-
الــــــبــــــحــــــــر
سلام عليكم
مسـآ الخيرآت والمسرآت
قبل كم من يوم سرت في مشوار وبعده سرت سلمت على ربيعي
وانا راد البيت بطريجي قلت امر ع البحر
عاد نزلت تمشيت وشفت المنظر حلو
قلت اصور كم من صورة
والسموحة على ضعف جودة الصور لأن تصوير NOKIA-E71
تفضلوا .. عسى تعيبكم
75...183bspoqz2.jpg
75...nl0g3dy579.jpg
67...36kwwjeyzo.jpg
68...6gsn2axokv.jpg
79...ji336i697d.jpg
وسلامتكم
دمتم بخير
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
صور جميلة ما شاء الله
والبحر احلى مكان بالنسبة لي يوم اكون متملل ^^
شكراً لك خيوا
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
مناااظر جمييييله الصراااحه
تسلم اخووي ع التصوييير الفنتك
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
مروركم الأحلى
شكراً لكم ع المرور الطيب
ربي يحفظكم
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
75...183bspoqz2.jpg
أحلى صورة :)
سلمت عالتصويــــــر
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
75...nl0g3dy579.jpg
<<<< احـــلى حـــركــهـ ... وايد احب حــركهـ اثــر الريووول ^,^ <<< ناااااااايس
الله البـــحــــــر .... من زماااااااان ما ســرت و شــميــت هوووآآآآآآآآ
ان شـاء الله بــعد العيــد ببــدي بالمشـــاووويـــري
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
هيه احلى وحده
والأحلى مرورج اختي
الله يسلمج وحيـآج الله
شكراً لمرورج العطر
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
حيـآج الله اختي شباصـة
مشكورة ع المرور
عطرتي الصفحـة
في حفظ الله
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
البحر جميل بس دة شاطئ اية
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
شاطئ البحر هههههه
اختي هذا البحر اللي خلف المعهد السعودي في رأس الخيمة
شكراً ع المرور
حياج الله
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ماشاء الله عليج اختي ع التصويرج الاروع
نترقب جديدج
دمتي بحفظ الرحمن
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
تسلم اخوي ولد راك
تقصد اخوك هههه
مشكور ع المرور الأروع من الصور هههه
ربي يحفظك
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
خخخخخخخخخخخ
السموحه يالغلا توني انتبهت
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
عليكم السلام والرحمه ..
مسا النور و السرورررررررررررررر ،،
أو لا لاااااااااااه كششششششششخه والله ..
أحلى شي البحر .. وايد يعيبنــــــــــــي : )|~ تصوير طرطرريشن ..
ما عليك زود ع الصور الطيبه ..
نتررررقب اليديد من جداك دومممممممممم : )
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
رووووووووعة
حلووووووو البحر
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ولد راك عادي افا عليك
العتب ع النظر ههه
حيآك الله اخوي
اختي مينو مشكوره ع المرور الروعة
الحمدلله عيبتكم مع اني وبصرآحة كنت اصور وانا امشي لأن الجو كان حلو
ريم الشمآلي حيآآآج الله اختي
مشكوره ع المرور الطيب
وكل عام وانتوا بخيروصحة وعآفية
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ما شاء الله عليك
ها بالتلفون وطالعة الصور جي
كي اذا كانت بكاميرا ديجيتال او احترافية
يعطيك العافية اخوي
والى الامام
( نصيحتي حاول تقرأ عن التصوير - حسيت انك بتتعلم بسرعة ان شاء الله )
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ما شاء الله كل صوره أحلا عن الثـــانيه
مشكوووور أخـــوي ويعطيكـ ألف عـــافيهــ
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
الله يعطيك العافية على الصور الجميلة ...
ونترقب ابداعاتك القادمــــــــة ...
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
الفجر الصادق شكرا على تعليقك الطيب واللي شجعني
طبع الأنسان اذا حب او هوى شي يتعلمه بسرعة ..
شكرا على المرور الطيب
ربي يسلمج ويعافيج
بنت راشد شكرا ع المرور العطر
بنت الخليج مشكوره على مرورج الكريم
مشكورين جميع ع التشجيع
حيآكم الله
ربي يحفظكم
دمتم بخير وعآفية
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
75...nl0g3dy579.jpg
ماشالله هـذا ساحل راس الخيـمه ...
تصويرك ابداع × ابداع
تسلم اخووي ربي يعطيك الصحه و العافيه
دمت ع القــــ ^^ ــوه
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
مرورج الروعة اختي
شكراً ع المرور الطيب
ربي يقويج
بحفظ الرحمن
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
طاؤوس شكرا ع المرور العطر
وكل عام وانت بخير
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
اللــــه منظر جميلللللللللللل رائع رهيب
وسلمت يمناااك
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
خيماويه ربي يسلمج ويعافيج
مشكورة ع المرور
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه صورة طالع صبعك فيها ههه
البرج مع المبنى تخيلته منارة >> مشكلة اللي يطالعون رسوم وايد خخخخ
ما صدت لنا سمجة.. يعني.. مني.. مناك :aa_kaaak: هع
إذا صدت سمج مرة ثانية صور لنا :sm122:
تسلم خيو رآقي على الصور الجميلة
والله يعطيك العافية
تقبل مروري
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ما شاء الله عليك
روووووووعه
يعطيك العافية
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيه صورة طالع صبعك فيها ههه
البرج مع المبنى تخيلته منارة >> مشكلة اللي يطالعون رسوم وايد خخخخ
ما صدت لنا سمجة.. يعني.. مني.. مناك :aa_kaaak: هع
إذا صدت سمج مرة ثانية صور لنا :sm122:
تسلم خيو رآقي على الصور الجميلة
والله يعطيك العافية
تقبل مروري
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا هلا بالمختفي
هههه كنت اصور وانا ماشي
ماتوقعت الصور بتطلع حلوة هههه
فرمضان هالتصوير هع
حيـآك الله يابو السمج خخخ
مشكور ع الطلة الحلوة
ربي يحفظك
-
رد: الــــــبــــــحــــــــر
ام خالد حياج الله اختي
ذوقج الروعـة
ربي يحفظج ويعافيج