ما شا الله
صور حلوه
حبيت التأطير ف الصور
لا هنت ع التقرير
عرض للطباعة
ما شا الله
صور حلوه
حبيت التأطير ف الصور
لا هنت ع التقرير
ما شاء الله
روووووووووعه
يسلموووو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~.. مشكوووووور عالصوووور الرائعة ~..
مناظر طبيعية رائعـة،
شاكرة لك جهدك المميز في النقل،،
دمت برقي،،
http://filaty.com/l/eGhg
استخدم سكان منطقة الرمس والمناطق المحيطة ، منطقة ضاية كمستوطنة منذ عصور ما قبل التاريخ ، واستخدمت القلعة التي تقع على هضبة جبلية كمنطقة دفاعية وقلعة حصينة على حد سواء ضد الغزاة ، وتعد هذه القلعة اليوم الحصن الوحيد الذي مازال قائما على قمة هضبة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويجب العلم بأن القلعة لم تكن تستخدم للسكن إلا وقت الحروب من قبل المجاهدين ضد الغزاة ، لأن القلعة صغيرة نسبياً ولا تستطيع بمساحتها المحدودة استيعاب أعداد كبيرة.
في هذا التقرير حبيت اعرض صور لقلعة ضاية تم التقاطها قبل شهر رمضان المبارك وأعتذر عن التعليق على الصور
http://filaty.com/i/1008/93204/1.jpg
..
http://filaty.com/l/eGgX
..
http://filaty.com/l/eGho
..
http://filaty.com/i/1008/12061/3.jpg
..
http://filaty.com/i/1008/46313/4.jpg
..
http://filaty.com/i/1008/41028/5.jpg
..
http://filaty.com/l/eGgZ
..
http://filaty.com/l/eGha
..
http://filaty.com/l/eGhb
..
http://filaty.com/l/eGhf
..
http://filaty.com/l/eGhc
..
http://filaty.com/l/eGhd
..
http://filaty.com/l/eGhe
..
http://filaty.com/l/eGhi
ما شااء الله منااظر حلووو
,,,, شكراً ع التقرير سفير جلفاار
السلام عليكم ...~ ماشاء الله الصور تجنن >> تسلم ع التصوير الخباااال هع ..~
تعال شو مودنك فوق هههههه .. حلوه الرحله ^^
ربي لك حافظ ..~
معدلين وايد في القلعة
في اهتمام بالتراث
شكرا اخوي سفير ذكرتنا بأيام حلوة والله
وأمتعتنا بالتقرير
http://filaty.com/i/1008/12061/3.jpg
واااااااااااااااااااااااااااو عيبتني الصوررررره بالقووووووووووووووووووو ،،
تسلممممممممممم إييييييييييييدك : )
ما عليك زود ع التقرير الغاوي و الصور الأغوى >> عيبتني أغوى خخ ،،
نترررررررررقب اليديد من جددددددداك دومممممم ،،
تمتعنا بتقاريرك الحلوه : )
ربي يحفظك ..
تقرير جميل .. تسلم بدر .. في انتظار يديد تقاريرك ..
مــا شـــاء الله تقـــريــرك لا يعــلى عليه
و تصـــويـــرك مثـــل دووووم غاااااااااااوي
تســلم انامــلك و عدســـــتك الذهبـــيهـ
ماشاء الله ع التصوير ولا اروع
يعطيك الف عافيه يالمبدع
نترقب جديدك
الله يعطيك العافية على التقريــر وعلى تصوير هالأماكن التراثية الجميــــــلة ..
الله يحفظك...
الله رووووووووووووووووعة الصراحة فنتك
والتصوير ولا أروع
تعيبني مثل هاااااااااااي الصور
تسلم يعطيك العافية ع التصوير والصور الحلوة
تنفع حق الذكرى
الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
ربي لك حاااافظ
الصراحه روعه التصوير والمناظر التراثيه
شوفها تريح النفس وتعطي الهدوء والاسترخاء
تصويرك واااااايد روعه الله يعطيك الصحه والعافيه
لك مني خالص الود ,,,
اشكركم اشكركم اشكركم
على
ردودكم الحلوة والتشجيع اللي كتبته اناملكم في ردودكم
ومنورين موضوعي كالعادة
^_^
صور جميله جدا وتقرير ممتاز الى الامام ياسفير جلفار
تسلم ايدينك اخوي
تصويرك حلو واختيارك حلو
عسـآك ع القــوة
دمت بخير وعـآفيـة
مآ شآء الله عليك
أبدعت أأأخـــوي ،، الصور طررررر^^
يعطييك العافيه ،، ونتريا الزود من صوبك
ولآهنت أبد . . !