السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يايبلكم شي يديد
لعبه اتمنى انها تعيبكم
لــو عطــاك غـــــاليك ايده وقالك ,,,
آكـــــتب في ايدي ما بدا لك ,,,
شو تكتب ؟
ابي اشوف تفاعلكم بيضوا الويه ,,,
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يايبلكم شي يديد
لعبه اتمنى انها تعيبكم
لــو عطــاك غـــــاليك ايده وقالك ,,,
آكـــــتب في ايدي ما بدا لك ,,,
شو تكتب ؟
ابي اشوف تفاعلكم بيضوا الويه ,,,
أحبك حبيبي هع ،
تسلم بن سعييييد ع الموضوووع وانت شو بتكتب ههههههه
ههههه مم بصرااااحه موضوع حلووووو مممم انا بكتب يعلني مانحرم منك وانت شنو بتكتب ^^
بكتبله ... اللهم اني صايمه .... ههههههه
من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة
الحبر موجود بس آآآآخ كفك من يصيده
لا تبتعد
[align=center]
لو بعرف كان من زمان كتبتها,,,,,يا خسارة
[/align]
بكتب
الله يهديكـ
وتسلمـ ع اللعبة
أنا بكتب :
شو أيدك صبوره علشان أكتب عليها >>>>>>>>> خخخخخخخخخ
وحشتني
انا بكـــــتب
::::: ماااالت على حظي يباني اكتب على ايده :::::: من قلت الاوراق
بعض البشر تحقد عالناس لى شافوا النجاح
[ ع ـيني ] ۉ قلبي معه الرۉح ..
[ تغليــــها ]حبها بقلبي فآإرش لـها ..
[ ۉسـآإده ] ..
لا مر طيفها في خيآإلـي ۉ طآإريـها ..
شفت الحيآإة أجمل ۉ زآإدت ..
[ سعآإده ] ..
.
.
سلامتـڪ يابعد عمري ..
طهور وربي وخطاڪ السوء ..
يعله فينــــــــــي ولا فيـــــــڪ ..
قلبي معالـڪ في غيابـڪ يدعيلـڪ ..
ربي لـڪ حافظ ياروح الروح ..
داري ع عمرڪ ياحبي ..
.
.
لك مني ما تمنيت
لاتشتكي وتلوم عمر الحزن مايدوم
والعمر فيه كم يوم حتى نعيشه بأآآآآآآآآآآآآهـ
لا يا قلبي لا اتكلم لا يا قلبي لا اتالم هذا هو اللي تحبه لو نسيته كان ارحم
بســـــآآفر واذآآ صارلــي شي ..><
مــــــــــآآ بنســـــــــــــــــــــــــــــآآآآكــــــــــــــــــ
والله ما راح اكتب شي كلة نذالة ..~
واقول الخرابيط اللي بيدك روح اغسلها بالماي والصابون ولو زاد عليها كلور يكون افضل ..حاقد هههه
لالا اسولف ..~
بكتب ((رووووووح والله يسهل دربك ))
مسامحتنك
انا بكتب ........... الله يحفظك ياربي و يسعدك و يحقق كل الي ببالك
انا بكتب : ما أصعب أن تحب شخص وهو لا يعلم بحبك
انت ملكت كل مافيني
مـآ ابآلغ ان قلـتلك إني لين ألحيــن كْـل مآ اشوؤفك تصد عيوؤني مذهؤولهـ .!ّ
يـــــــآآليتنــــى احس بأحسآآآسك تجـــآآهــي
وأبــآآآدلكــ الشعووور