هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله أعضاء منتدى شعب الإمارات
و ياكم أنا " ع ـشوقة " عضوة يديدة
أبي ترحيب حار منكم بس لا تحرقوني خخ 60...hairi/bleh.gif
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
.. هلـآآ والله فيــج اختــي ..
.. نـــورتي المنتــدى ..
.. نتريآآ تفآآعلـــج ^^ ..
.. تقبلي مرووري ..
عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
[align=center]" ع ـشوقة "[/align]
ياهلا فيك واهلين ويامسهلا ... خطوه بألف خطوه عزيزه علينا
أنورت وأسفرت مراحب بكل الحلا ... والله جيتك علينا أسعدتنا
http://www.anageed.com/upload/uploads/909bb366e3.gif
يآمرحْبّآ ترحْيبّ ينُشِر فآلْآخبّـِآر
ترحْيبّ منُ شِآعر تحْرڪ شِعۈره
يآمرحْبّآ ترحْيبّ يڪتبّ بّآلْآنُـِۈآر
ۈآلْنُۈر عم آلْمنُتدى مع حْظـِۈره
آسَمڪ مثلْ بّرق يبّشِر بّآلْآمطـِآر
ۈآلْقلْبّ بّۈجُۈدڪ تزآيد سَـِرۈره
آلْطيبّ بّينُ آلْنُآسَ مآهۈ بّمنُڪۈر
ۈآلْلْي يزۈر آلْنُآسَ لْآزم تـِزۈره
هذآ محْلْڪ ۈآبّتدى معڪ مشِـِۈآر
علْى آلْۈفآ ۈآلْطيبّ تڪتبّ سَطۈره
منُ آلْفرحْ رحْبّت بّڪ نُثر ۈآشِعآر
يآمرحْبّآ بّآلْلْي يشِرف حْظـِۈره
83...f9986e6ed3.jpg
يا مرحبا يا حي شوفك وطاريك
انت البدر وإحنا نجوم حواليك
يا مرحبا باعداد هطال الامزان
واعداد زهر قد تفتح لروياك
63..._745874037.gif
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
ثااااااااااانكس ع الخطفــه الحلــوة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس + شيخ القبيله
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
حياااااااج في منتدانا يا الغلاا
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
:sm80::heart:حياااج الله ومرحبا بج ملايين :heart::sm80:
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
هــلآ و سهــلآ
مرحبــآ مليــون
حيــآج اللـه اختـي
*ع ـشوقـهـ*
ربــي يوفقــج
دمتــي بصحـة وعـآفيـة
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ومراحب بيج اختي ع ـشوقة
63...43569af7ce.gif
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
57...es/hwaa4_0.gif مــرحبا بـك
معنا في الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا
بين اهلك وناسك ان شاء الله تجد الفائدة والمتعة
أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك هنا
لك مني اجمل تحياتي
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
بكل حب واحترام وشوق
نستقبلك ونفرش طريقك بالورد
ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر
وننتظر الابداع مع نسمات الليل وسكونه
لتصل همسات قلمك
الي قلوبنا وعقولنا
ننتظر بوح قلمك
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
رد: هود .. هود .. ع ـشوقة ... تدق الباب فهل من مجيب ؟؟!!
يآ مرحبآ بج والله خيتووه فآلمنتدى نورتي ..
إن شآء الله تكؤنين وحده منآ و فينآ ..
و تستآنسين ويآنآ و تستفيدين و تفييدينا . .
بآلتوفيـــق نترقب الإبدآاع من صؤبج ..