رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
ما ظهرت عندي الصووره
ولا ما بخلي دكان ما بدورلج فيه..
ان شاااء الله بتحصلينه حبيبتي
السموووحه
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
مااااااشي صوووووووووورة فدييييييييييييتج
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طلعتلي الصورة
http://img103.herosh.com/2010/07/24/102867578.jpg
بس مع الاسف ما اعرف
راح ادورلج عند ميرزا الي براس الخيمة وان شاءالله القاة
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
يبوووج كـل حد يدوووووره بس صح يمكن شي بميرزاا
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
جنه ميرزا عنده
لان كلشي قديم يكون عنده
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
أشكركم على تعاونكم ويعطيكم العافيه
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
<<<<نووو انا دورته قــبلكم و ما حصــلته
لا اتعبون عماركــم
و سـرت بعد عند ميرزا و اولادة و لا شـي
انا بعــد احب هاللبان
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
http://img103.herosh.com/2010/07/24/102867578.jpg
كأنـــي شفته فالدكــــــان اللي عند الدوام ؟؟
إن شاء الله اتذكـر باجـر و اشوفه :) و بخبرج
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
هاللبان وحده اتينا من شمل اتبيعه لنا
وحده عيوووز حليلها اسمها امنه
من زمان ما يت اذا يت بخذلج وبطرشه لج..
ان شاء الله تينا جريب ^^
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظـــي
هاللبان وحده اتينا من شمل اتبيعه لنا
وحده عيوووز حليلها اسمها امنه
من زمان ما يت اذا يت بخذلج وبطرشه لج..
ان شاء الله تينا جريب ^^
تسلميلي ياقلبي ربي لايحرمني منج:aa_bedjump:
رد: من فيكم يخبرني وين أحصله