×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
عندي للصمت مكانة في زحمة الأفواه ..
وللسهر وقتٌ طويل فيه استضيفُ الأفكار ..
(معاً) نثرثر .. بصوتٍ جهور أو بهمسً ناعس .. نمارس المد والجزر في مجرد (حوار)!
أنا والأفكار تنتابنا نوبة التعب! فالحديث في غير وقته جداً مؤلم!
تحاورني من جديد (....) كأن لديها زمن الدنيا اللا منتهي!!!
.. فجاةً..
تتوقف لدي حاسة السمع!! ربما الأفضل أن أشاهد ما تقوله عيناها؟!
أو ربما في الصمت مساحة أوسع للكلام!
(الصمت إجابة قاتلة)!!
الوقت ما بين الذهاب للنوم وبزوغ الفجر: (هو زمنٌ للعذاب لدى المجروح)
يكون فيه الفراش مقصلة!!
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
.. تلك بقايا مشاعر قبل الجفاف...
الصمت ليس فناً عظيماً من فنون الكلام! فهناك من لا يبالي بأن تكون له في الصمت هيبة!!
هناك من لا يحتمل الصمت ولا يقوى على الكلام! فيعش العذاب وتستمر حياته (بصمت)!
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
والله ياخوي في احيان كثير اشوف انه الصمت ابلغ من الكلام
وكل واحد حسب شخصيته واطباعـه
تسلم ايدينك
يعطيك العافيـة
دمت بحفظ الرحمن
1 مرفق
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
شكرا الاخت غمازة على الانتقاء الراقي للموضوع
وفعلا ودائما
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
تقبلوا تحياتي ومروري
حلو الاطباعي
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
تسلمين الغلا
موضوع رائع وجميل له معاني ثمينه
لج كل الود ...
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
تسلمييين ع الطـــرح الرائـــــع
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
والله ياخوي في احيان كثير اشوف انه الصمت ابلغ من الكلام
وكل واحد حسب شخصيته واطباعـه
تسلم ايدينك
يعطيك العافيـة
دمت بحفظ الرحمن
سلمت عالمـرور و التعليـــــق :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
شكرا الاخت غمازة على الانتقاء الراقي للموضوع
وفعلا ودائما
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
تقبلوا تحياتي ومروري
حلو الاطباعي
سلمــت على ردك الراقــي :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء
تسلمين الغلا
موضوع رائع وجميل له معاني ثمينه
لج كل الود ...
سلمت يمناج صديقتـــي عالمــرور :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس
تسلمييين ع الطـــرح الرائـــــع
شكـــــرا" عالرد و المــرور :)
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
رائعة تلك الكلمات وجميلة تلك المشاعر
يسلموؤوؤ على الخاطرة
ونتريااا اليديد من صوبج
لآهأإأإن قدرج
وربي لج حااافظ
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب
رائعة تلك الكلمات وجميلة تلك المشاعر
يسلموؤوؤ على الخاطرة
ونتريااا اليديد من صوبج
لآهأإأإن قدرج
وربي لج حااافظ
مشكـور أخوي عالرد و المـرور .. .
في أمــان الله .. .. :)
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
الصمت او السكوت مرات يكون افضل من الكلام
مرات افضل اني اسكت واطنش مب لضعف الشخصيه
احس لو رديت بقلل من نفسي وبتناقش ويا ناس مايعرفون لغه الحوار والنقاش
او ناس غالين علي وابا اجرحهم فردي افضل ارد بيني وبين نفسي
تسلمين الغاليه ع الموضوع الحلوووووو
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
.. تلك بقايا مشاعر قبل الجفاف..
هيه والله إجيتي على الويع ،،،،،،،،، أكثر شي عذبني بحياتي وعانيت منه هو الصمت
تسلمين على الانتقاء الجميل ،،،،،، ويبعد عنج الصمت
تقبلي تحياتي
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
كلمات رااائعه
سلمت يمناك يا مشرفتنا الغاليه على ما خطت
دوووم مبدعه في انتقاءك لكلماتك
فدمتي بود ويعطيج العافيه
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Her Highness
الصمت او السكوت مرات يكون افضل من الكلام
مرات افضل اني اسكت واطنش مب لضعف الشخصيه
احس لو رديت بقلل من نفسي وبتناقش ويا ناس مايعرفون لغه الحوار والنقاش
او ناس غالين علي وابا اجرحهم فردي افضل ارد بيني وبين نفسي
تسلمين الغاليه ع الموضوع الحلوووووو
مرورج الأحلى قلبي :)
وفعلا" مثل ما قلتي الصمت أفضل حل في بعض الحالات لتجنب جرح نـاس لهم مكانة فقلوبنا
بس اذا فهموا هالصمت شي ثاني هاي الطامة الكبرى :sm121:
سلمتي على ردج عسولة ... ربي يحفظج من كل شـر..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
.. تلك بقايا مشاعر قبل الجفاف..
هيه والله إجيتي على الويع ،،،،،،،،، أكثر شي عذبني بحياتي وعانيت منه هو الصمت
تسلمين على الانتقاء الجميل ،،،،،، ويبعد عنج الصمت
تقبلي تحياتي
الصمت سلاح لتجنب جرح أعز الناس على قلوبنا،، احسن من الرد و الشد فالكلام و خسارة الطرف الثانــي
سلمت على مرورك و ردك. .. :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا
كلمات رااائعه
سلمت يمناك يا مشرفتنا الغاليه على ما خطت
دوووم مبدعه في انتقاءك لكلماتك
فدمتي بود ويعطيج العافيه
سلمتي فديتج على مرورج و ردج الراقـــــي
بس بذبحج على غيابج :/
ربي يحفظج .. ..