•°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
60...3dafe2255f.gif
الجزء الاول
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=116955
الجزء الثاني
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=117577
الجزء الثالث
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=118027
58...7fb5f35ee1.gif
بــعــد ما خــلصــنا من المتحــف ....هذا المنظـر حذاله
61...fb98ffcbe2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بــنوتتـــنا عــيبــها المنظـــر .... و اتحاول تطــالع عــدل مدل
61...d1cda1d824.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
مــا عيـــبــتــها الســالفــه..... اتقول بخاطرها <<< اوووف يا الله ابغي اطول بسرعـه .... ابغي اشوف :sm103:
61...78c9b233f1.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
خــلاص عـــيل ما باليد حيــله :sm11:.... اسيـــر من هالمكان وايد ارحم <<< يأســت :sm100:
61...b838c0cfa4.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
نســـتمـــتع اشـــوي بســماع ميحــد :sm126:.... بس انا اول مره اشوف حاطة سماعة و اتحط الموبايل عند اذونها و ترمسني <<< الي يقول واايد بعيده عنها :aa_Doh:
61...d5c0ba7e13.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
امممممممممم ....ع فواكــهــم .... موزهـــم لذيــــــــذ يمي يمي
61...1418b7ee27.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و الحيــن وصــلنا بحيــرة النشــــعــه <<< منو منشع شعرج خخخخخخخخ
61...31c914c4e2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بطـه بطـه شفناها جـوا البركـه محـلاها <<<< وحدة مندمجه بقناة طيور الجنة
61...2352e749f3.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــــــــــاي ع المنظـــر
61...55ae61bea8.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و قــعــدنــا نتــمشــى :sm251:
61...41748cbefe.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هذي القوارب عسب نتحوط بالبحيــرة <<<بس ما ركبنــا :sm140:.... لان ما كان عندنا وقت ....بنسير مكان ثاني (سو بزي)
61...2e276b843b.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
منـــظـــر الغرووووب .....ســـو رومـــانتـــك :heart:
61...5f31b28909.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
ورده حـــوبيــــنا :269da74c10:
61...5d04678bfb.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
61...239c816abc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
حبـــــيت هالمنظـــر وااايد ^^
61...d45dcbafaf.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
الله الله ع الابـــــــداع >>>>ويــن الابداع هو :sm117:خخخخخخخخخخ
61...8c2f09036a.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
الله ع الاطلالـه الحـــلوة
61...0b27e12dce.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــآ ســـلام ع الجـــو ......:cool:
61...c8d7013069.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
وااااااااغشـــــي ع الابداع .... NO WAY:sm80:
61...e0864f4d53.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
لاحظوا البطوطات يســبحــون ويا بــعض .....حلوين و شكلهم كيوووت
61...4090f9b6a0.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
ادري بتقــولون خــبلة ...... بس احــلى شــي يوم اسيــــــــر و فجـــأه اشـــوف فوووووق :sm107:
61...18acfcac3b.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
يــا الله انــروووح .....شباصــتــكم بعدهـا اتصــور <<<< بنســير عنج :aa_car:
61...6cdd7ba8cc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هــذي اســتراحــه فيهـا بقالة و مطــعـم <<<للاجواء الرومنسيـه :brows:
61...89457dc3dc.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
اتفـــضوا تركش كوفــي <<< اشــوفكــم موب مصــحصــحيــن وياي ....:sm102:.....نو رقاد :sm286:....صح صح
61...c577a0cbf8.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و الحيــن بندخــل متحف الحيوانات المحنطة
61...99d5a64e32.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
من الجـــهـه الثانيـــه
61...0ac1c15e49.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بـالاستــقبال يســـتقبــلنـــي هالفيـــل الحـــلو
61...1409acfc38.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
هذا المدخــل <<< و داخــــل ممنوع التصــويـــــر <<<<:sm120:
61...9fb4b19dad.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
بــــــس اتكرمت و عطيـــتها كمن كــلمة حـــلوة .... وقالت صــورة وحده بـــس
يعــــــني هذي الصـــورة حصـــريـــــهـ :aa_bedjump:
61...7e32dc31c2.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
<<<< ها بتقولون عيل استوت صورتيــن ....اتفقنا ان اذا خلونا انصـور كل واحد يصور و نقول تصوير الكيمرا غير عن الموبايل<<<< عافانا الله طلعت العايلة كلهم خبايل:sm115: <<<< جان تقتنــع و اتقول اخـــر مــره <<<< اكيــد اخــر مرة بس اهم شـي اصور:coool: خخخخخخخخ
61...56c3509f4d.jpg
58...7fb5f35ee1.gif
و اتـــريووا الجــزء الخامـــس
بعدنــا ....المشـوار طويـــل
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
مااشالله ع التصووير المبدع
نننتضر الجزء الخآآمس
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصووير والتعليق وربي يحفظ بنووتتكم ياارب
نترقب الجزء الخاامس
في حفظ الرحمن
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ههههههههه ضحكتني ها البنوتة الحلوة الله يحفظها الكم .. ما يعيبها تطالع من ورا شبك ولا جامة لازم تصعد الراس فووق خاصة بالصورة الاخيرة ^^
ابدعتي يا مصورتنا بتصوير ها الاماكن والصراحة ما نروم على ها التقارير والتعليقات هع
سلمت يمناج أختي شباصة
ونتريا الجزء الخامس << صرنا من المتابعين لااه
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ادييتها البيبي ربي يحفضهاا ^^~
روووووعه الصور وتعليقاتج ارووع~
ابدعتي حبيبتي ~
ونتريا الجرء5
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
مـآ شـآء اللـه عليـج آلـغآليـه مبـدعـة حتـى هذي شويـه في حـقـج
تصويـرج لآ يعـلى عليـه وخصوصـاً صـورة البنـووتـهـ ربي يحفـظها و يخليـهآ لـكم
نتريـآ آلجـزء 5 ع أحـر مـن آلجمـر
دمتـي بهـنآء آلقـلب
^.^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
واااااااااااو ما شاء الله الله يعطيج العااافيه
خلاص اباااا اسير لبنان هع
والصور توووووووووووووووحفه وتعليقاتج خبااااال خخخخخخخخخخخخ
نتريا الجزء الخامس
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
الله يحفظ هالبنوتة الحلوة ما شاء الله عليها منورة الصور ..
أبدعتي يا شباصة بالصور والتعليقات ..
صرنا من متابعينج لا تتأخرين علينا بالجزء الخامس الله يعطيج العافية..
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ههههههههههههههههه كشخه
سفرتينا وياج و عيشتينا الجوووووووو
فدددددددددديت الياهل ما شاء الله عليها
الله يحفظها لكمممممممممممم ان شاء الله
ونتررررررررررررقب الياي
^____________^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
مااشالله ع التصووير المبدع
نننتضر الجزء الخآآمس
تســلم شيــخي ع المــرور
لا خلى و لا عدم
^^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصووير والتعليق وربي يحفظ بنووتتكم ياارب
نترقب الجزء الخاامس
في حفظ الرحمن
تســـلمين الغاليـــه ع المــرور الحـــلو يآ حــلوه
ربي يحفظج و يعافيـــج ^^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ههههههههه ضحكتني ها البنوتة الحلوة الله يحفظها الكم .. ما يعيبها تطالع من ورا شبك ولا جامة لازم تصعد الراس فووق خاصة بالصورة الاخيرة ^^
ابدعتي يا مصورتنا بتصوير ها الاماكن والصراحة ما نروم على ها التقارير والتعليقات هع
سلمت يمناج أختي شباصة
ونتريا الجزء الخامس << صرنا من المتابعين لااه
آميــــــن .... شكلها طالعـه علي .... تحب اتسوي الي براسها :aa_kashra:
تســــــــلم اســتـــاذي ع المـــــرور ^^
يشــرفــني و يسعدني انكــم اتابعون مواضيعي
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
ادييتها البيبي ربي يحفضهاا ^^~
روووووعه الصور وتعليقاتج ارووع~
ابدعتي حبيبتي ~
ونتريا الجرء5
تســـلميـــن الغــلا ع المـــرور
لا تحرمينا من ردودج فباجي الاجزاء
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البوادي
مـآ شـآء اللـه عليـج آلـغآليـه مبـدعـة حتـى هذي شويـه في حـقـج
تصويـرج لآ يعـلى عليـه وخصوصـاً صـورة البنـووتـهـ ربي يحفـظها و يخليـهآ لـكم
نتريـآ آلجـزء 5 ع أحـر مـن آلجمـر
دمتـي بهـنآء آلقـلب
^.^
تســـلميــن فديــتج ع المــرور الغاااوي
ربي يسلمج و يحفظـــج ^^
هناج الله بالايمان و طاعة الرحمن
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
واااااااااااو ما شاء الله الله يعطيج العااافيه
خلاص اباااا اسير لبنان هع
والصور توووووووووووووووحفه وتعليقاتج خبااااال خخخخخخخخخخخخ
نتريا الجزء الخامس
تســـلميــــن حيــاتي ع المــرور الطـيب
<<< يبالج ســفرة لهناك ....وناااسه
لا خلى و لا عدم
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخليج
الله يحفظ هالبنوتة الحلوة ما شاء الله عليها منورة الصور ..
أبدعتي يا شباصة بالصور والتعليقات ..
صرنا من متابعينج لا تتأخرين علينا بالجزء الخامس الله يعطيج العافية..
الموضــوع منور بوجـــودج
تســلمين الغالية ع المــرور
بس اهم شـي انكم تترقبون
:aa_Popcorn:
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
ههههههههههههههههه كشخه
سفرتينا وياج و عيشتينا الجوووووووو
فدددددددددديت الياهل ما شاء الله عليها
الله يحفظها لكمممممممممممم ان شاء الله
ونتررررررررررررقب الياي
^____________^
:aa_Popcorn:<<< اهم شــي استمــتعــني ويااي
آميــــــن ...و ربي يحفظج الغالية
^^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اديييتييهااا بنووتتكم ربي يحفظها لكم يآارب
والمناااظر الصرااحه روووعه × رووووعه
وتسلميييين الغلآ ع الصووور
وفــ انتظآار الجــزء الــ 5 . . ~
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مو احنا نروح فدوة للعصفورة الصغيرة67...ies/swing2.gif
الله يحفظها فديتها وتكبر وتسجل بمنتدى 58...1854838227.gifالرمس وتسويلنا تقارير عن لبنان وسوريا خخخخخخخخخخخ60...milies/061.gif
ماشاء الله على الطبيعة الحلوة الي عندهم60...milies/090.gif
والتصوير61...ilies/0155.gif والتعليقات ولا اروع
وحلو لمن تكون صور حصرية 60...1506732538.gifومتعوب عليها
سلمتي شباصتي الحلوة59...smilies/02.gif
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الغلا
اديييتييهااا بنووتتكم ربي يحفظها لكم يآارب
والمناااظر الصرااحه روووعه × رووووعه
وتسلميييين الغلآ ع الصووور
وفــ انتظآار الجــزء الــ 5 . . ~
تســـلمين حبيـــبتــي ع المـــرور الطيـــب
لا تحـــرميــنا من ردودج الحـــلوة
^^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
تســـلميـــن غنـــاتـــي ع المـــرور الغااااوي
<<<ااااي البنوته لين ما تكبر و تسجل بالمنتدى <<<عاد احنا صــرنا عيايز المنتدى خخخخخخ
لا الاحـــلى بالصـور الحصــريه <<<يوم اكون زايغـــهـ :sm87:
تســلم لي هالطــله الحــلوة
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظها ويخليها لكم الياهله
صراحه مبدعه بالتصوير خيوتي
والتعليقات ترتوبيشن
الله يعطيج الصحه والعافيه
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 4°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظها ويخليها لكم الياهله
صراحه مبدعه بالتصوير خيوتي
والتعليقات ترتوبيشن
الله يعطيج الصحه والعافيه
تســـــــلم مشـــرفنا ع المـرور
يشــرفنـــي حضــورك لموضــوعي
ربي يســـــلمك و يعـــــافيــك