تحياتي (((((((ولد الغيل)))))))
عرض للطباعة
تحياتي (((((((ولد الغيل)))))))
الرجاء حذف الموضوع
مافي صور ؟؟؟؟
عالعموم ربي يسعدك
ماعرف وين الجماعه ؟؟؟؟؟
حتى مشرفه مجلس الطلبه والطالبات ماترد علي !!!!!!!!!!!!!!!!
مشكور بس انتا ليش انتا يوم اطرش صور تكتب مراد الروح مو حد ثاني
شو السالفه
بعد يظهر على العنوان
رد: يا الاميره الحسناء شوف الحيوانات الحلوة
خبروني كيف جيه ...
ما فهمت شئ ولله
ومنو صاحب ها السيارة بعد ؟؟
[frame="1 98"]
مو شايفة شي
وش معنى كاتب العنوان ياتالين شوف الصور
وبعدين أنا بنت ياجماعة الخير
تااااااااااااااااااااااااااااااالين
[/frame]
ماذا حدث للجميع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين الصور مااشوف شي
وين الصور مااشوف شي
نفس الشي
الرجاء حذف الموضووووع
جفت اسمي جان ادج وماحصلت شي
على العموم مشكور ولد الغيل
شي غريب وين الصور
الرجاااااء حذف الموضوووووووع
وحده بوحده
ما كو صور
تعيش وتاخذ غيرها
يا ولد الغيل
على العموم
http://alfrasha.com/up/1368432503285236906.gif
هلا وغلا
الصور نايس تسلم اخوي
وأتمنى التواصل و ال :ebdaa: منك في المرة الياية
شو سالفة؟؟؟
ما شي صور بس على العموم مشكور
ولد الغيل مشكور
ماشي صور
اشكر فنك لانك تبا تعليق مني
تسلم الشيخ
تراه قال الرجاء حذف الموضوع يعني تراجع عنه,,, وبالنسبه ل حركة اسمامينا في الصور كان فيه موضوع مثبت يبين كيف تسوون هالحركه في قسم العدسه الشخصيه ,, يعني ولد الغيل يعتذر عن عدم وضع الصور والسموحه مكــ ولد الغيل لانيه رمست بالنيابه عنك بس اشوف الاعضاء يتساءلون جان اجاوب
ويـــن الصــــــور .... يا خوي
ويييين الصوره
الرجاء حذف الموضوع
ولد الغيل انت تعرفني