك غالي وعزيز
تحياتي لك / اخوك نقطة حبر
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
اخوي شيوخي
الله يسلمك ويعافيك .. آآمين يارب الله يسمع منك
كلك ذووق مشكوور
اخوي نقطه حبر
تسلم والله كلك ذووق انت الغالي وبتظلون غاليين على قلبي
آآميييييين .. الله يسلمك ويعافيك
ان شاء الله من عيوني ماطلبتوا شي انتوا اهلي واسرتي
ربي يحفظكم ويعافيكم
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
مستر وي تروح وترجع بالسلامه بس أوصيك وصية أمانه تدعيلي بالتوفيق في الدنيا والأخرة ربي يحفظك وين ما كنت
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يسلمج ويعافيج اختي دانه
ان شاء الله من عيوني ربي يوفجج ويسر امورج
ويغفرلج دنيا وآخره
ربي حفظج
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
لاتنسى تصور كل الأماكن اللي تروح لها
والله كان بنفسى أروح هالسنه
عمرة مقبوله مقدما بإذن الله
لاتنسى ترفع بإيدك شعار الرمس وأنت بالحرم عشان نشوفك بقناة السعوديه وأنت تطوف بالبيت ونقول هذا مستر وي يحليله
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
هههههـ ان شاء الله اختي دانـــــــه
بوافيكم بالصور للحرم والاماكن الي بمر عليها
هههههههـ بس اني ارفع ايدي وفيه شعار الرمس ههههههههـ
ما اتخيل ... ^^
تسلمين اختي دانه ماتقصرين .. آآمين ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
اتسير وترد بالسلااااااااااامة وادعي ليناااااا ويب لي هديه >> إلي يقول يعرفج خخ
>> حتى أنا بسافر بااجر تبي شئ من اهنااك خخخ
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يسلمج ويعافيج اختي لقيت روحي
ان شاء الله مابنساكم من الدعاء
هههــ تبين هديهـ بتوصل ان شاء الله
ربي يحفظج
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
يالله بحــــــفظ الرحمــــــــــــــــــــن
مع الســــــــــــــــلاااإأآإأأآإإآأأمــــــــــــــــــــــــ ـــــه
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يحفظك يالغالي يكون بينا تواصل ع الهاتف
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يحفظك
ويردك بسلامه
وانشاء الله الله يتقبل عمرتك
يااارب
اختك * خياله*
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
لالا نحن ما نشل بخاطرنا علييك . . =)
وتقبل الله طآآعتك وعمـره مقبوووله ان شاءالله . .
اتروووح وترجــــــع بالسلااااااااااااااااااااااااااااااااامه . .
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يحفضك اخوي ~
وعمره مقبوله بإذن الله~
تروح وترجع بالسلامه ان شاءالله..!
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
تـروح وترجـع بالسلـآمـة إن شـآء آللـه
ولـآ تنسـآنـآ مـن دعـوآتـك جزآك آللـه خيـر ^^
تقبـل آللـه طـآعتـك وعمـرهـ مقبـولـه إن شـآء آللـه
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تروح وترجع بالسلامة
وربي يحفظك دنيا وآخرة
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
تروح وترجع بالسلامه
ودرب السلامه اخوووي مستر وي
ويتقبل الله طاعتكِِان شاء الله
ولاتنسانا بالدعوه
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الله يحفظك اخوي
وعمره مقبوله
تسير وترد بالسلامه
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
ترووووح وترجع بسلامة
ولا تنسيناا من الدعاااء
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
تروح وترجع بالسلامه ياربي .. ودعواتك ..~ عمره مقبوووله ...~
تحياتي
][ شيطونه ][
http://www.gulfup.com/file3/12747922761.gif
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
خيوو تروح وترجع بالف سلامة
ومسموح بالحل كلنا اخوان مانزعل من حد ولا ناخد بخاطرنا من حد
الله يوفقك ويحفظك وين ماكنت
وعمرة مقبولة ان شاء الله وعقبالي ^^
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تروح وترجع بالسلامة أخويMr Wii
الله يحفظكم إن شاء الله.. ويتقبل طاعتكم
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
ترجع بالسلااامه ان شاء الله ,, وعمره مقبووله ياارب وتقبل الله طااعتك
ربي يحفظك
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الحمد الله على السلامة مستر وي عمرة مقبوله ان شاءالله
-
رد: انا مســــافر وبغــــيـــب عنكم فتـره ..!
الحمدلله ع السلاااااامه اخووي ((مستر وي))
وتقبل الله طاعتكم وعمره مقبووله ان شااء الله
نورت المنتدى^^ وين صوغتي..ههههههه