رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
هههههههههههه
موضوع جميل جميل ..^^
مستويه ياهله .. شو كتكوت وصوصو وكسر القشره .. ألخ ... هههه
تصوير جميل لو كانت عندج همه وبتصوري تصوير جميل صوريهم على طلوع الفجر الإضاءه بتكون احلى بدون ها الليت الأصفر لنه يخرب للأسف ..^^
ما شاء الله ابا كتاكيت انزين .. هاتيلي درزن وواحد مجانا .. خخخ ..^^
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
حلوووووووووووووووووين والتصوير بعد حلوووووو بس لو كنتي تخبرين الكتاكيت مايتحركون علشان تتطلع الصوره احلى
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ههههههههه حلوة المقدمة ^^
كيف حافظتنها ما شاء الله عليج هع << كانه يستهبل ولا ؟
ابدعتي اختي شباصة بالتصوير
وخاصة كذا صورة عيبتني
شكراً لج يا شباصة ونتريا يديدج
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
ما شاء الله
يسلموو
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ههههه
المقدمه والمخرج ضحكوني
قاعده تغني هههه
تسلمين ع الصور اختي
روعـة
بس بقولج شي
يحتاجون رعاية ممتازه عسب مايموتون
لأنهم رقيقين وبسرعه يمرضون
دمتي بخير وعافيـة
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
عليكم السلام والرحمه ..
الله عليييييييييه ،، كتكوتين حلويييييييييييين ما شاء الله ،،
ما عليج زود ..
ربي يحفظج : )|~
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ماشاء الله يعطيج العافيه خيوتي ع التصوير الفنتك
والله احس من اسنين مادشيت بها القسم خخخخخخخ
نترقب جديدج خيوتي
دمتي بحفظ الرحمن
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ما شاء الله تبارك الرحمن
كتاكيت يخبلن
وتصويرج فنتك
ربي يعطيج الف عااافيه
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOSS KK
هههههههههههه
موضوع جميل جميل ..^^
مستويه ياهله .. شو كتكوت وصوصو وكسر القشره .. ألخ ... هههه
تصوير جميل لو كانت عندج همه وبتصوري تصوير جميل صوريهم على طلوع الفجر الإضاءه بتكون احلى بدون ها الليت الأصفر لنه يخرب للأسف ..^^
ما شاء الله ابا كتاكيت انزين .. هاتيلي درزن وواحد مجانا .. خخخ ..^^
خخخخخخخخخخخخخ
مـــــرورك الاجـــــــمل
<<< خخخخخخ .... هذا الي يستوي بيبي سيتر
خخخخخ .... ما ارووووم اسيــر العزبــهـ من الفير ...انا يبتدي :sm286: الفير
امممممم....صـــح الاضاءه الصفرة غبيــهـ
عــزبه قوم خيــتو و لا من ما يغلى عليكم <<< ...مجانا بعد الا ببــلاش و لا يهمك
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه
حلوووووووووووووووووين والتصوير بعد حلوووووو بس لو كنتي تخبرين الكتاكيت مايتحركون علشان تتطلع الصوره احلى
مـــــرورج الاحــلى
عيـــونج الحـــلوة ^^
هههههههههههههه
يا ريــت يفهمون يوم حد يصورهم
معاناه :sm11:
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ههههههههه حلوة المقدمة ^^
كيف حافظتنها ما شاء الله عليج هع << كانه يستهبل ولا ؟
ابدعتي اختي شباصة بالتصوير
وخاصة كذا صورة عيبتني
شكراً لج يا شباصة ونتريا يديدج
<<<< خخخخخ ... الله يخلي قناه طيور الجنه ....يااااهل :sm126:
هع هع هع ....اصغاريه يحفظون الي ما يحفظ
هــذا من فضــل ردودكم و تشـجيـعكم لي ^^
العفـــو يا سفيـر
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
ما شاء الله
يسلموو
تســلميــن عزيـزتيــ ع المــرور الطيـــب
لا خــلى و لا عـــدم خيــتوو
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
ههههه
المقدمه والمخرج ضحكوني
قاعده تغني هههه
تسلمين ع الصور اختي
روعـة
بس بقولج شي
يحتاجون رعاية ممتازه عسب مايموتون
لأنهم رقيقين وبسرعه يمرضون
دمتي بخير وعافيـة
خخخخخخخخخخ
شـو انسـوي لازم :sm126: اشوي
تســـلم اخــوي ع المــرور الرآقي
اممممم <<< اهلـهم يهتمون بهم
انا مالي خصـ فيـهم بــس تخصصي اصورهم و ادلعهم :sm7:
صــــدق انهم رقيـــقيـــن و كيـــوتيـــن بعد
تســـــلم ع النصيــحـهـ الحــلوة ^^
دمتوا بخــير و عافيـهـ
ربي يحفظكـم
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
عليكم السلام والرحمه ..
الله عليييييييييه ،، كتكوتين حلويييييييييييين ما شاء الله ،،
ما عليج زود ..
ربي يحفظج : )|~
خخخخخخخخخخ ...كتكوتيــن <<<<ميـــــــنو انتي بالجـــمع راااااااسبهـ خخخخخخخخخخ
كـــتاكيـــت ....صيـــصـــان .... جمـــع مــفردها ...كتكوت ...صــوص <<< اصلح مدرسه لغة عربيه هع هع
تســـــلميـــــن ع التـــواصـل المســـتمــر ...ربي لا يحرمني من هالطلهـ الحــلوة يا قميــلهـ المتقمـلهـ
ربــــــي يحــــفظــج حبـيــــبـــــتي
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
ماشاء الله يعطيج العافيه خيوتي ع التصوير الفنتك
والله احس من اسنين مادشيت بها القسم خخخخخخخ
نترقب جديدج خيوتي
دمتي بحفظ الرحمن
:alramsmove:
منــــــــــوووووووور القـــسم و المـوضـوع و البلاد و المنتدى <<<خخخخخخ
الحمــدلله ع ســلامتــك و نتــريا صـــور السفـــره <<< لا تطول علينا
الله يــعافيــك راك بوي
<<<<خخخخخخخخخخ .... انا بعد ....يوم ما ادخل المنتدى احس شـي ناقصـني
دمــتوا بــحفظ الرحـــمن
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
ما شاء الله تبارك الرحمن
كتاكيت يخبلن
وتصويرج فنتك
ربي يعطيج الف عااافيه
مـــــــرووووووووووورج الخبااااااااال :sm109:
تســــــلميـــــن حبـــوبـهـ ع الطـلهـ الحـلوة
ربي يعافيـــج و يبقيـــج ^^
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ههههههههههههههههه
لا لالالالالالا أعرف أجمع أنا ،،
بس أحب أكون سبيشل >> كح كح >> عن ينقع العرج بس خخخ ،،
p:
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
ههههههههههههههههه
لا لالالالالالا أعرف أجمع أنا ،،
بس أحب أكون سبيشل >> كح كح >> عن ينقع العرج بس خخخ ،،
p:
هع هع هع هع هع
فديــــتج انتي دوووووومج سبيـشل بدون شـــي
بـــــــسم الله عليج <<< العرج ...خخخخ
تســـلميــن غناتي ع التواصــل و المرور المستمر
ربي لا يحرمني من ردودج العسـل يا عسووولهـ