-
للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت الكم بجديدي من فساتين السهرة لأشهر المصممين مثل وليد عطاالله وسكاليني ولادونا واماتوا وجوليا دوماني وشربل كرم وغيرهم من المصممين
أسعار الأجار تبدأ عندي من 300 لين 1000 لفساتين السهرة الجاهزة ومن 1000 لين 5000 لفساتين المصممين والملجة
بعرض أجزاء من الفساتين والباقي على الخاص
66...09003ff0b9.jpg
66...1d7c6fff33.jpg
61...8313efd38e.jpg
61...fac74f76c2.jpg
61...82281a33b7.jpg
61...d3a282cb53.jpg
61...c9677403db.jpg
اللي ايعيبها شي تتواصل معاي على الخاص
وحياكم الله
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
هلا الغالية كيف التواصل معاج لا تقولي على الخاص لأني ما أعرف
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب 2007
هلا الغالية كيف التواصل معاج لا تقولي على الخاص لأني ما أعرف
اهلين الغالية اكيد التواصل على الخاص
ان شاء الله بتعرفين
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
للرفــــــــــــــــــــــــع
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد
حلووين وربي يوفقج اختي
تسلمين ذوقج الأروع
والله ايوفق الجميع ان شاء الله
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
حلوين الغالية والله يوفقج
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــ BRAAA ــــراءة
حلوين الغالية والله يوفقج
ذوقج الأحلى وتسلمين
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اشحالج صقيع الشتاء .... بس انت خبرتيني ان ما عندج فساتين سهرة ؟ اذا ممكن ابغي اشوف الفستان الكحلي !!
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغزالة البيضا
اشحالج صقيع الشتاء .... بس انت خبرتيني ان ما عندج فساتين سهرة ؟ اذا ممكن ابغي اشوف الفستان الكحلي !!
الحمد الله الغالية
ما قلت لج ما عندي فساتين سهرة قلت لج فساتين عرايس ما عندي يعني الفساتين البيضاء اللي تلبسها العروس في يوم عرسها
لكن عندي فساتين ملجة وسهرة
وبطرش لج على الخاص
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
للرفــــــــــــــــــــــع
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
مرحبا ... اشحالج صقيع الشتاء .....بالنسبة للفستان ما شاء الله ما عليه كلام ...روعة بس بالنسبة لسعر الايجار انا ما اقدر عليه ....اذا عندج فساتين للايجار باسعار اقل و حلوة خبريني عنها ...و تسلم الايادي و الذوق شو ما حلاه...و اسمحيلي على التأخير...:yjanan:
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغزالة البيضا
مرحبا ... اشحالج صقيع الشتاء .....بالنسبة للفستان ما شاء الله ما عليه كلام ...روعة بس بالنسبة لسعر الايجار انا ما اقدر عليه ....اذا عندج فساتين للايجار باسعار اقل و حلوة خبريني عنها ...و تسلم الايادي و الذوق شو ما حلاه...و اسمحيلي على التأخير...:yjanan:
مرحبتين الحمد الله بخير وتسلمين هذا من ذوقج
وبالنسبة للاسعار عندي اقل بتواصل وياج على الخاص
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح
حلووين
موفقة
تسلمين ذوقج الأحلى
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب واليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
للرفــــــــــــــــــــــــع
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليك
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
بالتوفيق
تسلمين
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
أستغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب إليك
-
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم