_-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد وصلكم خبر بمشروع العسكريه الي رح يتطبق بكل مدارس العين وبوظبي الثانويه للبنات
[ مشروع البيارق ]
للي مايعرف عنه ولا ماسمع بخبركم عن شو ..
هو برنامج خاص للطالبات المواطنات وابناء المواطنات
الهدف منه تعريف الطالبات بالمهارات الخاصة بالعمل العسكري والشرطي والدفاع المدني بغرض ابراز هذه الأجهزة الحيوية ومدى أهميتها ..
.. رح تكون حصه فالاسبوع مدتها ساعة ونص ..
فكرة ان البنات وعسكريه
لاقت رفض من " بعـض " أولياء الأمور للطالبات >>
أبى رايكم بالمشروع ..؟
هل انت / ي مع او ضد فكرته ؟
وليج
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
:sm84::sm84::sm84::sm84:شوووهاي الرمسه:sm84::sm84::sm84::sm84:
احنا ناقصين كفايه ظاهرة (البويات) البايخه ولي مب من عرفنا أو دينا والله حرام شو ناويين يسوون بالأهالي :sm121::sm121:
:sm166::sm166:هذا القرار مرفوض و مرفوض و مرفوض:sm166::sm166::sm166:
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
يقولون انها حصه رياضه بس مغيرين الاسم ...وانا اؤيد هذا التوجه لعده اسباب اهمها القضاء على السمنه ....
بالنسبه للبويات هاي حالات خاصه موجوده من قبل وماعتقد العسكريه تكون سبب في تزايدهن ...
شكرا راعيه الموضوع ...
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
وأنـآ ضـــــد الفــــكـرة
على هالكراف نكرف زيـآدة بعـد بس الحمدالله مب عنـدنآ فـجـرـآوية فديتني d= ،،
تسلـــميــن الغـآلية وتقبلــي تحـيـآآتي ،،،
1 مرفق
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
سلم على الانوثه
الله يرحم زمان اول
يقولون المراة نصف المجتمع ولكن ...... لاتعليق
اترك المجال لغيري
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــا
مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــل
لـــــــــــــــــــــــا عســــــــكريـــــــة بـــــــــــــــــــــــــــــــتنات و لـــــــــــــــا بطيـــــــــــــــــــــــــــــخ
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــعـب+تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ــــــــــــــــــــــب
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــستــــــــــــــــ ــــــــــــــوي
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
[align=center]
صحيح سمعت عنه ....بالعكس شي حلو .... شو خص بويات في السالفه البويات بعضهن في بيوت اهلهن...... نفس طريقه بنات الزهرات اللي كانو يسونه في المدارس بالعكس تعلم اشياء وايده ... انا اتذكر كانوا يعلمون اشياء مفيييييييييييييييييده مثل اطفاء الحرائق وهذا الشي نحتاجه في حياتنا ومثلا الاسعافات الاوليه وهذي الاشياء نحن مب محتاجينه؟؟؟؟؟؟؟؟والدفاع ع النفس والدفاع عن الغير و...و..... ونحن في زمنا محتاجينه .... والصراحه بدون زعل البنات هالزمن البعض البعض قلت البعض فيهن الميوعه الزايده خليهم يروحن العسكريه علشان ينضبطو اشوي..... ((قلت بدون زعل))
[/align]
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
انآآآ ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ,,د الفكـــــــرهـ طبعــــــا
احن’’ــــا ناقصييييين كفايه علينا الظواهر الغريبه اللي قاعدة تطلعـ مثـــــــــل البووويات وغيرهمـ
الله المستعــــــــــــــــــــــــــــــان بس ...!!
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
[align=center]لا تعليق ..~[/align]
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
اممممممممادري وين بنوصل ؟؟؟
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
البعض فيهن الميوعه الزايده خليهم يروحن العسكريه علشان ينضبطو اشوي
انا ويااج اختي السامعيه :sm136:
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
بما انها مجرد تعريف عادي شو المانع هم ماقالوا تطبيق قالوا تعريف على اما فهمت وشكرا
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
ارفض بروحهم البنات اللحين الله يستر عليهم والبويات بعد
مب ناقصين
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
مشروع بيارق / مشروع عسكري وطني بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ودعم كبير من سموه لنشر الوعي العسكري لدى افراد المجتمع الاماراتي..! هذا المشروع يعلم بنات الوطن اساسيات الامور العسكرية فقط (شي بسيط يعني) مع تدريبات رياضية مدتها حصتين اسبووعيا (حصة نظري وحصة عملي)
يهدف البرنامج إلى توعية الشاب والفتاة الاماراتية الى اهمية حب الوطن واللبس العسكري بحد ذاته يشعر الطالب بالمسؤولية تجاه الوطن ومن اهداف البرنامج تعليم الطالبات الانضباط واحترام القوانين كما في العسكرية ولكنها على ابسط!!
موضوع البويات وهالامور مالها دخل بالبيارق بالعكس عندما توجه الطالبات توجيه صحيح تلقائي تفكيرها يبتعد عن هالامور
بصراحة انا مع المشروع والطالبات جدا متحمسات لهذه التجربة
وهي ليست التجربة الاولى ففي العام الماضي ادخلوها في مدارس الذكور وكانت ناجحة وهذا العام لمدارس البنات ونتمنى ان تنجح..
لا يجب ان نحكم على اي تجربة بالفشل قبل تجربتها... ربما تكون جديدة ولكنها قد تكون ناجحة..
فلماذا التذمر من امر نجهله؟!!
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه
[align=center]
صحيح سمعت عنه ....بالعكس شي حلو .... شو خص بويات في السالفه البويات بعضهن في بيوت اهلهن...... نفس طريقه بنات الزهرات اللي كانو يسونه في المدارس بالعكس تعلم اشياء وايده ... انا اتذكر كانوا يعلمون اشياء مفيييييييييييييييييده مثل اطفاء الحرائق وهذا الشي نحتاجه في حياتنا ومثلا الاسعافات الاوليه وهذي الاشياء نحن مب محتاجينه؟؟؟؟؟؟؟؟والدفاع ع النفس والدفاع عن الغير و...و..... ونحن في زمنا محتاجينه .... والصراحه بدون زعل البنات هالزمن البعض البعض قلت البعض فيهن الميوعه الزايده خليهم يروحن العسكريه علشان ينضبطو اشوي..... ((قلت بدون زعل))
[/align]
أنا موافق ..
أصلا إذا شي عسكرية بيضبطون البويات واللي فيهم مياعه زايده ..
طبعا العسكريه للبنات تختلف عن عسكرية الأولاد تكون بشكل أبسط وأخف
منه فايده منه ترويح للنفس .. من جو الدراسة ..
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
أنا ضد علشان البنات ما ينعجبون بالسالفة وبعدين يستون بالشرطة والجيش بعدين ماشيء طموح وأهداف مستقبلية
مجرد رأي إن شاء ما تضايقون
جزاكم الله خير
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
احم احم شكرا للي يأيدوني .... يالله يابنات قومن للعسكريه خخ
رد: _-_....عسكرية بنات لثانوية...._-_
يمكن ينجح موضوع العسكريه للبنات بس من وجهة نظري صعبه شوي