-
" بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
اقتباس:
1111111111
اتشرف اني اكون اول واحد يرد ع تقريرك
اولا ً الحمد لله على السلامة متأخرأ ههههههه
الصراحة الصراحة الصور وايد حلوة واهم شي هو الجو فنتتتتك خاصة فبعض الصور امبين الغيم ركامي وصورة المطر ع الجامة بعد ما عليها رمسة
يارب تسقينا الغيث بالايام الياية ان شاء الله
ابدعت يا اخوي قايد الغزلان واسواق بانكوك ما عليها رمسة هههههه روووووعة
هيه وتصويرك عيبني هيه وشسمه شكراً لراعي ال vtc
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
يا سلام عليك يا سلام .. تصويرك جميل جدا والمناظر الطبيعيه عيبتني واااااااااااايد المكان روعه
وتصويرك دقيق وجميل...وواضح
شوقتني لها المكان ...
احسدك على هاي الطلعه ...^^
البحر هناك صافي وواضح ونظيف ما شاء الله وتصويرك للبرق ... وااااو كيف لقطته مع انه صعب الصراحه حتى لو خليت الشترسريع يبالك كام فيها 5 او 6 فريمات عشان ها اللقطه
ما شاء الله ...
وبانكون جميله ...
والغروب عذاااااااااااااب
66...b665669987.jpg
زاويه جميله وفكرة حلوه
بيئة مدن مع طبيعه ... امتزاج المدينه بالطبيعه
غروب على اسلاك الكهربه وعامود إناره .. فكره روووعه وسيلويت مضبوووط
لو مكانك بحط اسمي على ها الصوره ... بيسرقوها عنك ...>< حرام نسرق ها الصوره ...
عيشتني الجو ... تسلم الغالي ولا ترحمنا من تصويرك الجميل ...
وكل الشكل لراعي الفتك على المساعده ..^^
ما قصرتوا وفي إنتظار المزيد ...
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
ســبايــدي كــاب ...مرحبا
كون سباي ماي ... ان شاء الله بخير
ما شـــاء الله ...تبارك الله
الصـور واااضحـة و دقيقة
جيــنج جيــنج الصور سواي...و الله الصور حلوة
الاجوآآآآآء روووووووعـهـ
و المناظــر رهيــــبــهـ
فتــك فنتوكــ <<< عاد عن تتحرى مطر لان المطر بالتايلندي يعني فنتوكـ
ليوليو نزل لنا مواضيع حلوة ...بسرعـهـ
موب جني قاعدة اختبر عمري بالتآيلندي .....شاي ما شاي <<< صح و لا لا ...خخخخ
66...e4cbda6afd.jpg
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
كعادتك مبدع وفـــي قمـــة الإبداع ..
سلمت الأنامل على التصوير الرائع ...
حفظك الرحمــــــــــن ...
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمدلله على سلامتكم
بصراحة الجزيرة اروع من اروع عدسة فنان
وتصويركم روعـة
الله يسعدكم دوووم
شو تحس فهالمكان^^
صج صج رهيب سبحان الله
يعطيكم العافيـة
دمتم بخير
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الله علييييييييييييييييييييييه ،،
خاطرررررررررررري أسيرررررررررررررررررررر والله ..
الأجواء وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه ..
يعطيكم العافيه ع التصويررررررررررر الغاوي ،،
و عقبال ما نسير نحن ها الأماكن الغاويه خخ ،،
ربي يحفظك : )|~
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
السلـــآآم عليـــــــكم ورحمـــــه الله
اول شي ...[[ الحمــدلله علــى السلـــآآمــه ...~
بصــــــــــــرآآآآحـه :: ابدآآآع × ابدآآآع
والتصوووير واايد حلووو
وخصووصــآآ الغيـــم ...^^
زيين انااا بسيرهــآآ هالاسبــووع
..<< [[ تستــــآآهل 5 ستــــرز .....~
تسلـــــم ع الطــرح المميـــــز
ونتــريــآآ الزؤؤؤؤد
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
مبدع بالتصوري شكرا ع الصور الجميله
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
،،
الحمدلله على السلامه
ربي يعطيك كل عافيه اخوي على التصوير الرااائع
عيبني الصوره الثالثه للغيم المنظر جميل سبحان الله
وصوره للبرق والغروب
ما شاء الله عليك
بس لو حطيت اسمك بيكون احسن حفظا للحقوق
في أمان الله
بحر الذكرى
،،
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الصراااحه ما شاء الله علييكم التغطيه جدااا جدااا راائعه ..
يآ حلاااه القطن وهو يطااير بالسمااا عن جد منظر خلااب >> اقصد السحاب ..
والاكل يم يم وخاصه اليح ههههههههه >> فيه لونه اصفر بس طعمه خبال وسكر ..
ويا جمااال البحر ورووعه هدوووئه ويا جماال لسعته بوقت غروبه ..
وطبعا البرق والغرووووب بقمه الابدااع ..>> يا سبحااان الله
بسألك انتو راسمين الاسمجه >> ما جنها خن ؟؟
والسمووحه منك ونترياا اليديد من صووبك ..!
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
ماشالله حلووووووه الصووورهـ ..
إن شالله استاانست هنااااكـ ..
تسلم اخوي ع الطرح ..
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
مشكووووووور على التغطيه الرائعه
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمدلله على سلامتكم بصراحة الصور واااااااااايد رووووووووعة
مبدع ما شاء الله عليك
بصراحة أخوان والأخوات ما قصرو بتعليق
تقبل مروري ^^
-
1 مرفق
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمد لله على السلامه
ربي يعطيكم الصحة والعافيه
مشكورين عالصور والمناظر الخلابه
دمتم بود وصحة وسعادة
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
اولا ً الحمد لله على السلامة متأخرأ ههههههه
الصراحة الصراحة الصور وايد حلوة واهم شي هو الجو فنتتتتك:773ff317ee::773ff317ee: خاصة فبعض الصور امبين الغيم ركامي وصورة المطر ع الجامة بعد ما عليها رمسة
يارب تسقينا الغيث بالايام الياية ان شاء الله
ابدعت يا اخوي قايد الغزلان واسواق بانكوك ما عليها رمسة هههههه روووووعة
هيه وتصويرك عيبني هيه وشسمه شكراً لراعي ال vtc
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
تغطيه جميله لاجواء بوكيت اخوي فهد .. تسلم والحمد الله على السلامه ..
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
ماشاء الله عليك مبدع في التصويرمناظر جميلة يعطيك الف عافية
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
1111111111
اتشرف اني اكون اول واحد يرد ع تقريرك
اولا ً الحمد لله على السلامة متأخرأ ههههههه
الصراحة الصراحة الصور وايد حلوة واهم شي هو الجو فنتتتتك خاصة فبعض الصور امبين الغيم ركامي وصورة المطر ع الجامة بعد ما عليها رمسة
يارب تسقينا الغيث بالايام الياية ان شاء الله
ابدعت يا اخوي قايد الغزلان واسواق بانكوك ما عليها رمسة هههههه روووووعة
هيه وتصويرك عيبني هيه وشسمه شكراً لراعي ال vtc
وانا كذلك يشرفني تواجدك ومشاركتك في تقريري :sm167:
الله يسلمك
فاتتك عيل جولة التصوير على هالجو أكيد راح تستمتع >> يبالك انته تسافر بوكيت :sm122:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOSS KK
يا سلام عليك يا سلام .. تصويرك جميل جدا والمناظر الطبيعيه عيبتني واااااااااااايد المكان روعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOSS KK
وتصويرك دقيق وجميل...وواضحشوقتني لها المكان ..
احسدك على هاي الطلعه ...^^
البحر هناك صافي وواضح ونظيف ما شاء الله وتصويرك للبرق ... وااااو كيف لقطته مع انه صعب الصراحه حتى لو خليت الشترسريع يبالك كام فيها 5 او 6 فريمات عشان ها اللقطه
ما شاء الله ...
وبانكون جميله ...
والغروب عذاااااااااااااب
زاويه جميله وفكرة حلوه
بيئة مدن مع طبيعه ... امتزاج المدينه بالطبيعه
غروب على اسلاك الكهربه وعامود إناره .. فكره روووعه وسيلويت مضبوووط
لو مكانك بحط اسمي على ها الصوره ... بيسرقوها عنك ...>< حرام نسرق ها الصوره ...
عيشتني الجو ... تسلم الغالي ولا ترحمنا من تصويرك الجميل ...
وكل الشكل لراعي الفتك على المساعده ..^^ ما قصرتوا وفي إنتظار المزيد ...
مرورك أجمل عزيزي
طبعا ما بقول اني محترف تصوير انا مجرد هاوي وكل هذا تلطيشات يعني :sm142:
>> لاتحسسني اعرف كل صغيره وكبيره في الكيمره هههه يحليلي مبتدأ
وبالنسبه للبرق بخبرك شو قصته كنت نايم وفاتح الستاره وما قدرت ارقد ما شاء الله من البرق والرعد وقلت فرصه واقعد يمكن ثلث ساعه وانا اطقطق بالفلاشات اتريا البرق والنتيجه كانت هالصورة ..
وبالنسبة للصورة اللي عجبتك لمنظر الغروب
صدقني انه مصورنها وانا فالسياره وماتوقعت انها بتظهر بها النتيجه ورغم اني حطيتها فالمنتدى ولكن بعد ملاحظتك لها دققت فيها أكثر
مب لها الدرجه يعني صوري اخاف عليها .. تفداكم بس خل اشوف اي حد يحط اسمه عليها :sm166:
وشكرا على مشاركتك الطيبه خيوو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
ســبايــدي كــاب ...مرحبا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
كون سباي ماي ... ان شاء الله بخير
ما شـــاء الله ...تبارك الله
الصـور واااضحـة و دقيقة
جيــنج جيــنج الصور سواي...و الله الصور حلوة
الاجوآآآآآء روووووووعـهـ
و المناظــر رهيــــبــهـ
فتــك فنتوكــ <<< عاد عن تتحرى مطر لان المطر بالتايلندي يعني فنتوكـ
ليوليو نزل لنا مواضيع حلوة ...بسرعـهـ موب جني قاعدة اختبر عمري بالتآيلندي .....شاي ما شاي <<< صح و لا لا ...خخخخ
من وين طلعت لي هالتايلنديه :sm105:
سبايدي كاب (رد السلام)
انا بخير الحمدلله (سباي دي)
بسسس هاللي حفظته منهم :aa_kaaak:
شكرا لج على تواجدج في موضوعي وان شاء الله استمتعي بالتقرير
كابون كاب (أهلا وسهلا) :sm142:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخليج
كعادتك مبدع وفـــي قمـــة الإبداع ..
سلمت الأنامل على التصوير الرائع ..
حفظك الرحمــــــــــن ...
الابداع لا يكون الا بتواجدكم وملاحظاتكم :sm167:
شكرا لج على مشاركتج الطيبه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
الحمدلله على سلامتكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
بصراحة الجزيرة اروع من اروع عدسة فنان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
وتصويركم روعـة
الله يسعدكم دوووم
شو تحس فهالمكان^^
صج صج رهيب سبحان الله
يعطيكم العافيـة دمتم بخير
الله يسلمــك ..
الحمدلله اني سافرتواستانست .. الواحد يغير جو بس
وطبعا ما فيه احلى من بلاده
نحن عندنا الجزر وعندناكل شي الحمدلله بس الواحد يشرد من الحر شوي :sm142:
الله يعافيك وشكرا على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
الله علييييييييييييييييييييييه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
خاطرررررررررررري أسيرررررررررررررررررررر والله .. الأجواء وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه ..
يعطيكم العافيه ع التصويررررررررررر الغاوي ،،
و عقبال ما نسير نحن ها الأماكن الغاويه خخ ،، ربي يحفظك : )|~
عاد بالذات هالمكان ماينفع للعائلات :sm142:
كله اجانب ورحلات بحريه ماتنفع للنساء
شكرا على المشاركه الطيبه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
السلـــآآم عليـــــــكم ورحمـــــه الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
اول شي ...
الحمــدلله علــى السلـــآآمــه ...~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
بصــــــــــــرآآآآحـه :: ابدآآآع × ابدآآآع
والتصوووير واايد حلووو
وخصووصــآآ الغيـــم ...^
زيين انااا بسيرهــآآ هالاسبــووع
..<< [[ تستــــآآهل 5 ستــــرز .....~
تسلـــــم ع الطــرح المميـــــز
ونتــريــآآ الزؤؤؤؤد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج
وانتي بعد تروحين وتردين بالسلامه وهالله هالله بالتغطيه
علقيالكام على رقبتج وصوري لنــا :sm142:
وهالله هالله بالفواكه لايقصون عليج 2 بات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الشحي
مبدع بالتصوري شكرا ع الصور الجميله
عفوا:sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الذكرى
الحمدلله على السلامه
ربي يعطيك كل عافيه اخوي على التصوير الرااائع
عيبني الصوره الثالثه للغيم المنظر جميل سبحان الله
وصوره للبرق والغروب
ما شاء الله عليك
بس لو حطيت اسمك بيكون احسن حفظا للحقوق
في أمان الله
الله يسلمج .. ماله داعي اختي.. اناماحب احط اسمي على الصور وخاصة الطبيعه عسب ما اخربها .. :sm142:
وشكرا على مشاركتج اختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
الصراااحه ما شاء الله علييكم التغطيه جدااا جدااا راائعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
يطااير بالسمااا عن جد منظر خلااب >> اقصد السحاب ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
والاكل يم يم وخاصه اليح ههههههههه >> فيه لونه اصفر بس طعمه خبال وسكر ..
ويا جمااال البحر ورووعه هدوووئه ويا جماال لسعته بوقت غروبه ..
وطبعا البرق والغرووووب بقمه الابدااع ..>> يا سبحااان الله
بسألك انتو راسمين الاسمجه >> ما جنها خن ؟؟ والسمووحه منك ونترياا اليديد من صووبك ..!
اولا اشكرج على مشاركتج الطيبه
والبلاد غنيه بالطبيعه الخلابه وجوهم الجميل ..
قصدج السمكه الرمليه >> اونه يريوووور
خلينا الاجانبكلهم يتصورون وياه >> سوينا ربشه شوي
>> ترى مب انا بروحي مسونه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسيف
يســـــــــــــــــلمو
:sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●乂๏آلمزۈحـېـہ ๏乂●
ماشالله حلووووووه الصووورهـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●乂๏آلمزۈحـېـہ ๏乂●
إن شالله استاانست هنااااكـ ..تسلم اخوي ع الطرح ..
شكرا على مشاركتج .. والحمدلله استانست حدي :sm142:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المرحوم0
مشكووووووور على التغطيه الرائعه
العفوو :sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الشمالي
الحمدلله على سلامتكم بصراحة الصور واااااااااايد رووووووووعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الشمالي
مبدع ما شاء الله عليك بصراحة أخوان والأخوات ما قصرو بتعليق
تقبل مروري ^^
الله يسلمج اختي .. ومشكوره على المشاركه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
الحمد لله على السلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
ربي يعطيكم الصحة والعافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
مشكورين عالصور والمناظر الخلابه
دمتم بود وصحة وسعادة
الله يسلمك عزيزي
الله يعافيك .. وشكرا على مشاركتك خيوو :sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الامارات1
اولا ً الحمد لله على السلامة متأخرأ ههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الامارات1
الصراحة الصراحة الصور وايد حلوة واهم شي هو الجو فنتتتتك:773ff317ee::773ff317ee: خاصة فبعض الصور امبين الغيم ركامي وصورة المطر ع الجامة بعد ما عليها رمسة يارب تسقينا الغيث بالايام الياية ان شاء الله
ابدعت يا اخوي قايد الغزلان واسواق بانكوك ما عليها رمسة هههههه روووووعة
هيه وتصويرك عيبني هيه وشسمه شكراً لراعي ال vtc
تمنيت انك رديت على الموضوع من قلمك المبدع
لا داعي للنسخ واللصق :sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
تغطيه جميله لاجواء بوكيت اخوي فهد .. تسلم والحمد الله على السلامه ..
الله يسلمك بوعوف واسعدني تواجدك .. وشكرا لك :sm167:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيماوي vip
ماشاء الله عليك مبدع في التصوير مناظر جميلة يعطيك الف عافية
الله يعافيك خيوو تسلم عزيزي على المشاركه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة addxb
امتعتنا بحق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة addxb
شكرا على المشاركه :sm167:
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
ربي يعطيك عافيه اخوي على التصوير الرااائع
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامة أخوي قايد الغزلان
الصراحة الصور والمناظر روووعة :yjanan:
ضحكت على السمجة الرملية :aa_Popcorn: (كأنها تشرب ماي من الدبة :sm147: ههه)
تسلم أخوي قايد الغزلان على التقرير الحلو والصور والأجواء الروعة :coool:
والله يعطيك الصحة والعافية :sm151:
والشكر لإخوانك اللي كانوا معاك وكل من ساعدك
وإن شاء الله دوم مستانس :sm122:
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
ماشاء الله على هذه التغطية الجميلة والصور حلووووووة وجميلة وتسلم أخوي
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولا: الحمدلله ع سلامتكمــ...
إن شاء الله استانستوو فالرحلــة الحلووة ..
ماشاء الله عليك عشتنا الجـوو ويااكم ..
والصـوور ولا أروووع <<ماعلييهم كلالالام ..
سلمت أخووي قايد الغزلان و راعي ال vtcع التصووير الغااااوي
يعطيكم العافييــة ..
^^
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
بصراحة وايد روعة
مشكور أخوي على الصور وعساكم أستانستوا
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
صور روووعه
ذكرتني بشهر 7 يوم كنت اهناك
بس ان شاء شهر 2 بروح شنغماي وبصور لكم احلى الصور
فديت بوكيت و كرابي هع
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
تسلم على الصور الاكثر من رائعة وانشاء الله كانت رحلة سعيدة:sm167:
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
السلـــآآم عليـــــــكم ورحمـــــه الله وبركااته
ماشاءالله....
تبارك الرحمن ....
روووعه....
يسلموؤؤ...
يعطيك العااافيه....
.......
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
[align=center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي العزيز
قايد الغزلان بصراحه مطلقه جعلتنى اعيش أجواء جزيره بوكيت بكل جمالها
عدستك ذهبية جميلة تنقل الصوره من منظار جميل هادئ رائع
فلا تبخل علينا بالتقاطك للصور من عدستك الشخصية ولو في ارض الامارات
لان بعتقادي عدستك لا تلتقط الا كل ما هو جميل
واتحمد لك بالسلامة
لك كل التقدير والاحترام
سري للغاية
[/align]
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمدلله على السلامه ولد خالتك
ياسلام اجواااء حلوه ماعزمتنا خخخخخ
مشكور ع الصور الحلوه الله يحفظك ويسعدك
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
ماشاء الله ع الصور
صراحه ماعليه اي كلام
عيشتونا الجو معاكم
والحمدلله ع سلامتكم
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
روووووووووعه
والتصوووير واايد حلووو
يسلموؤؤؤ
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
أولا حمد لله عالسلامه والظاهر إنكـ صدق استانست
ما شاء الله المكان روعة خاطري اسير بس المكان ما دام إنه عند البحر أو الشاطئ
يعني فيه ................... فما ينفع البنات يروحون بس ياي الجو مسكت
وتصويركـ روعة ما عليه كلام عشت الجو ومشكور عالصور الفنتكـ
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمد الله على السلامه ..
وشوقتونا .. نبغي نسير بوكيت ..
ههههه
الصور في قمة الروعة ..
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
اقتباس:
ربي يعطيك عافيه اخوي على التصوير الرااائع
الله يعافيج اختي . مشكوره على المشاركه الطيبه
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامة أخوي قايد الغزلان
الصراحة الصور والمناظر روووعة
ضحكت على السمجة الرملية (كأنها تشرب ماي من الدبة ههه)
تسلم أخوي قايد الغزلان على التقرير الحلو والصور والأجواء الروعة
والله يعطيك الصحة والعافية
والشكر لإخوانك اللي كانوا معاك وكل من ساعدك
وإن شاء الله دوم مستانس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك اخوي ..
مرورك عزيزي احلى ؟؟
واشكرك على تواجدك في موضوعي
وكل مني أجمل تحيه
اقتباس:
ماشاء الله على هذه التغطية الجميلة والصور حلووووووة وجميلة وتسلم أخوي
الله يسلمج اختي .. شكرا لج على تواجدج في موضوعي
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أولا: الحمدلله ع سلامتكمــ...
إن شاء الله استانستوو فالرحلــة الحلووة ..
ماشاء الله عليك عشتنا الجـوو ويااكم ..
والصـوور ولا أروووع <<ماعلييهم كلالالام ..
سلمت أخووي قايد الغزلان و راعي ال vtcع التصووير الغااااوي
يعطيكم العافييــة ..
^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج اختي .. الحمدلله استانسنا فالرحله ..
وتسلمين اختى على تواصلج .. ومشكوره عالمشاركه الطيبه
اقتباس:
بصراحة وايد روعة
مشكور أخوي على الصور وعساكم أستانستوا
العفواختي .. شكرا ع المشاركه
اقتباس:
صور روووعه
ذكرتني بشهر 7 يوم كنت اهناك
بس ان شاء شهر 2 بروح شنغماي وبصور لكم احلى الصور
فديت بوكيت و كرابي هع
مرورك أروع
يالله عزيزي نتريا تغطيتك تغطي على تغطيتي ..
وانا خاطري اشوف تغطيت احد اعضاءنا لشنغماي عسب اني اتشجع وازورهــا :sm142:
اقتباس:
تسلم على الصور الاكثر من رائعة وان شاء الله كانت رحلة سعيدة
مشكور اخوي على مشاركتك الطيبه
اقتباس:
السلـــآآم عليـــــــكم ورحمـــــه الله وبركااته
ماشاءالله....
تبارك الرحمن ....
روووعه....
يسلموؤؤ...
يعطيك العااافيه....
.......
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعافيج اختي ..
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي العزيز
قايد الغزلان بصراحه مطلقه جعلتنى اعيش أجواء جزيره بوكيت بكل جمالها
عدستك ذهبية جميلة تنقل الصوره من منظار جميل هادئ رائع
فلا تبخل علينا بالتقاطك للصور من عدستك الشخصية ولو في ارض الامارات
لان بعتقادي عدستك لا تلتقط الا كل ما هو جميل
واتحمد لك بالسلامة
لك كل التقدير والاحترام
سري للغاية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكر صراحتك عزيزي وانا سعيد بتواجدك في موضوعي
ابشر بسعدك اخوي .. ان شاء الله لي جولات قادمه راح اطها لكم >> بس خل احصل فرصه ^^
مرورك اجمل عزيزي ..
شكرا على تواصلك :sm122:
اقتباس:
الحمدلله على السلامه ولد خالتك
ياسلام اجواااء حلوه ماعزمتنا خخخخخ
مشكور ع الصور الحلوه الله يحفظك ويسعدك
الله يسلمك عزيزي
يالله جهزشنطتك فالصيف ان شاء الله :sm167:
العفوو خيووو
اقتباس:
ماشاء الله ع الصور
صراحه ماعليه اي كلام
عيشتونا الجو معاكم
والحمدلله ع سلامتكم
الله يسلمك بو حمدان
يالله شد حيلك عزيزي ونبا نشوف تغطيتك للوجهة القادمه بوكيت :sm142:
شكرا على مشاركتك عزيزي
اقتباس:
روووووووووعه
والتصوووير واايد حلووو
يسلموؤؤؤ
تسلمين على المشاركه
اقتباس:
أولا حمد لله عالسلامه والظاهر إنكـ صدق استانست
ما شاء الله المكان روعة خاطري اسير بس المكان ما دام إنه عند البحر أو الشاطئ
يعني فيه ................... فما ينفع البنات يروحون بس ياي الجو مسكت
وتصويركـ روعة ما عليه كلام عشت الجو ومشكور عالصور الفنتكـ
الله يسلمج اختي .. يالله فيه اماكن غيرها في تايلند سياحيه وعائليه .
شكرا على مشاركتج الطيبه
:sm142: THaNKS
اقتباس:
الحمد الله على السلامه ..
وشوقتونا .. نبغي نسير بوكيت ..
ههههه
الصور في قمة الروعة ..
الله يسلمج اختي ...
يالله من تروحين لاتنسين التغطيه عاد ..
شكرا على المشاركه
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
haaaaalooooooooo wanasa
66...2c7a501cd2.jpg
aybne elsowar romansy saraha
wala katere aser mn kasar asmaha w asof elsowar
teslam ala elsowar
-
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
ياسلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
خلاص اخويه المرة الجاية انا بروح معك قل تم