تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
http://www8.0zz0.com/2010/10/15/09/141183034.gif
اجريت يوم امس العملية الجراحية للدكتور
محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
في مستشفى أم القيوين وذلك بعد الحادث الذي تعرض له الاسبوع الماضي
تفاصيل الحادث في الرابط التالي
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=145720
وقد تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد
ونيابة عن جميع اعضاء منتديات الرمس نت
اتقدم بخالص التهاني واجمل التبريكات
للدكتور محمد بمناسبة نجاح العملية
وتستاهل السلامة يا دكتور وما تشوف شر
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
حمد الله على السلامه يا دكتور وما تشوف شر ان شاء الله ,,,,
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمد الله على سلامته والله يطلعه سالم
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمدلله ع سلااامته ما يشوف شر ان شاء الله
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمد لله ع السلامة
و ما تشوف شر ان شاء الله
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمـد لله ع سلـآمتـه
مـآ شـوف شـرر
ومـأجـور بإذن آلله
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمدلله عالسلاااااامة دكتورنا ... ما تشوووف شر
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
حمدا لله على السلامة وم يشوف شر
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
تستاهل السلامه يابو سلطان والله يردك لبيتك وهلك بسلامه
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمد لله على السلامة وما تشوف شر ان شاء الله
اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً ابداً ، اللهم خذ بيده اللهم
احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .
و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ، أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .
اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير اجلاً ياأرحم الراحمين .
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
&&&***حمدالله على سلامه ياعمي***&&&
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
http://up.arjwan.com/upfiles/bHH85586.gif الف الف الف ملــــــــــــــــيون الحمد لله على سلاااااااااااااااااااااااااااااااامتك ....يا عمنا الغـــاااااااااااااااااااااالي ....ما تشوف شر ....http://up.arjwan.com/upfiles/bHH85586.gif
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
الحمدالله على سلامتك يا عمي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
[align=center]
يستاهل السلاامة ..
الله يرده لاهله ولبيته بالسلامه..
[/align]
رد: تهنئة لنجاح العملية الجراحية للدكتور محمد عبدالله بن ثاني الدرمكي
59...r\My Documents
تستاهل السلامة يابو سلطان ونتمى لك الصحة والعافية دائماااااااااااااااا ..
مأجور بإذن الله..