طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
94...256&height=176
سبق – القاهرة:
تعرض السفير "الإسرائيلي" في مصر إسحاق ليفانون يوم السبت الماضي لمحاولة طرد من مطعم شهير في منطقة المعادي في القاهرة، حيث أبدى صاحب المطعم والعاملون والرواد استعدادهم لإلقائه بالقوة خارج المطعم، لولا تدخل رجال المباحث لإنهاء المشكلة.
وقالت صحيفة "الدستور" القاهرية اليوم: إن مدير مطعم شهير بضاحية المعادي جنوب القاهرة، فوجئ بأربعة أشخاص تبدو عليهم الملامح الأوروبية يجلسون على طاولة في المطعم وحولهم نحو 6 حراس، ما أثار انتباه جميع رواد المطعم، وعندما استفسر من أحد أفراد الحراسة عن شخصية الضيف،
أوضح له أنه السفير الإسرائيلي في القاهرة وبرفقته زوجته وصديقتها وزوجها، فطلب مدير المطعم من رئيس طاقم الحراسة إبلاغ السفير بالمغادرة فوراً منعاً للإحراج.
وقد ثار السفير ورفض المغادرة، فأبدى العاملون والرواد استعدادهم لإلقائه بالقوة خارج المطعم، وحين أحس السفير الإسرائيلي بالحرج وتأزم الموقف، قام باستدعاء شرطة النجدة، وقبل وصول النجدة إلى المطعم، كانت قوة من المباحث المصرية قد وصلت وضغطت على مدير المطعم للعدول عن قراره تجنباً للمشاكل.
وفي مقابلة مع الكاتب المصري يوسف القعيد قال للصحيفة:
إن الشعب المصري يرفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي على الرغم من الضغوط والاتفاقات الدولية، وذلك رفضاً للممارسات الإسرائيلية.
وأشارت الصحيفة إلى أن حالة من الاستياء تسود لدى مسؤولي وزارة الخارجية "الإسرائيلية" بعد تلقيهم تقريراً من السفير عن تعرضه لمحاولة الطرد.
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
تسلميــــــن ع الخبــــــــــر
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
زين سوو فيه ويستاهل اكثر من جي بعد
يعطيج العافية اختي عالخبر الحلو
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر
زين سوو فيه ويستاهل اكثر من جي بعد
يعطيج العافية اختي عالخبر الحلو
أشكرك على مرورك نقطة حبر
وبارك الله فيك
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
والله أنهم رجال
بارك الله فيهم ويزاهم الله كل خيــر
ويا ريت أنه كل المطاعم المصريه تقاطعهم
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
لووووووووووول
يستاهل
هذا يزاه ويزا اللي شراته
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
فديت خشمكم ......
يستاهل ....
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
يـــستـــاهل
شـــكرا عالخبـــر
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
عفيه عليه صاحب المطعم زين سوي فيه والله
وشكرا علي نقل الخبر
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
يـــستـــاهل
شـــكرا عالخبـــر
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
احسن
يستاهل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
وااااااااااااااااو ... نايس خبــــــر
يستاهــــــل زووووووووووووود
تســلمين اختــــي ع الخبر
ربي يعطيج الصحة و العافية
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
ووييييييييييييييييييييييييييييييو ..
أحســــــــــــن .. تستااهل ..
زيين سوو فيييكـ .. عسب تتأدب ياا حمااار .. خخخخ
ويااليت كل الاسرائيليين يسوون فيهمـ جيهـ ..
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
السلام عليكم
ارزاق الكوثر من افضل محلات الكشري في مصر دلوقتي تقدر تتابع اخبار سلسله محلات ارزاق الكوثر من علي الموقع الرسمي من علي اللينك ده
مطاعم كشرى
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
يستــــــــــــآاهل ..
مشكوره ع الخبر ..
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
الله يقويهم .. المصريين ..
وان شاء الله بتتنظف مصر .. من هذه الزمرة النجسة
الشكر .. نورة
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
السلام عليكم
ارزاق الكوثر شركه مصريه تعمل في مجال الاغذيه و المشروبات انشأت في منطقه المعادي سنه 1996 في جراند مول المعادي لمتابعه اخبار المطاعم ادخل علي الموقع الرسمي
مطاعم بالمعادى
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
رد: طرد السفير الإسرائيلي من مطعم بالقاهرة
ياليئيت يحسون هو وأمثاله
خخخخخ دواه تفشل جدام حرمته السكراب وربيعتها
يزاهم وأقل من يزاهم وألف تحيه للشعب المصري